خط

كيفية تحويل MP4 إلى MP3 عبر الإنترنت؟

في المرة الأولى التي تستخدم فيها برنامج AnyRec Free Online MP4 Converter ، تحتاج إلى تثبيت المشغل لتحويل أسرع.

اكتشف المزيد من المنتجات من AnyRec

أيقونة تحويل الفيديو على الإنترنت مجانيةMP4 مجانا على الإنترنت لتحويل MP3
  • تحويل ملفات MP4 إلى MP3 بكميات كبيرة.
  • لا يوجد حد أقصى لحجم الملف أو حد التحويل.
  • ضبط إعدادات إخراج الصوت بمرونة.
  • 100% مجاني وآمن للاستخدام.
تحويل الآن
رمز الحرة مسجل الشاشةبرنامج تحويل MP4 إلى MP3
  • قم بتحويل MP4 إلى MP3 وتنسيقات 1000+ الأخرى.
  • سرعة تحويل أسرع 50 مرة من MP4 إلى MP3.
  • احتفظ بالفيديو الأصلي وجودة الصوت.
  • تقليم ودمج ملف الصوت MP3 المحول.
  • احصل على محرر فيديو قوي وسهل الاستخدام وصندوق أدوات.
جربها مجانا

آمن100% نظيف وآمن

طليعة

MP4 مقابل MP3: الفرق والمقارنة بين MP3 و MP4

امتداد الملف.mp4.mp3
طورت بواسطةالمنظمة الدولية للمقاييسمجموعة خبراء الصور المتحركة
وصفMP4 (أو MPEG-4 الجزء 14) هو تنسيق حاوية وسائط متعددة رقمية لتخزين الفيديو والصوت والترجمات والصور الثابتة والبيانات الوصفية. MP4 هو تنسيق مفتوح بمعيار ISO / IEC 14496-14. غالبًا ما يتم استخدام تنسيق MP4 لتوزيع مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. حجم الملف الأصغر والتوافق الأفضل يجعلان MP4 شائعًا. علاوة على ذلك ، يمكنك ذلك ضغط MP4 إلى حجم ملف أصغر بأدوات أخرى.MP3 هو تنسيق صوتي يمكن أن يؤدي إلى فقدان البيانات تقليل حجم الصوت والحفاظ على جودة صوت جيدة معًا. MP3 ضغط الصوت يزيل الأطراف العلوية والسفلية من الأجزاء الصوتية التي لا تستطيع آذان الإنسان سماعها. علاوة على ذلك ، يتراوح معدل نقل بيانات MP3 من 320 كيلوبت في الثانية إلى 96 كيلوبت في الثانية.
البرامج المرتبطةمايكروسوفت ويندوز ميديا بلاير ، أبل كويك تايم بلاير ، أبل آي تيونز في إل سي ميديا بلايرمايكروسوفت ويندوز ميديا بلاير ، آبل iTunesVLC ميديا بلاير
نوع التمثيل الصامتفيديو / MP4صوت / تلفزيون
روابط مفيدةM4V مقابل MP4MKV مقابل MP4 MPEG مقابل MP4تحويل RAR إلى MP4تحويل ARF إلى MP4قم بتحويل مقاطع فيديو VLC إلى MP4تحويل WebM إلى MP4تحويل VOB إلى MP4تحويل MKV إلى MP4 تحويل MP4 إلى WAVتحويل QuickTime MOV إلى MP4M4A مقابل MP3MP3 مقابل MP4تحويل WAV إلى MP3 على Macتحويل MP3 إلى AIFFتحويل AIFF إلى MP3تحويل FLV إلى MP3 تحويل MPEG إلى MP3 تحويل M4A إلى MP3تحويل OGG إلى MP3تحويل WebM إلى MP3تحويل WMV إلى MP3تحويل WMA إلى MP3جعل MP3 بصوت أعلى

50X أسرع طريقة لتحويل ملفات MP4 الكبيرة إلى MP3 على نظامي التشغيل Windows و Mac

عن طريق تحويل MP3 من MP4 ، يمكنك استخراج المسارات الصوتية للاستماع في وضع عدم الاتصال أو الاستخدام الإضافي. إذا كنت نادرًا ما تقوم بتحويل MP4 إلى ملف MP3 ، فيمكنك استخدام محول عبر الإنترنت. ولكن عندما تحتاج إلى تحويل ملفات MP4 كبيرة الحجم إلى MP3 بشكل متكرر ، يوصى باستخدامها AnyRec Video Converter. مقارنة بمعظم محولات MP4 إلى MP3 على الإنترنت ، يمكنك التخلص من الإنترنت وحد حجم الملف. علاوة على ذلك ، يمكنك الحصول على المزيد من الدعم لتنسيقات الإخراج / الأجهزة وتحرير الفيديو / الصوت. نظرًا لكونه محول فيديو وصوت صديقًا للمبتدئين ، فإن تحويل الصوت من MP4 إلى MP3 بالكامل سهل. فيما يلي الخطوات التفصيلية لـ قم بتغيير MP4 إلى MP3 دون اتصال بالإنترنت يمكنك متابعة.

تنزيل مجانيلنظام التشغيل Windows 11/10 / 8.1 / 8/7
تنزيل مجانيلنظام التشغيل Windows 11/10 / 8.1 / 8/7
اشتري الآنضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا

الخطوة 1: أضف مقاطع فيديو MP4 الخاصة بك

قم بتنزيل برنامج محول MP4 إلى MP3 وتثبيته وتشغيله مجانًا على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 11/10/8/7 و Mac. في الوضع الافتراضي محول في القسم ، انقر فوق + لاستيراد جميع ملفات MP4. لا بأس في استيراد مجلد به مقاطع فيديو MP4 متعددة أيضًا.

الخطوة 2: تعيين MP3 كتنسيق الإخراج

البحث والنقر تحويل الكل إلى في الزاوية العلوية اليمنى من محول الصوت من MP4 إلى MP3. قم بالتبديل إلى ملف صوتي الجزء. حدد تنسيق الصوت MP3. هنا يمكنك تحويل MP4 إلى MP3 بسرعة 320/192 / 96kbps. أو يمكنك ضبط إعدادات الصوت حسب احتياجاتك.

الخطوة 3: تحرير وتحويل MP4 إلى MP3

استخدم محرر الفيديو المدمج لقص ودمج ملفات MP4 إلى MP3. (اختياري) انقر أخيرًا تحويل جميع لتغيير ملفات MP4 إلى MP3 دفعة واحدة. هذه هي الطريقة التي تستخدم بها محول MP4 إلى MP3 لنظامي التشغيل Windows 10 و Mac.

استيراد فيديولقطة شاشة إلى MP3تحويل جميع
الكلمات الأخيرة: متى يجب استخدام محول سطح المكتب من MP4 إلى MP3؟ حسنًا ، يعتمد ذلك على عدد ملفات MP4 التي تريد تحويلها إلى تنسيق MP3 ، ومدى حجم مقطع الفيديو MP4. إذا كنت ترغب في الحصول على أسرع محول فيديو MP4 إلى MP3 واستكشاف ميزات أكثر إثارة ، فإن AnyRec Video Converter يستحق المحاولة.
تنزيل مجانيلنظام التشغيل Windows 11/10 / 8.1 / 8/7
تنزيل مجانيلنظام التشغيل Windows 11/10 / 8.1 / 8/7
اشتري الآنضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا

أسئلة وأجوبة من MP4 إلى MP3

برنامج AnyRec Free Online MP3 Converter

أفضل محول MP4 إلى MP3 عبر الإنترنت للجميع.

خدم 15489 المستخدمون في جميع أنحاء العالم

تحويل الآن

Line

How to Convert MP4 to MP3 online?

The first time you use AnyRec Free Video Converter, you need to install the launcher for quicker conversion.

Explore More Products from AnyRec

Free Online Video Converter IconFree Online MP4 to MP3 Converter
  • Convert MP4 to MP3 files in bulk.
  • No maximum file size or conversion limit.
  • Adjust output audio settings flexibly.
  • 100% free and safe to use.
Compress Now
Free Screen Recorder IconMP4 to MP3 Converter Software
  • Convert MP4 to MP3 and other 1000+ formats.
  • 50x faster MP4 to MP3 conversion speed.
  • Keep the original video and audio quality.
  • Trim and merge the converted MP3 audio file.
  • Get a powerful and easy-to-use video editor and toolbox.
Try it Free

Safe100% Clean & Safe

Pro

MP4 vs. MP3: Difference and Comparison between MP3 and MP4

File Extension.mp4.mp3
Developed byInternational Organization for StandardizationMoving Picture Experts Group
DescriptionMP4 (or MPEG-4 Part 14) is a digital multimedia container format for storing video, audio, subtitles, still images, and metadata. MP4 is an open format with ISO/IEC 14496-14 standard. The MP4 format is often used to distribute videos online. Its smaller file size and better compatibility make MP4 popular.MP3 is a lossy audio format that can reduce file size and keep good audio quality together. The MP3 compression removes the highest and lowest ends of audio parts that human ears cannot hear. Moreover, the MP3 bitrate ranges from 320 kbps to 96 kbps.
Associated ProgramsMicrosoft Windows Media PlayerApple QuickTime PlayerApple iTunesVLC Media PlayerMicrosoft Windows Media PlayerApple iTunesVLC Media Player
MIME Typevideo/mp4Audio/mpeg
Useful LinksWhat Is an MP4 FileM4V vs MP4MKV vs MP4 MPEG vs MP4Convert RAR to MP4Convert ARF to MP4Convert VLC Videos to MP4Convert WebM to MP4Convert VOB to MP4Convert MKV to MP4 Convert MP4 to WAVConvert QuickTime MOV to MP4Compress MP4 Online M4A vs MP3MP3 vs MP4Convert WAV to MP3 on MacConvert MP3 to AIFFConvert AIFF to MP3Convert FLV to MP3 Convert MPEG to MP3 Convert M4A to MP3Convert OGG to MP3 Make MP3 LouderCompress MP4 Online

How to Convert MP4 to MP3 on Windows and Mac [50x Faster]

By converting MP3 from MP4, you can extract audio tracks for offline listening or further use. If you rarely convert an MP4 to an MP3 file, you can use an online converter. But when you need to convert large MP4 files to MP3 frequently, it is recommended to use AnyRec Video Converter. Compared with most online MP4 to MP3 converters, you can get rid of the Internet and file size limit. Furthermore, you can get more support for output formats/devices and video/audio editing. Being a beginner-friendly video and audio converter, the entire MP4 to MP3 audio conversion is easy. Here’re the detailed steps to convert MP4 to MP3 offline you can follow.

Free DownloadFor Windows 11/10/8.1/8/7
Free DownloadFor Windows 11/10/8.1/8/7
Buy Now30-Day Money Back Guarantee

Step 1: Add Your MP4 Videos

Free download, install, and launch the MP4 to MP3 converter software on your Windows 11/10/8/7 and Mac computer. In the default Converter section, click + to import all MP4 files.

Step 2: Set MP3 as Output Format

Find and click Convert All to on the top right corner of the MP4 to MP3 audio converter. Switch to the Audio section. Select the MP3 format. Here you can convert MP4 to MP3 at 320/192/96kbps. Or you can adjust audio settings based on your needs.

Step 3: Edit and Convert MP4 to MP3

Use the built-in video editor to cut and merge MP4 to MP3 audio tracks. (optional) At last, click Convert All to change MP4 to MP3 files in batch. That’s how you use the bulk MP4 to MP3 converter for Windows 10 and Mac.

Import VideoScreenshot to MP3Convert All
Final Words: When should you use the desktop MP4 to MP3 converter? Well, it depends on how many MP4 files you want to convert to MP3 format, and how large your MP4 video is. If you want to get the fastest MP4 video to MP3 converter and explore more interesting features, AnyRec Video Converter is worth a try.
Free DownloadFor Windows 11/10/8.1/8/7
Free DownloadFor Windows 11/10/8.1/8/7
Buy Now30-Day Money Back Guarantee

FAQs of MP4 to MP3

AnyRec Free Online Video Converter

Best MP4 to MP3 converter online for everyone.

Served 15489 Users Worldwide

Convert Now