5 طرق لتسجيل الفيديو المباشر ومكالمات الفيديو على Facebook على جهاز الكمبيوتر/الهاتف المحمول

جينيفي آرون جينيفي آرون
أغسطس 20 ، 2021 (تم التحديث: فبراير 03 ، 2023)مسجل في: تسجيل الفيديو

Facebook won’t notify users about screen recording. So you can feel free to record Facebook live videos and video calls.

  • AnyRec Screen Recorder: Record and screenshot on Facebook videos in one stop.
  • مشغل الكويك تايم: Screen Capture Facebook Video in MOV format on Mac.
  • OBS: Record Facebook video and audio on Windows, Mac, and Linux. Need high CPU usage.
  • Online screen recorder: Capture a live video from Facebook in MP4 for free.
  • مسجل الشاشة من الالف الى الياء: Record FB videos on iPhone and Android.
سجل فيديو الفيسبوك

أرغب في تسجيل دردشة فيديو فردية على Facebook messenger على Google Chrome. ولقد استخدمت OBS لالتقاط نافذة الكروم ولكن فقط عرض شاشة سوداء. هل هناك أي طريقة أخرى سجل دردشة الفيديو على Facebook?

- من رديت

وبطبيعة الحال فإن الجواب هو نعم. على الرغم من عدم وجود زر تسجيل مباشر على Facebook ، فلا يزال بإمكانك ذلك سجل مكالمات الفيديو على Facebookومحادثات الفيديو ومقاطع الفيديو الحية على جهاز الكمبيوتر والهاتف. كل ما تحتاجه هو مسجل شاشة جيد. في وقت لاحق ، يمكنك تسجيل مكالمة فيديو Facebook بالصوت بسهولة.

الطريقة الموصى بها لتسجيل مقاطع فيديو Facebook Live على نظام Windows/Mac

لتسجيل مقاطع فيديو Facebook على Windows / Mac دون فقدان الجودة ، AnyRec Screen Recorder يجب أن يكون خيارك الأفضل. إنه مسجل شاشة متعدد الاستخدامات يساعدك على تسجيل المحادثات المباشرة أو محادثات الفيديو على Facebook بسلاسة دون حد زمني. يمكنك تسجيل وحفظ فيديو Facebook إلى MP4 و AVI وتنسيقات أخرى. أو يمكنك تسجيل فيديو Facebook على YouTube ومنصات المشاركة الأخرى.

In the recent update, AnyRec Screen Recorder adds the phone recorder feature. So if you start a Facebook video call on iPhone 15/14/13/13/11 or Android, you can still record Facebook on your computer via the program. There is no beeping sound or crashing issue while recording your Facebook call. What's more, you can add real-time annotation during the Facebook recording process.

مسجل شاشة AnyRec
AnyRec Screen Recorder

سجل مكالمات الفيديو على Facebook والبث المباشر والدردشات دون فقدان الجودة.

توفير إدخال صوت النظام والميكروفون وكاميرا الويب لتسجيل فيديو Facebook.

احصل على أدوات تحرير قوية لقص وتقطيع ودمج وتحويل تسجيل Facebook الخاص بك.

التقط لقطة شاشة على دفق الفيديو على Facebook بنقرة واحدة أو باستخدام مفاتيح الاختصار.

لا تأخير. تسجيل سلس مع تسريع GPU.

الخطوة 1.ابدأ مسجل الفيديو

قم بتنزيل AnyRec Screen Recorder لنظام التشغيل Windows/Mac مجانًا وقم بتشغيله. انقر فوق الزر "مسجل الفيديو" لبدء مسجل Facebook Messenger.

مسجل الشاشة

الخطوة 2.اختر إعدادات الإدخال المطلوبة

انقر فوق الزر "ملء الشاشة" أو "مخصص" لتحديد المنطقة المطلوبة للتسجيل. ثم يمكنك النقر فوق الزر "صوت النظام" لتسجيل الصوت الأصلي لمقاطع فيديو Facebook. ل قم بتسجيل فيديو Facebook بوجهك وصوتك، يجب عليك تبديل زري "الميكروفون" و"كاميرا الويب".

تسجيل إعدادات الصوت

الخطوه 3.اضبط إعدادات الإخراج

افتح الإعدادات وانقر على جزء "التسجيل". بعد ذلك، يمكنك تغيير تنسيق الفيديو، وبرنامج الترميز، والجودة، والإعدادات الأخرى حسب حاجتك. MP4 هو التنسيق الموصى به للحفظ على الكمبيوتر ونشره على الإنترنت.

تفضيلات التسجيل

الخطوة 4.سجل فيديو مباشر من فيسبوك

ارجع إلى الواجهة الرئيسية وانقر على زر "REC" لتسجيل فيديو مباشر على فيسبوك. ثم سينبثق صندوق الأدوات مع وظائف متعددة. أضف التعليقات التوضيحية والتقط صور سناب شات إذا لزم الأمر. يمكنك النقر فوق الزر "إيقاف" لإنهاء تسجيل فيديو Facebook في أي وقت. بعد ذلك، يجب عليك ضبط المخطط الزمني لاختيار الأجزاء المطلوبة والنقر فوق الزر "حفظ" لتصدير تسجيل فيديو فيسبوك.

حفظ تسجيل الفيديو

سيحافظ AnyRec Screen Recorder على سلاسة الفيديو المباشر على Facebook. لا تأخر أو تحطمها. إذا كنت تريد الاحتفاظ باللحظة إلى الأبد، فما عليك سوى تنزيل البرنامج مجانًا. انقر فوق الزر "REC" لتسجيل مكالمات الفيديو والدردشات على Facebook إلى MP4 في أي وقت تريده.

كيفية تسجيل فيديو فيسبوك على نظام ماك باستخدام QuickTime Player

QuickTime Player هو مسجل شاشة مدمج لجميع مستخدمي Mac. إذا كنت ترغب في تسجيل مكالمة فيديو Facebook بتنسيق MOV ، فهذا هو خيارك الجيد. في المرة الأولى التي تلتقط فيها شاشة فيديو بصوت على Mac ، تحتاج إلى تثبيت بطاقة صوت افتراضية ، مثل SoundFlower و BlackHole والمزيد. لاحقًا ، يمكنك تسجيل الفيديو والصوت على الشاشة باستخدام QuickTime كما تظهر الخطوات التالية.

الخطوة 1.افتح مشغل كويك تايم. انقر فوق العنصر "تسجيل شاشة جديد" من القائمة المنسدلة.

الخطوة 2.إذا كنت تستخدم macOS Mojave 10.14 أو إصدارًا أحدث (بما في ذلك macOS Ventura 13) ، فيمكنك الحصول على شريط أدوات عائم. بالنسبة لمستخدمي macOS Mojave 10.14 والإصدارات الأقدم ، يمكنك الحصول على نافذة QuickTime صغيرة.

الخطوه 3.قم بتعيين منطقة التقاط الشاشة على أنها ملء الشاشة أو شاشة مكالمة فيديو Facebook.

الخطوة 4.انقر على زر "الخيارات". يمكنك ضبط مسار الإخراج والمؤقت والخيارات الأخرى لتسجيل QuickTime.

الخطوة الخامسة.انقر فوق الزر "تسجيل" لبدء تسجيل فيديو FB على نظام Mac.

تسجيل الفيديو مع مشغل كويك تايم

كيفية التقاط فيديو الفيسبوك على جهاز الكمبيوتر مع OBS

لا تنسى OBS! يمكنك استخدام OBS كمسجل مكالمات Facebook على Windows 11/10/8/7 أيضًا. هنا يمكنك تسجيل مكالمات فيديو Facebook من كلا الطرفين مجانًا. بالمقارنة مع المسجلات الأخرى ، يتميز OBS بمنحنى تعليمي حاد. لذلك قد لا يكون مناسبًا للمستخدمين الجدد.

الخطوة 1.افتح برنامج أو بي إس. في الجزء السفلي، يمكنك النقر فوق الزر "إضافة" في الجزء السفلي الأيسر. لاحقًا، انقر فوق الزر "عرض الالتقاط" واتبع الدليل الذي يظهر على الشاشة.

الخطوة 2.انقر فوق الزر "عرض الالتقاط" كطريقة الالتقاط لتسجيل شاشة Facebook.

الخطوه 3.حدد تفضيلات التسجيل العامة، بما في ذلك مجلد الإخراج ، مسار الوجهة ، إلخ.

الخطوة 4.انقر فوق الزر "بدء التسجيل" لتسجيل شاشة وصوت Facebook على جهاز الكمبيوتر باستخدام OBS.

تسجيل الفيديو مع OBS

إذا قمت بتسجيل صوت Facebook باستخدام OBS فقط ، فستظل تحصل على ملف تسجيل بتنسيق فيديو بشاشة سوداء. خلال هذا الوقت ، يمكنك استخدام محول صوت لتحويل الفيديو إلى MP3 وتنسيقات الصوت الشائعة الأخرى. أو يمكنك التحول إلى مسجلات صوتية أخرى.

كيفية تسجيل محادثات فيسبوك المباشرة/الفيديو عبر الإنترنت مجانًا

إذا كنت لا ترغب في تنزيل أي برنامج ، فيمكنك اختيار أفضل مسجل Facebook عبر الإنترنت - AnyRec مسجل شاشة مجاني على الإنترنت. إنه أيضًا مسجل شاشة قوي جدًا لتسجيل مقاطع فيديو Facebook بجودة أصلية 1: 1. بدون أي علامات مائية وحدود زمنية ، يمكنك ذلك تسجيل مكالمة فيديو Facebook Messenger إلى MP4 و WMV مجانًا.

الخطوة 1.افتح الموقع الرسمي لبرنامج AnyRec Free Online Screen Recorder على أي متصفح. انقر فوق الزر "التسجيل مجانًا" لتثبيت المشغل في بضع ثوانٍ، ثم انقر فوقه مرة أخرى لبدء مسجل فيديو Facebook المجاني عبر الإنترنت.

تثبيت المشغل

الخطوة 2.اسحب الخط الحدودي لضبط المنطقة المحددة، ويمكنك أيضًا تسجيل الشاشة بأكملها. ثم انقر فوق الزر "مكبر الصوت" وقم بتغيير مستوى الصوت حسب حاجتك. لتسجيل مكالمات فيديو فيسبوك من كلا الطرفين، من الأفضل أن تنقر على زر "الميكروفون" أيضًا.

تسجيل الشاشة

الخطوه 3.انقر على زر "الإعدادات" لتخصيص تنسيق الفيديو، وبرنامج الترميز، ومعدل الإطارات، والجودة. ثم انقر فوق الزر "موافق" لحفظ الإعدادات. بعد ذلك، انقر فوق الزر "REC" الموجود على الواجهة الرئيسية لتسجيل فيديو Facebook بصيغة MP4 أو WMV.

تفضيلات التسجيل

الخطوة 4.لإيقاف التسجيل في البث المباشر على فيسبوك، يمكنك النقر فوق الزر "إيقاف" في مربع الأدوات في أي وقت. ويمكنك فتح مجلد الملفات مباشرة لمشاهدة تسجيلاتك على الفيسبوك.

احفظ التسجيلات على الكمبيوتر

إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من خيارات الحفظ والمشاركة ، فيمكنك الترقية إلى الإصدار الكامل. هنا يمكنك أيضًا تعيين مفاتيح الاختصار المخصصة وأدوات لقطة الشاشة وجودة تسجيل أفضل. مجرد تحميل وتسجيل مجاني مكالمات فيديو مجانية عبر الإنترنت فى الحال!

كيفية تسجيل مقاطع فيديو الفيسبوك على Android/iOS

لتسجيل محادثات الفيديو والمكالمات على تطبيق Facebook ، يمكنك الاعتماد على مسجلات الشاشة لنظامي Android و iOS. DU Recorder هو مسجل Facebook موصى به لهواتف Android و iOS. بدون جذر ، يمكنك استخدامه لتسجيل Facebook و مقاطع فيديو قصة Instagram بسهولة. ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك تجربته مسجل الشاشة من الالف الى الياء والأدوات الشائعة الأخرى أيضًا.

الخطوة 1.اضغط على التطبيق وقم بتشغيله على هاتفك. اضغط على "الإعدادات" لضبط معلمات التصدير. من الأفضل أن تختار 1080p و30 إطارًا في الثانية للحفاظ على الجودة العالية.

الخطوة 2.اضغط على زر "الصفحة الرئيسية" للعودة إلى سطح مكتب الهاتف دون إغلاق DU Recorder. ثم قم بتشغيل تطبيق الفيسبوك، وسترى أيقونة حمراء في الأسفل.

الخطوه 3.يمكنك الضغط على زر "التسجيل" لبدء تسجيل مكالمة فيسبوك في أي وقت. ومن خلال النقر عليه مرة أخرى، يمكنك إيقاف التسجيل.

سجل مكالمات الفيديو على Facebook

نصائح

For iOS 11/12/13/14/15/16/17 users, you can record Facebook videos on iPhone with the default iOS screen recording function. As for screen recording not working iOS 15/16/17 المشكلة ، يمكنك إعادة تشغيل تسجيل شاشة iOS وإعادة تمكينه. أو يمكنك المحاولة مسجل الهاتف AnyRec بدلاً من. انقر فوق الزر "تنزيل مجاني" أدناه لتجربته الآن!

الأسئلة الشائعة حول تسجيل مكالمات الفيديو على فيسبوك

استنتاج

بعد قراءة هذا المقال ، يجب أن تكون قد تعلمت كيفية تسجيل مقاطع فيديو Facebook ومكالمات Messenger والبث المباشر والدردشة على جهاز الكمبيوتر والهاتف المحمول. يمكنك اختيار AnyRec Screen Recorder لتسجيل مكالمات الفيديو على Facebook على نظامي التشغيل Windows و Mac. بالطبع ، يمكنك الحصول على أدوات مجانية ل التقط Facebook Live على Mac عبر QuickTimeو Shift & Command & 5 اختصارات أيضًا. وسيوفر مسجل Facebook عبر الإنترنت تسجيلات سريعة. إذا كانت لديك أي أسئلة أو اقتراحات أخرى ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

مقالات لها صلة

Facebook Recorder

Record Facebook video to MP4 with high quality.

3 Secret Ways to Record Facebook Live Videos on PC/Mobile

Jenefey Aaron Posted by Jenefey Aaron Nov 14, 2022

I want to record a Facebook messenger one-to-one video chat on Google Chrome. And I have used OBS to capture the chrome window but only showing a black screen. Is there any other way to record Facebook video chat?

- From Reddit

Of course, the answer is Yes. Though there is no direct Facebook record button, you can still record Facebook video calls, video chats and live videos on your computer and phone. All you need is a good screen recorder. Later, you can record Facebook video call with sound easily.

Part 1: Recommended Way to Record Facebook Live Videos on Window/Mac

To record Facebook videos on Windows/Mac without losing quality, AnyRec Screen Recorder must be your best choice. It's a versatile screen recorder that helps you record Facebook live or video chats smoothly without time limit. You can record and save Facebook video to MP4, AVI, and other formats. Or you can record Facebook video for YouTube and other sharing platforms.

In the recent update, AnyRec Screen Recorder adds the phone recorder feature. So if you start a Facebook video call on iPhone 14/13/13/11 or Android, you can still record Facebook on your computer via the program. There is no beeping sound or crashing issue while recording your Facebook call. What's more, you can add real-time annotation during the Facebook recording process.

AnyRec Screen recorder
AnyRec Screen Recorder

Record Facebook video calls, live streams, and chats without quality loss.

Provide system sound, microphone, and webcam input for Facebook video recording.

Get powerful editing tools to cut, trim, merge, and convert your Facebook recording.

Take a screenshot on Facebook video stream in one click or hotkeys.

No Lag. Smooth recording with GPU acceleration.

Free Download

100% Secure

Free Download

100% Secure

Step 1Start the Video Recorder

Free download AnyRec Screen Recorder for Windows/Mac and launch it. Click the Video Recorder button to start the Facebook Messenger recorder.

Screen Recorder

Step 2Choose the Desired Input Settings

Choose the Full Screen or click the Custom button to select the desired region to record. Then you can turn on the System Sound to record the original voice of the Facebook videos. To record Facebook video with your face and voice, you should open the Microphone and Webcam input.

Recording Audio Settings

Step 3Adjust the Output Settings

Click the Record Setting icon and go to the Output option. Then you can change the video format, codec, quality, and other settings according to your need. MP4 is the recommended format to save on the computer and spread on the Internet.

Recording Preferences

Step 4Record Facebook Live Video

Go back to the main interface and click the REC button to record Facebook live video. Then a toolbox will pop up with multiple functions. Add annotations and take snapchats if necessary. You can click the Stop icon to finish Facebook video recording at any time. After that, you should adjust the timeline to choose the desired parts and click the Save button to export the Facebook video recording.

Save Video Recording

AnyRec Screen Recorder will keep your Facebook live video smooth. No lag or crashing. If you want to keep the moment forever, just free download the program. Click REC to record Facebook video calls and chats to MP4 anytime you want.

Free Download

100% Secure

Free Download

100% Secure

Part 2: How to Record Facebook Live/Video Chats Online for Free

If you don't want to download any software, you can choose the best online Facebook recorder - AnyRec Free Online Screen Recorder. It's also a very powerful screen recorder to record Facebook videos with 1:1 original quality. Without any watermarks and time limits, you can record Facebook Messenger video call to MP4 and WMV for free.

Step 1Open the official website of AnyRec Free Online Screen Recorder on any browser. Click the Record for Free button to install the launcher in a few seconds, and then click it again to start the free online Facebook video recorder.

Install Launcher

Step 2Drag the borderline to adjust the selected region, and you can also record the full screen. Then turn on the System Sound and change the volume according to your need. To record Facebook video calls from both ends, you'd better turn on the Microphone as well.

Screen Recording

Step 3Click the Settings button to customize the video format, codec, frame rate, and quality. Then click the OK button to save the settings. After that, click the REC button on the main interface to record Facebook video to MP4 or WMV.

Recording Preferences

Step 4To stop recording on Facebook live stream, you can click the Stop icon in the toolbox at any time. And you can directly open the file folder to watch your Facebook recordings.

Save the Recordings on Computer

If you want to get more save and share options, you can upgrade to the full version. Here you can also set custom hotkeys, screenshot tools, and better recording quality. Just free download and record free video calls online right now!

Free Download

100% Secure

Free Download

100% Secure

Part 3: How to Record Facebook Videos on Android/iOS

To record video chats and calls on the Facebook app, you can rely on the screen recorders for Android and iOS. DU Recorder is a recommended Facebook recorder for Android and iOS mobiles. Without root, you can use it to record Facebook and Instagram Story videos easily. What's more, you can try with AZ Screen Recorder and other popular tools as well.

Step 1Tap the app and launch it on your phone. Click the Settings menu to adjust the export parameters. You'd better choose the 1080p and 30 fps to keep high quality.

Step 2Press the Home button to go back to the phone desktop without closing DU Recorder. Then launch the Facebook app, and you will see a red icon at the bottom.

Step 3You can tap the Recording icon to start recording Facebook call at any time. By tapping it again, you can stop recording.

Record Facebook Video Calls

Tips

For iOS 11/12/13/14/15/16 users, you can record Facebook videos on iPhone with the default iOS screen recording function. As for screen recording not working iOS 15/16 issue, you can restart and re-enable iOS screen recording. Or you can try AnyRec Phone Recorder instead. Click the Free Download button below to have a try right now!

Free Download

100% Secure

Free Download

100% Secure

Part 4: FAQs of Recording Facebook Video Calls

Conclusion

After reading this article, you must have learned how to record Facebook videos, Messenger calls, live steaming, chats on your computer and mobile phone. You can choose AnyRec Screen Recorder to record Facebook video calls on Windows and Mac. Of course, you can get free tools to capture Facebook live on Mac via QuickTime, Shift & Command & 5 shortcuts as well. And the online Facebook recorder will provide quick recordings. If you have any other questions or suggestions, you can feel free to contact us.

Free Download

100% Secure

Free Download

100% Secure

Related Article