10 مسجلات HDMI الأكثر مبيعًا والبديل [مراجعة 2022]

لين هو لين هو
25 أكتوبر 2021 (محدث: 31 أكتوبر 2022)مسجل في: مسجل

نفكر في الكيفية التي سيكون بها المنتج صفقة جيدة لأموالنا ، مثل شراء مسجل HDMI ، هذا يحدث أيضًا. لذلك ، لدينا قائمة مجمعة من أفضل 10 أجهزة لالتقاط مقاطع فيديو عالية الجودة. في هذه المقالة ، ستعرف أيًا من مسجلات الفيديو HDMI تتمتع بجودة صورة جيدة وميزات أخرى لا تزال صديقة للميزانية. بالطبع ، بالنظر إلى الاختلاف بين مسجلات HDMI هذه ، قد تحتاج أيضًا إلى معرفة أيهما لديه السعة لمسجل DVD مع إدخال HDMI ، ومسجل HDMI خارجي 4K ، وغير ذلك الكثير. بدون مزيد من اللغط ، دعنا ندخل في قائمة مسجلات HDMI.

الجزء 1: 10 مسجلات HDMI الأكثر مبيعًا لعام 2022

أعلى 1: StarTech.com HDMI Video Capture

السعر: $164.79

مع عرض النطاق الترددي USB 3.0 ، يتيح لك مسجل HDMI تسجيل فيديو بدقة 1080 بكسل 60 إطارًا في الثانية دون فقدان الجودة. يتمتع بتوافق واسع مع بث مقاطع الفيديو الحية عبر الإنترنت بسبب ترميز الفيديو H.264 الذي يعمل في منصات الوسائط الاجتماعية مثل Twitch. الجانب السلبي لهذا الجهاز هو عدم توافقه مع ASmedia ووحدات تحكم مضيف Etron USB 3.0 ، ومع ذلك ، فإن جزء الاسترداد من مسجل StarTech متوافق مع USB 3.0 Window 10 و 8 / 8.1 و 7 و XP و Vista و DirectShow.

مسجل HDMI Startech

أعلى 2: بطاقة الالتقاط MiraBox 4K

السعر: $69.99

من الاسم نفسه ، يتيح لك Mirabox التسجيل بدقة 4k @ 30HZ ويدعم أيضًا جميع 1080P و 720 P (ترقية 720P إلى 1080P) أجهزة HDMI مثل PS4 و PS3 و DVD وكاميرا أمان ZOSI والكاميرا والمزيد. يحتوي على ميكروفون 3.5 ملم ومنفذ إدخال صوت يمكنك من بث صوتك وتسجيل صوتك عبر المنافذ. يحتوي Mirabox أيضًا على USB3.0 استنادًا إلى نقل بيانات USB-C الأسرع ، لذا يمكنك القيام بالبث المباشر على YouTube و Potplayer و Twitch و OBS (OBS Studio لنظام التشغيل Windows و ماك) بسهولة أكبر. مع كل هذه الميزات ، لا يحتاج مسجل HDMI هذا إلى برنامج تشغيل تثبيت لأنه متوافق مع أنظمة تشغيل Mac OS و Linux و Windows 8/10 التي يسهل إعدادها.

مسجل HDMI Mirabox

أعلى 3: DIGITNOW HDMI Video Converter Game Capture / HD ، Video Capture

السعر: $199.99

DIGITNOW Video Converter يلتقط فيديو HD 1080P من مصادر فيديو مختلفة مثل أشرطة الفيديو ، DVD ، TV Box ، وأشرطة VHS. يحتوي على شاشة OLED مقاس 5 بوصات تتيح لك تشغيل سجلاتك في أي وقت وفي أي مكان. يمكن أن توفر لك البطارية الكبيرة المدمجة وقت شحن الجهاز وتتمتع بعمر بطارية أطول. إذا اشتريت هذا ، فستتضمن الحزمة كبل AV ومحول طاقة 5 فولت وكابل HDMI وكابل TYPE-C USB وبطاقة SD ودليل المستخدم.

مسجل HDMI Diginow

أعلى 4: Blackmagic design UltraStudio Mini Recorder

السعر: $758.18

بفضل تقنية Thunderbolt ، يتمتع Blackmagic Ultrastudio بسرعة اتصال تصل إلى 10 جيجابايت / ثانية وهي أسرع 20 مرة من USB 2.0 وهو ما يكفي من النطاق الترددي لإدارة تنسيقات الفيديو عالية الدقة. يعمل مسجل HDMI الخارجي هذا على تسجيل 4K مع مقاطع الفيديو المضغوطة وغير المضغوطة ، لذا فأنت لست مقيدًا بجودة ترميز واحدة. يعمل جيدًا مع جميع برامج الفيديو المفضلة لديك والتي يمكنك فتحها باستخدام تنسيق DPX القياسي و QuickTime (كويك تايم إلى MP4).

مسجل HDMI بلاك ماجيك

أعلى 5: مربع التقاط الفيديو ClearClick HD

السعر: $229.95

يتيح لك مسجل HDMI هذا تسجيل ما يصل إلى 720 بكسل / 1080 بكسل مع تضمين الصوت. لا يتطلب الأمر جهاز كمبيوتر لبدء التسجيل ويتيح لك أيضًا تسجيل مقاطع الفيديو بتنسيق MP4 في بطاقة microSD أو محرك أقراص فلاش USB أو محرك قرص ثابت USB. على الرغم من أنه يمكنه التقاط مقاطع فيديو عالية الدقة ، لا يقوم ClearClick بتسجيل أي مقاطع فيديو محمية بالمحتوى أو بثها المباشر أو عرضها. وبسبب هذا ، فإنه لا يعرض أي شيء سوى شاشة الجهاز السوداء.

مسجل HDMI Clearclick

أعلى 6: TreasLin Screen Capture Recorder

السعر: $59.99

مسجل شاشة TreasLin متوافق مع معظم مخرجات HDMI. على وجه التحديد ، تم تصميمه لتسجيل اللعب على وحدات التحكم في الألعاب مثل PS3 و XB360 والعديد من الأجهزة الأخرى ، ولكنه أيضًا رائع لتسجيل المحاضرات المدرسية والبرامج التلفزيونية عبر الإنترنت. نظرًا لأنه تسجيل بنقرة واحدة ، يمكنك التسجيل باستخدام أي مصادر مقاطع فيديو مثل Webcam و PC و DVR و VCR و Blu-player بدقة 1080 بكسل. الجانب السلبي الوحيد لهذا الجهاز هو أنه لا يمكنه تسجيل البث المباشر. ولكن للعودة إلى ما ينقصه ، لا يتطلب مسجل الفيديو HDMI هذا جهاز كمبيوتر أو أي تثبيت مرهق للبدء. فقط ضغطة قصيرة تقوم بتبديل الجهاز للتسجيل بين 720P و 1080 P (ترقية 1080P إلى 4K) ، والضغط لفترة طويلة لبدء التسجيل أو إيقافه (يهتز بمجرد الانتهاء من إجراء ما).

مسجل HDMI Treaslin

أعلى 7: صندوق مسجل EZCAP HDMI Game Capture HD

السعر: $71.99

إذا كنت لاعبًا وترغب في التقاط طريقة لعبك ، فهذا هو أفضل مسجل HDMI بالنسبة لك! يدعم هذا المسجل أجهزة ألعاب الفيديو مثل PS3 و Xbox 360 و WiiU وغيرها الكثير. يمكنه التسجيل بدقة 1080 بكسل بنقرة واحدة ويسمح لك بلعب طريقة لعب عالية الدقة. لا يتطلب الأمر جهاز كمبيوتر وأي إعداد صعب لهذا السبب ، بنقرة واحدة فقط على زر التسجيل ، تكون جاهزًا للانطلاق. أيضًا ، يأتي مزودًا بإدخال صوتي إضافي يسمح لك بتسجيل صوتك في ميكروفون أثناء اللعب بالبث المباشر.

مسجل HDMI Ezcap

أعلى 8: بطاقة الالتقاط ، بطاقة التقاط الصوت والفيديو

السعر: $35.99

يدعم مسجل HDMI هذا ما يصل إلى 4K عند إدخال 60 إطارًا في الثانية والذي سيعمل على الفور ويعمل مع وسائط البث مثل OBS. يتمتع هذا الجهاز بتوافق واسع مع أنظمة متعددة مثل Nintendo Switch و PS4 و DSLR وغيرها الكثير. ليس ذلك فحسب ، تحتوي بطاقة Capture Card أيضًا على ميكروفون مقاس 3.5 ملم ومنفذ إدخال / إخراج صوتي يمكنك إدخال سماعة الأذن وتسجيل صوتك عبر المنافذ بسهولة. بفضل تصميمها الأنيق وغطاءها المدمج المصنوع من سبائك الألومنيوم ، تعد بطاقة Capture Card مثالية لبث الألعاب والبث المباشر وتسجيل الفيديو وغير ذلك الكثير!

التقاط مسجل HDMI

أعلى 9: بطاقة التقاط 1080P @ 60fps مع شاشة LCD مقاس 3.5 بوصة وجهاز تحكم عن بعد

السعر: $115.99

عملية سهلة ، تسجيل بنقرة واحدة دون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر ، يمكن لبطاقة Capture Card هذه تسجيل مقاطع فيديو Full HD 1080P من أنظمة متعددة مثل أجهزة فك التشفير ومشغلات الفيديو وأجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم في الألعاب (سجل ألعاب وحدة التحكم) ، VCR على بطاقة TF. كما أنه متوافق مع جهاز الكمبيوتر ، والتنقل ، وغير ذلك الكثير لملفات MP4 المسجلة. بمجرد شرائها ، تأتي حزمة مسجل الفيديو HDMI مع جهاز تحكم عن بعد يمكنك بنقرة واحدة بدء التسجيل. مع شاشة LCD مقاس 3.5 بوصة ، ومكبر صوت مدمج ، والقدرة على تزويدك بمشاهدة مقاطع الفيديو الممتعة لمدة 3 ساعات.

مسجل HDMI 1080

أعلى 10: HDML-Cloner Box Pro

السعر: $176.99

يحتوي مسجل الفيديو HDMI هذا على جهاز تشفير H.264 وهو ما يعني أنه يمكنه حفظ مقاطع الفيديو بتنسيق ملفات MP4 إلى محرك أقراص USB محمول أو محرك أقراص ثابت خارجي بدون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر. فهي تلتقط وتسجيل مقاطع فيديو HDMI عالية الدقة 1080 بكسل من مصادر مختلفة للفيديو ويمكنها أيضًا تشغيل مقاطع الفيديو على الفور باستخدام جهاز التحكم عن بُعد (المضمّن مع الجهاز). باستخدام برنامج تحرير / تحويل الفيديو المجاني ، يمكنك تحرير جميع مقاطع الفيديو التي سجلتها من خلال وحدة تحكم الألعاب واللعب المباشر و Facebook وأنظمة متعددة أخرى.

ملحوظة

قد تختلف الأسعار وتوافر الأجهزة المذكورة.

الجزء 2: أفضل بديل مسجل HDMI على جهاز الكمبيوتر / جهاز Mac

سواء كنت بحاجة إلى التقاط فيديو عالي الجودة لمسجلات HDMI أو اختيار بديل مسجل الشاشة ، AnyRec Screen Recorder هو أفضل اختيار لالتقاط الأنشطة التي تظهر على الشاشة. يمكن لهذه الأداة التقاط أنشطة الكمبيوتر من مصادر متعددة بجودة عالية ، بما في ذلك فيديو الشاشة ، وصوت النظام ، والملفات الصوتية ، وحتى اللقطات. يمكّنك من التقاط الفيديو بمعدل 60 إطارًا في الثانية لمواقع الوسائط الاجتماعية ، واختيار برنامج ترميز الفيديو المطلوب وتحسين الملفات الصوتية. إذا كنت لا ترغب في شراء مسجلات HDMI ، فيجب أن تكون أفضل بديل لالتقاط مقاطع فيديو عالية الجودة.

مسجل الشاشة
AnyRec Screen Recorder

التقط برامج التلفزيون ومقاطع الفيديو الخاصة بكاميرا الفيديو على جهاز كمبيوتر عبر اتصال HDMI

قم بتعديل برنامج ترميز الفيديو ومعدل الإطارات وترميز الصوت والمزيد من إعدادات الصوت / الفيديو الأخرى

قم بإزالة ضجيج الصوت وتحسين جودة الصوت من الميكروفون وغير ذلك الكثير

قم بتسجيل مقاطع الفيديو المنعكسة بملفات صوتية عالية الجودة بدون مسجل HDMI

الخطوة 1 قم بتنزيل وتثبيت AnyRec Screen Recorder ، يمكنك تشغيل البرنامج لبدء التسجيل. اختر ال آلة تسجيل الفيديو في القائمة لالتقاط البرامج التلفزيونية عبر وصلة HDMI.

مسجل شاشة Anyrec

الخطوة 2قم بتعديل إعدادات الفيديو بالانتقال إلى ملف إعدادات نافذة او شباك. يمكن أيضًا اختيار التنسيق قبل حفظ الملف المسجل هنا ، مثل 60 إطارًا في الثانية لتسجيل الفيديو.

تفضيلات الإخراج

الخطوه 3بمجرد أن تشعر بالرضا عن التغييرات ، يمكنك المضي قدمًا والنقر فوق REC زر لبدء التسجيل. يمكنك أيضًا إضافة التعليقات التوضيحية والأشكال ووسائل الشرح والمزيد من العناصر.

تسجيل الفيديو

الخطوة 4عن طريق النقر فوق قف الزر سيحفظ الفيديو المسجل ، ويشاهد المعاينة ، ويقطع الجزء المطلوب قبل مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

حفظ تسجيل الفيديو

الجزء 3: أسئلة وأجوبة حول مسجل HDMI

استنتاج

لقد اخترنا أفضل 10 مسجلات HDMI يمكنها مساعدتك تسجيل الشاشة دون تأخير على الأجهزة الأخرى. قد لا تفكر في المسجلات الأخرى بسبب سعرها ، ولكن يمكنك دائمًا البحث والبحث عن بدائل مسجل فيديو HDMI على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مثل Anyrec Screen Recorder. نأمل أن تكون قد شاهدت الجهاز المثالي لتسجيل العروض ومقاطع الفيديو المفضلة لديك في هذه المراجعة! ترك لنا تعليق أدناه!

مقالات لها صلة

AnyRec Screen Recorder

Record anything into MP4 and MP3 with high quality.

10 Best-Selling HDMI Recorders and the Alternative [2022 Review]

Lynn Hu Posted by Lynn Hu Oct 31, 2022

We think about how the product will be a good deal for our money and like buying an HDMI recorder, this is also happening. So, we have a compiled list of the 10 best devices to capture high-quality videos. In this article, you will know which among these HDMI video recorders have good picture quality and other features that are still budget-friendly. Of course, considering the difference between these HDMI recorders, you may also need to know which has the capacity for a DVD recorder with HDMI input, an external HDMI recorder 4K, and many more. Without much further ado, let’s get on the list of HDMI recorders.

Part 1: 10 Best-Selling HDMI Recorders 2022

Top 1: StarTech.com HDMI Video Capture

Price: $164.79

With USB 3.0 bandwidth, the HDMI recorder allows you to record 1080P video at 60 FPS without quality loss. It has wide compatibility for streaming live videos online because of its H.264 video encoding which operates in social media platforms like Twitch. The downside with this device is its incompatibility with ASmedia and Etron USB 3.0 host controllers however, the redeeming part of the StarTech recorder is it’s compatible with USB 3.0 Window 10, 8/8.1, 7, XP, Vista, and DirectShow.

HDMI Recorder Startech

Top 2: MiraBox 4K Capture Card

Price: $69.99

From the name itself, Mirabox allows you to record in 4k@30HZ and also supports all 1080P and 720P (upscale 720P to 1080P) HDMI devices such as PS4, PS3, DVD, ZOSI security camera, camera, and more. It has a 3.5mm microphone and audio input port which enables you to stream your voice and record your voice through the ports. Mirabox also has USB3.0 based on its faster USB-C Data Transmission, so you can do live streaming to YouTube, Potplayer, Twitch, and OBS (OBS Studio for Windows and Mac) with more ease. With all of these features, this HDMI recorder doesn’t need an install driver because it is compatible with Mac OS, Linux, and Windows 8/10 that is very easy to put on setup.

HDMI Recorder Mirabox

Top 3: DIGITNOW HDMI Video Converter Game Capture/HD, Video Capture

Price: $199.99

DIGITNOW Video Converter Captures HD 1080P video from different video resources such as Camcorder, DVD, TV Box, and VHS tapes. It has a 5” OLED screen which allows you to play back your records anytime and anywhere you are. The built-in large battery can save you time charging the device and has longer battery life. If you buy this, the package includes AV Cable, 5V Power Adapter, HDMI Cable, TYPE-C USB Cable, SD card, and User Manual.

HDMI Recorder Diginow

Top 4: Blackmagic design UltraStudio Mini Recorder

Price: $758.18

Built with Thunderbolt technology, Blackmagic Ultrastudio has a rapid speed of 10 GB/s connection that is 20x faster than USB 2.0 which is enough bandwidth to manage the highest resolution video formats. This external HDMI recorder operates 4k recording with both compressed and uncompressed videos, so you’re not locked into one codec quality. Works well with all your favorite video software which you can open with standard DPX and QuickTime format (QuickTime to MP4).

HDMI Recorder Black Magic

Top 5: ClearClick HD Video Capture Box

Price: $229.95

This HDMI recorder lets you record up to 720P/1080P included the audio. It doesn’t require a computer for you to start recording and also lets you record videos in MP4 format in microSD Card, USB Flash Drive, or USB Hard Drive. Although it can capture HD videos, ClearClick does not record, live stream, and display any HDMI videos that are content-protected. Because of this, it does not show anything only the device’s black screen.

HDMI Recorder Clearclick

Top 6: TreasLin Screen Capture Recorder

Price: $59.99

TreasLin screen recorder is compatible with most HDMI outputs. Specifically, it is designed for recording gameplay on game consoles such as PS3, XB360, and many others but it is also great for recording online school lectures and TV programs. As it is a one-click recording, you can record with any videos sources such as Webcam, PC, DVR, VCR, and Blu-player in 1080P. The only downside with this device is that it cannot record live streaming. But to get back from what it lacks, this HDMI video recorder doesn’t require a PC or any burdensome installation to get started. Just a short press switches the device to record in between 720P and 1080P (upscale 1080P to 4K), and a long press to start or stop recording (it vibrates once an action is done).

HDMI Recorder Treaslin

Top 7: EZCAP HDMI Game Capture HD Recorder Box

Price: $71.99

If you are a gamer and wanted to capture your gameplay, this is the best HDMI recorder for you! This recorder supports video game consoles such as PS3, Xbox 360, WiiU, and many more. It can record in 1080P with one click and allows you to play HD gameplay. It doesn’t require a PC and any difficult set-up that is why, with just one click of the Record button, you are ready to go. Also, it comes with extra audio input which allows you to record your voice in a microphone while having live stream gameplay.

HDMI Recorder Ezcap

Top 8: Capture Card, Audio Video Capture Card

Price: $35.99

This HDMI recorder supports up to 4K at 60FPS input that will instantly work and work with stream media like OBS. This device has wide compatibility with multiple systems such as Nintendo Switch, PS4, DSLR, and many more. Not just that, Capture Card also has a 3.5mm microphone and Audio Input/ Output Port which you can insert your earphone and record your voice by the ports easily. With its stylish design and compact decent aluminum alloy shell, Capture Card is ideal for gaming broadcast, live streaming, video recording and so much more!

HDMI Recorder Capture

Top 9: 1080P@60fps Capture Card with 3.5 Inch LCD and Remote Control

Price: $115.99

Easy operation, one-click recording without computer required, this Capture Card can record Full HD 1080P videos from multiple systems such as set-top boxes, video players, PC, game consoles (record console games), VCR onto a TF card. It also has compatibility with PC, mobility, and other more for recorded MP4 files. Once bought, the HDMI video recorder package comes with a remote control which with one click, you can already start recording. With its 3.5” LCD screen, built-in speaker, and the ability to provide you a 3-hour fun watching videos.

HDMI Recorder 1080

Top 10: HDML-Cloner Box Pro

Price: $176.99

This HDMI video recorder has H.264 hardware encoder which is to say, it can save videos as MP4 files to a USB flash drive or external HDD with no PC required. It captures and records in full HD 1080P HDMI videos from various video sources and also can instantly playback videos with remote control (included with the device). With free video edit/conversion software, you can edit all the videos you recorded through a game console, live gameplay, Facebook, and other multiple systems.

Note

Prices and availability of the said devices may vary.

Part 2: Best HDMI Recorder Alternative on PC/Mac

Whether you need to capture high-quality video for the HDMI recorders or choose the screen recorder alternative, AnyRec Screen Recorder is the best pick to capture onscreen activities. This tool can capture computer activities from multiple resources in high quality, including screen video, system audio, voice files, and even snapshots. It enables you to capture the video in 60FPS for social media websites, choose the desired video codec and enhance the audio files. If you do not want to purchase HDMI recorders, it should be the best alternative to capture high-quality videos.

Screen Recorder
AnyRec Screen Recorder

Capture the TV programs and camcorder videos on a computer via HDMI connection

Tweak the video codec, frame rate, audio codec, and more other audio/video settings

Remove the audio noise, enhance the audio quality from the microphone, and more

Record the mirrored videos with audio files of high quality without an HDMI recorder

Free Download

100% Secure

Free Download

100% Secure

Step 1 Download and install AnyRec Screen Recorder, you can launch the program to start recording. Choose the Video Recorder on the menu to capture the TV programs via HDMI connection.

Anyrec Screen Recorder

Step 2Tweak the video setting by going to the Settings window. Choosing the format before saving your recorded file can be also done here, such as the 60FPS for the video recording.

Output Preferences

Step 3Once you are satisfied with the changes, you can go ahead and click the REC button to start recording. You can also add annotations, shapes, callouts, and more elements.

Record Video

Step 4By clicking the Stop button it will save your recorded video, watch the preview, trimming the desired part before sharing it to your social media sites.

Save Video Recording
Free Download

100% Secure

Free Download

100% Secure

Part 3: FAQs about HDMI Recorder

Conclusion

We have chosen the 10 best HDMI recorders which can help you record screen without lagging on other devices. You might not consider the other recorders because of their price, but you can always look and search for HDMI video recorder alternatives on your computer, such as the Anyrec Screen Recorder. We hope that you have seen the perfect device to record your favorite shows and videos on this review! Leave us a comment below!

Free Download

100% Secure

Free Download

100% Secure

Related Article