أفضل 6 مسجلات للخلف لعكس ملفات الفيديو وملفات الصوت لسيناريوهات مختلفة

لين هو لين هو
27 أكتوبر 2021 (محدث: 31 أكتوبر 2022)مسجل في: مسجل

كيف تستمتع بأي اتجاه يتم تداوله عبر الإنترنت مثل عكس الفيديو أو الصوت؟ تريد أن ترى نفسك تتصرف بشكل عكسي أو تسمع صوتك يقول كلمات غير معروفة ، فأنت تبحث عن مسجلات رجعية لمساعدتك على عكس الفيديو والصوت على نظامي التشغيل Windows و Mac. في هذا المقال ، سنتحدث عن أفضل أجهزة التسجيل المتخلفة التي لا تضحكنا فحسب ، بل أيضًا المسجلات التي يمكننا الاعتماد عليها في المشاريع المدرسية والعمل. يحتوي هذا أيضًا على نصائح وحيل حول كيفية عكس ملفاتك وتوصية حول كيفية الحصول على التقاط الفيديو وعكسه. الآن ، مباشرة إلى أفضل 6 لدينا مسجلات للخلف يجب أن لا تفوت.

الجزء 1: 3 أفضل مسجلات للخلف على جهاز الكمبيوتر / ماك

هناك الكثير من البرامج التي يمكنها إحداث تأثير عكسي على الفيديو أو الصوت. فيما يلي أفضل 3 مسجلات للخلف يمكنها مساعدتك في الأمور الأخرى.

أعلى 1: Adobe Audition

أدوبي أوديشن هو أكثر من مجرد محرر صوت احترافي ، والذي يمكّنك من قلب المسارات للتشغيل للخلف واختيار ملف مغير صوت مخيف. فهو لا يوفر ميزات الانعكاس الأساسية فحسب ، بل يضيف أيضًا مؤثرات صوتية إضافية. يمكنك قلب المقاطع عدة مرات دون فقدان الجودة ، أو عكس جزء واحد فقط من الملفات الصوتية. عندما تحتاج إلى مسجل صوت عكسي احترافي ، يجب أن يكون هذا هو الخيار الصحيح.

الايجابيات

1. توفير ميزات متقدمة لتسجيل وتحرير الصوت

2. السماح بتحرير ومزج شكل موجة ستيريو

سلبيات

1. من المكلف استكشاف المزيد من الميزات من الإصدار المحترف

2. تأخذ هذه الأداة مساحة كبيرة وقد تبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك

Backward Recorder Adobe

أعلى 2: الجرأة

الجرأة هو مسجل خلفي مفتوح المصدر ومجاني لتسجيل الصوت وتحريره. هذه الأداة لا يمكن مقارنتها بوظائف Adobe ولكنها أكثر من كافية لإثبات غرضها من خلال ميزاتها المميزة. Audacity قادر على تسجيل الصوت وتحرير الصوت لأنه يحتوي على مسجل صوت. يمكنك أيضًا تحسين ملفك باستخدام أداة التحسين الخاصة به. بعد التسجيل ، يمكنك تحريره الذي لديك خيارات لعكسه.

الايجابيات

1. توفير مسارات وأدوات تحرير متعددة للمسارات الصوتية

2. عكس ملف الصوت بشكل دائم وحفظه بالتنسيق المطلوب

سلبيات

1. عدم وجود بعض مرشحات الصوت المتقدمة

2. دعم تنسيقات الإخراج محدودة

جرأة مسجل النسخ الاحتياطي

أعلى 3: GarageBand

GarageBand هي طريقة شائعة لعكس المحتوى الخاص بك مجانًا على Mac. إنه مسجل رجعي قوي مع بعض ميزات تحرير الصوت المتقدمة ، مثل النغمات النصفية والسرعة والمزيد. كما تشتهر بميزة تأليف الموسيقى التي يحبها العديد من الموسيقيين لأنها تساعدهم على تأليف الأغاني. عندما تحتاج إلى إنشاء مؤثر صوتي TikTok أو عوامل تصفية صوت خاصة أخرى ، فهو أحد أفضل الخيارات. باختصار ، يمكنك إنشاء موسيقى و تسجيل الصوت باستخدام GarageBand.

الايجابيات

1. دعم خدمة iCloud وشريط اللمس

2. توفير أدوات التحرير لتسجيل الصوت على الجدول الزمني

سلبيات

إنه متاح فقط على أجهزة Mac

1. الواجهة ليست سهلة الاستخدام للمبتدئين

مسجل النسخ الاحتياطي Garageband

الجزء 2: أفضل مسجل فيديو خلفي على جهاز الكمبيوتر / ماك

ما هو المسجل الخلفي المحترف لملفات الصوت والفيديو؟ محول الفيديو هو عاكس الصوت والفيديو الكل في واحد الذي يمكّنك من عكس الفيديو / الصوت وإضافة موسيقى خلفية وتحويل ملفات الفيديو وتطبيق مرشحات الفيديو. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تطبيق المزيد من عوامل تصفية الفيديو الأخرى لإنشاء مقاطع فيديو مذهلة لـ TikTok أو مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

الخطوة 1بمجرد تثبيت محول الفيديو ، يمكنك تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فقط انقر فوق ملف صندوق الأدوات القائمة واختر ملف عكس الفيديو خيار لتحويل الفيديو إلى ملف خلفي.

مجموعة أدوات جديدة

الخطوة 2حدد ملف الفيديو المطلوب الذي تريد عكسه ، يمكنك استخدام شريط التقدم أو الوقت المحدد للحصول على مقطع الفيديو الذي تريد عكسه. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق يصدر زر لتصدير الفيديو المعكوس.

عكس الفيديو

الخطوه 3ستتم إزالة ملف الصوت للملف المعكوس. إذا كنت بحاجة إلى إضافة ملفات الصوت إلى الملف ، فيمكنك الانتقال إلى ملف يتحول القائمة لإضافة مسار صوتي جديد.

الجزء 3: 2 من أفضل التطبيقات لتشغيل التسجيلات للخلف

هل يوجد مشغل وسائط لتشغيل التسجيلات الخلفية؟ عندما تحتاج فقط إلى التحقق من التأثير الخلفي قبل عكس وتحرير الفيديو والصوت ، يمكنك معرفة المزيد حول أفضل 3 تطبيقات لتشغيل التسجيل للخلف. وصلنا لك! إليك أفضل التطبيقات لتشغيل التسجيلات الخاصة بك.

أعلى 1: كويك تايم

كلاعب مدمج لنظام التشغيل Mac ، مشغل الكويك تايم هو أحد أفضل الخيارات لتشغيل التسجيلات للخلف ومشاهدة المحتوى عبر الإنترنت ومشاهدة الأفلام عالية الدقة وملفات الوسائط الأخرى بتكوين خالٍ من المتاعب. بصرف النظر عن ذلك ، فإنه يوفر أيضًا بعض عمليات تحرير الفيديو الأساسية وتسجيل الشاشة التي يمكن أن تساعدك في عكس الفيديو وتشغيل الملفات داخل البرنامج.

الايجابيات

1. يقدم أدوات التحرير لأي نوع من الملفات

2. يقوم بتشغيل الفيديو والصوت بكفاءة

سلبيات

1. يتم تخزينها مؤقتًا عندما يكون الملف الذي تقوم بتشغيله كبيرًا جدًا بالنسبة للبرنامج

مسجل للخلف كويك تايم

أعلى 2: مشغل وسائط VLC

مشغل الميديا VLC هو لاعب مجاني ومفتوح المصدر لجميع المنصات. يسمح لك بتشغيل الفيديو والصوت بسلاسة مع الصوت متعدد المسارات والترجمات. سواء كنت بحاجة إلى تشغيل مقاطع الفيديو أو تطبيق التأثير العكسي أو حتى تسجيل الأفلام من مواقع البث ، يجب أن يكون هذا هو المُسجل الخلفي المجاني لنظامي التشغيل Windows و Mac.

الايجابيات

1. واجهة سهلة الاستخدام تعمل على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية

2. توفير اختصارات لوحة المفاتيح التي يمكنك تخصيصها

سلبيات

1. لا يدعم استخدام العلامات لملف الوسائط

2. يصعب العثور على أغنيتك في المكتبة

مسجل VLC

الجزء 4: الحيل حول مسجل الصوت الخلفي

استنتاج

عندما تريد مشاركة مقطع فيديو أو ملف صوتي معكوس في سعي من الضحك والاستمتاع مع العائلة والأصدقاء ، يمكنك الحصول على فكرة عن كيفية الحصول على البرنامج المطلوب من المقالة. سواء أكنت بحاجة إلى عكس ملفات الصوت أو تشغيل مقاطع الفيديو إلى الوراء ، يمكنك دائمًا الحصول على المسجل الخلفي المطلوب من المقالة.

مقالات لها صلة

AnyRec Screen Recorder

Record anything into MP4 and MP3 with high quality.

6 Best Backward Recorders to Reverse Videos and Audio Files for Different Scenarios

Lynn Hu Posted by Lynn Hu Oct 27, 2021

How do you have fun with any trending circulating the Internet like reversing your video or voice? You want to see yourself acting in reverse or hearing your voice saying unknown words, you look for backward recorders to help you reverse your video and audio on Windows and Mac. In this article, we will talk about the best backward recorders which not only to bring laughter us but also, recorders that we can count on for school projects and work. This also has tips and tricks for how to reverse your files and a recommendation on how to get video capture and reverse it. Now, straight away to our 6 best methods you should not miss.

Part 1: 3 Best Backward Recorders on PC/Mac

There is a lot of software that can put reverse effect to your video or audio. Here are the 3 best backward recorders that can help you with other matters.

Top 1: Adobe Audition

Adobe Audition is more than a professional audio editor, which enables you to flip tracks to play backward and choose a scary voice changer. It not only provides the basic reversing features, but also adds additional audio effects. You can flip clips multiple times without losing quality, or just reverse one portion of the audio files. When you need to have a professional audio backward recorder, it should be the right choice.

Pros

1. Provide advanced features for recording and editing audio

2. Allow editing and blending stereo waveform

Cons

1. It is expensive to explore more features from the Pro version

2. This tool takes too much space and may slow down your computer

Backward Recorder Adobe

Top 2: Audacity

Audacity is an open-source and free backward recorder for recording and editing audio. This tool is not comparable with Adobe’s functionality but it is more than enough to prove its purpose through its distinctive features. Audacity is capable of both voice recording and audio editing as it has a voice recorder. You can even improve your file with its enhancement tool. After recording, you can edit it which you have options to reverse it.

Pros

1. Provide multiple tracks and editing tools for audio tracks

2. Permanently reverse audio file and save as the desired format

Cons

1. Lack of some advanced audio filters

2. Support limited output formats

Backupward Recorder Audacity

Top 3: GarageBand

GarageBand is a popular method to reverse your content for free on Mac. It is a powerful backward recorder with some advanced voice editing features, such as semitones, speed, and more others. It is also known for its feature of composing music which many musicians like as it helps them to create songs. When you need to create a TikTok sound effect or other special audio filters, it is one of the best choices.

Pros

1. Support iCloud service and touch bar

2. Provide editing tools for voice recording on the timeline

Cons

It is only available on Mac

1. The interface is not user-friendly for beginners

Backupward Recorder Garageband

Part 2: The Best Video Backward Recorder on PC/Mac

What is the professional backward recorder to verse audio and video files? Video Converter is the all-in-one video and audio reverser that enables you to reverse the video/audio, add background music, convert video files and apply video filters. Moreover, you can also apply more other video filters to make stunning videos for TikTok or other social media websites.

Free Download

100% Secure

Free Download

100% Secure

Step 1Once you have installed the Video Converter, you can launch the program on your computer. Just click the Toolbox menu and choose the Video Reverser option to turn the video into a backward file.

Toolkit New

Step 2Select the desired video file you want to reverse, you can use the progress bar or time set to get the video clip that you want to reverse. After that, you can click the Export button to export the reversed video.

Video Reverser

Step 3The audio file will be removed for the reversed file. If you need to add the audio files to the file, you can go to the Convert menu to add a new audio track.

Part 3: 2 Best Apps to Play Recordings Backwards

Is there such a media player to play backward recordings? When you just need to check the backward effect before reversing and editing your video and audio, you can learn more about the 3 best apps to play the recording backward. We got you! Here are the best apps to play your recordings.

Top 1: QuickTime

As a built-in player for Mac, QuickTime Player is one of the best choices to play recordings backward, watch online content, watch HD movies, and other media files with trouble-free configuration. Aside from this, It also provides some basic video editing and screen recording that can help you with reversing your video and playing the files within the program.

Pros

1. Offers editing tools for any kind of file

2. Plays your video and audio efficiently

Cons

1. It buffers when the file you play is too large for the program

Backward Recorder Quicktime

Top 2: VLC Media Player

VLC Media Player is a free and open-source player for all platforms. It allows you to play your video and audio smoothly with multi-track audio and subtitles. Whether you need to play the videos, apply the reverse effect, or even record the movies from streaming sites, it should be the free backward recorder for Windows and Mac.

Pros

1. Easy to use interface that works on computers and smartphones

2. Provide keyboard shortcuts that you can customize

Cons

1. Doesn’t support using tags for media file

2. Difficult to find your song in the library

Backward Recorder VLC

Part 4: Tricks about Backward Voice Recorder

Conclusion

When you want to share a reversed video or audio file to a peal of loud laughter and enjoyment with family and friends, you can have an idea of how to get the desired software from the article. Whether you need to reverse audio files or play backward the videos, you can always get the desired backward recorder from the article.

Related Article