تحويل الفيديو إلى أي تنسيق وجهاز

تحويل الفيديو
تحويل الأيقونة
تحويل الفيديو تحويل الفيديو تحويل الفيديو تحويل الفيديو تحويل الفيديو تحويل الفيديو
تحويل الهاتف
قم بالتحويل إلى / من أكثر من 1000 تنسيقما يصل إلى 8 كيلو تحويل تقديم جودة عالية ضبط إعدادات الإخراج

AnyRec Video Converter هو برنامج تحويل الفيديو المجاني الفائق السرعة والموثوق به. يمكنك تحويل مقاطع الفيديو من وإلى أكثر من 1000 تنسيق وأجهزة شائعة ، بما في ذلك أحدث إصدار من iPhone 13 (تحقق iPhone 13 مقابل iPhone 12) ، MacBook Pro 13/14/16 ، إلخ. على سبيل المثال ، يمكنك ذلك تحويل M4A إلى MP3, MP4 إلى MP3,  MP4 إلى WAVمن MOV إلى GIFMKV إلى MP4, M3U8 إلى MP4، وأكثر بكثير. مقارنةً بالمنافسين الآخرين ، يمكنك تحويل مقاطع الفيديو وترقيتها إلى تنسيق 480 بكسل ، 720 بكسل ، 1080 بكسل ، 4K UHD و 5 K وحتى 8K بجودة عالية. يدعم برنامج AnyRec Video Converter الحفاظ على جودة الفيديو الأصلي أثناء التحويل. أو يمكنك استخدامها محسن جودة الفيديوومحرر البيانات الوصفية وأدوات أخرى لإجراء المزيد من التغييرات.

تحقق من جميع التنسيقات وبرامج الترميز والأجهزة المدعومةسهم
خلفية
تحويل سرعة الخلفية تحويل سرعة الخط تحويل أيقونة السرعة6X أسرع تحويل أيقونة السرعة4x أسرع تحويل أيقونة السرعة30X أسرع تحويل سريع أيقونة السرعة50X بسرعة تحويل السرعة

سرعة أسرع 50 مرة ولا يوجد حد لحجم الملفالديكور -10

سرعة تحويل الفيديو 50x تحويل دفعة لا يوجد حد لحجم الملف تسريع GPU الكامل

هل تحتاج إلى تحويل ملفات الفيديو الكبيرة بكميات كبيرة؟ بفضل تقنية تشفير Blu-Hyper ، يمكن لبرنامج AnyRec Video Converter تسريع سرعة تحويل الفيديو من 30x إلى 50x بشكل كبير. بغض النظر عن حالة رسومات وحدة المعالجة المركزية و NVIDIA و AMD على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك تحويل ملفات الفيديو والصوت دفعة واحدة بمعدل 50 مرة أسرع من ذي قبل. بالمقارنة مع محولات الفيديو عبر الإنترنت ، يمكنك توفير الكثير من الوقت في الانتظار اللامتناهي. AnyRec Video Converter هو بالضبط أفضل محول فيديو دفعي تبحث عنه. إذا كانت لديك سرعة إنترنت عالية ، فيمكنك الركض محول فيديو مجاني على الإنترنت كبديل كذلك.

زخرفة

تحسين جودة الفيديو باستخدام منظمة العفو الدولية

دقة عالية تحسين السطوع والتباين إزالة ضوضاء الفيديو تقليل اهتزاز الفيديو

يوجد مُحسِّن فيديو متقدم يعتمد على أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي. يمكنك تحسين جودة الفيديو وجعل الفيديو الخاص بك يبدو أفضل بنقرات سهلة. هنا يمكنك رفع مستوى الفيديو منخفض الجودة بسرعة ، والتحسين التلقائي لتباين وسطوع الفيديو ، وإزالة ضوضاء الفيديو التي تشبه الأوساخ ، وتقليل مشكلة اهتزاز الفيديو داخل برنامج تحرير الفيديو المجاني. كما أنه مدعوم ل ترقية 720p إلى 1080p, 1080p إلى 4K، ودقة أعلى.

تحسين الجودة من قبل Imrpove الجودة بعد زخرفة زخرفة تحويل الراقي

قم بإنشاء أول فيديو موسيقي خاص بك باستخدام Movie Maker

MV Maker الخلفية
موضوع الزفاف موضوع المدرسة موضوع عيد الميلاد
تحويل ميكر
ثيمات فيديو رائعة مرشحات قابلة للتعديل إضافة وتعديل BGM حفظ أو مشاركة الفيديو الخاص بك

إلى حد ما ، يمكن أن يكون AnyRec Video Converter أفضل محرر فيديو مجاني. إذا كنت تريد بسرعة اصنع فيديو موسيقي رائع، يمكنك استخدام MV Maker المدمج. بالنظر إلى أن العديد من المستخدمين ليس لديهم خلفية تقنية ، فقد قام AnyRec Video Converter بتبسيط العملية برمتها إلى خيارات سهلة. ما عليك سوى إضافة مقطع فيديو وتطبيق إعداد مسبق ثم إضافة الصوت إلى الفيديو. علاوة على ذلك ، يمكنك الاختيار من بين الكثير من السمات المعدة مسبقًا ، والانتقالات ، والفلاتر ، وموسيقى الخلفية القابلة للتخصيص. لا يوجد منحنى تعلم حاد. علاوة على ذلك ، يمكنك ذلك العثور على الفيديو الموسيقي المفضل لديك وتحميله لمزيد من التحرير أيضًا. باستخدام برنامج تحرير الفيديو المجاني للمبتدئين ، يمكنك إنشاء MV الأول الخاص بك مع أي لقطات فيديو وصور.

زخرفة
خلفية مجمعة تقسيم الشاشة مرشحات الكولاج زخرفة تحويل تحرير

قم بعمل صورة مجمعة أو فيديو باستخدام الموسيقى الديكور -10

تنسيقات وفلاتر متنوعة أضف أي BGM ضبط حجم الإطار إدارة إعدادات الإخراج

هل من الممكن وضع مقطعي فيديو وثلاثة وأربعة والمزيد في إطار واحد؟ وبطبيعة الحال فإن الجواب هو نعم. أنت تستطيع عمل مقطع فيديو منقسم الشاشة ضمن برنامج تحرير الفيديو المجاني. هنا يمكنك الحصول على أكثر من 44 نموذجًا مختلفًا للشاشة المقسمة وفلاتر تحرير متعددة. كل تخطيط تقسيم الشاشة قابل للتعديل. يمكنك سحب الخط المنقسم أو تغيير حجم الفيديو / الصورة بحرية داخل النطاق المجاني صانع ملصقات الفيديو. لاحقًا ، اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتعديل تأثيرات تقسيم الشاشة وإضافة موسيقى خلفية. بمجرد تصدير الفيديو المجمّع ، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو هذه تعمل في إطار واحد في وقت واحد. في الواقع ، يمكنك إنشاء العديد من مقاطع الفيديو الشيقة باستخدام برنامج AnyRec لتحرير الفيديو مجانًا.

تحرير الفيديو / الصوت الخاص بك مع تأثيرات متعددةالديكور -10

محرر فيديو ذكي أضف علامة مائية مخصصة تأثيرات فيديو متعددة ضبط الترجمة

لا تنسَ مرشحات تحرير الفيديو القوية هذه داخل AnyRec Video Converter. يمكن أن يكون أفضل برنامج مجاني لتحرير الفيديو على نظامي التشغيل Windows و Mac. يمكنك الدوران والوجه فيديو المحاصيل، تقليم ، دمج ، إضافة علامة مائية ، وتطبيق تأثيرات الفيديو الأخرى. كل مرشح لتحرير الفيديو سهل الاستخدام. يمكنك تحرير مقاطع الفيديو قبل التحويلات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا أضف ترجمات والمسارات الصوتية إلى الفيديو الخاص بك مع مرشحات قابلة للتخصيص. يمكن أن تعرض لك نافذة المعاينة في الوقت الفعلي كل شيء بالتفصيل.

تحرير الفيديو أضف نصًا
تحرير الفيديو زخرفة تحرير الفيديو زخرفة تحرير الفيديو
دمج الفيديو

المزيد من ميزات تحرير الفيديو التي يمكنك استكشافها

محرر البيانات الوصفية للوسائط

قم بتحرير البيانات الوصفية لملف الفيديو والصوت.

ضاغط فيديو

تصغير حجم الفيديو الكبير بالنسبة المئوية.

صانع GIF

تحويل أو تحرير أو إضافة GIF إلى أي فيديو بدون أي متاعب.

صانع ثلاثي الأبعاد

أضف تأثيرات ثلاثية الأبعاد وقم بإنشاء فيديو ثلاثي الأبعاد.

تحكم سرعة الفيديو

يمكنك تسريع الفيديو أو إبطائه من 0.125x إلى 8x.

عكس الفيديو

اجعل أي فيديو عكسيًا باستخدام ملف برنامج عكس الفيديو.

حجم الداعم

اخفض أو ارفع مستوى صوت الفيديو. أو جعل MP3 أعلى.

مزامنة الصوت

اجعل مسار الصوت متزامنًا مع الفيديو الخاص بك.

بصرف النظر عن الوظائف المذكورة أعلاه ، يمكنك الحصول على أدوات مفيدة مع تجربة تحرير أفضل. كما ترى ، يمكنك تعديل البيانات الوصفية للفيديو / الصوت ، تقليص حجم ملف الفيديو، تحريك GIF ، إضافة تأثيرات ثلاثية الأبعاد ، تغيير سرعة الفيديو, عكس لقطات الفيديو، وتطبيق العديد من المؤثرات الأخرى الشيقة. يستمر برنامج تحرير الفيديو المجاني لنظام Windows / Mac في تحديث الوظائف الجديدة. لماذا لا يتم تنزيله واستكشافه بالمتعة؟

خلفية

لماذا تختار AnyRec Video Converter

100% آمن

حماية بشهادة SSL 256 بت. لا فيروس أو إعلانات.

تجربة مجانية

برنامج تحرير فيديو سطح المكتب مجاني للتنزيل والمحاولة.

سهل سريع

واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وتسريع الأجهزة لتحرير الفيديو.

حل الكل في واحد

قم بتحويل وتحرير وضغط مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية في مكان واحد.

التعليقات وردود الفعل من عملائنا

  • حسام

    حسام

    نجمة

    زخرفةزخرفةيجب أن أقول إن برنامج AnyRec Video Converter سريع حقًا! تمامًا كما تم الإعلان عنه ، يمكنني تحويل مقاطع الفيديو الكبيرة دفعة واحدة في وقت قصير. لذا يمكنني تحويل الأفلام وتشغيلها على جهاز iPad في غضون دقائق. أيضًا ، إنه برنامج تحرير الفيديو المجاني الخاص بي لمهام التحرير السهلة أيضًا.

  • سكارليت

    سكارليت

    نجمة

    زخرفةزخرفةيجب أن يكون لدى المبتدئ محول ومحرر فيديو. لا أريد قضاء الوقت في تعلم كيفية استخدام محرر عالي المستوى. يتم تضمين جميع الوظائف التي أحتاجها في AnyRec Video Converter. يمكنني تحويل وتحرير مقاطع الفيديو بنفسي بسهولة. لذلك ، فهو مثالي بالنسبة لي.

  • إدريس

    إدريس

    نجمة

    زخرفةزخرفةإنه برنامج تحرير فيديو مجاني رائع لمستخدمي الكمبيوتر ، مثلي. يمكنني تحويل أفكاري إلى مقاطع فيديو رائعة باستخدام صانع الأفلام. يشتمل البرنامج على العديد من خيارات تحرير الفيديو الشائعة. يكفي أن أتحكم في عملية التحرير. أنا سعيد حقًا باختيار AnyRec كأول محرر فيديو لي.

ما هو الجديد

حول هذا التحديث

  • الإصدار 1.0.16
  • بحجم 120 ميجا بايت
  • سعر $22.95
  • إصلاح الخلل الطفيفة.
  • عرض الكل >>
زخرفة زخرفة
أيقونة

ابدأ مع برنامج AnyRec Video Converter الآن

تنزيل مجاني

فحص أمان 100% ومجاني

تنزيل مجاني

فحص أمان 100% ومجاني

اشتري الآن

ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا

Convert Video to Any Format and Device

Convert Video
Convert Icon
Convert Video Convert Video Convert Video Convert Video Convert Video Convert Video
Convert Phone
Convert to/from 1000+ formatsUp to 8k converting Deliver high quality Adjust output settings

AnyRec Video Converter is your superfast and reliable free video converting software. You can convert videos to and from 1000+ popular formats and devices, including the latest iPhone 13 (check iPhone 13 VS iPhone 12), MacBook Pro 13/14/16, etc. For example, you can convert M4A to MP3, MP4 to WAV, MOV to GIF, MKV to MP4, and much more. Compared with other competitors, you can convert videos to HD, 4K UHD, 5K, and even 8K with high quality. AnyRec Video Converter supports keeping your original video quality during the conversion. Or you can change video quality, encoder, resolution, frame rate, bitrate, and other settings before your video conversion.

Check all supported formats, codecs, and devicesArrow
Background
Convert Speed Background Convert Speed Line Convert Speed Icon6X Faster Convert Speed Icon15X Faster Convert Speed Icon30X Faster Fast Convert Speed Icon50X Faster Convert Speed

50x Faster Speed & No File Size LimitDecoration-10

50x video converting speed Batch conversion No file size limit Full GPU acceleration

Need to convert large video files in bulk? Thanks to the Blu-Hyper encoding technology, AnyRec Video Converter can accelerate the video converting speed from 30x to 50x dramatically. Regardless the condition of CPU, NVIDIA, and AMD graphics on your computer, you can batch convert video and audio files at 50x faster than before. Compared with online video converters, you can save a lot of time on endless waiting. AnyRec Video Converter is exactly the best batch video converter you are looking for. If you have fast Internet speed, you can run free online video converter as an alternative as well.

Decoration

Improve Video Quality with AI

Upscale resolution Optimize brightness & contrast Remove video noise Reduce video shaking

There is an advanced video enhancer based on the latest Artificial Intelligence technology. You can enhance video quality and make your video look better with easy clicks. Here you can quickly upscale low-quality video, auto-optimize video contrast & brightness, remove dirt-like video noise, and minimize the video shaky problem within the free video editing software. It is also supported to upscale 720p to 1080p, 1080p to 4K, and higher resolutions.

Improve Quality Before Imrpove Quality After Decoration Decoration Convert Upscale

Create Your First MV with Movie Maker

MV Maker Background
Wedding Theme School Theme Christmas Theme
Convert Maker
Cool video themes Adjustable filters Add and edit BGM Save or share your video

To some degree, AnyRec Video Converter can be your best free video editing software. If you want to quickly make a cool music video, you can use the built-in MV Maker. Considering many users have no technical background, AnyRec Video Converter has simplified the entire process into easy options. Furthermore, you can choose from lots of pre-made themes, transitions, filters, and customizable background music. There is no steep learning curve. By using the free video editing software for beginners, you can make your first MV with video footage and pictures.

Decoration
Collage Background Split Screen Collage Filters Decoration Convert Edit

Make a Photo or Video Collage with Music Decoration-10

Various layouts & filters Add any BGM Adjust frame size Manage output settings

Is it possible to put two, three, four, and more videos into one frame? Of course, the answer is Yes. You can make a split screen video within the free video editing software. Here you can get 44+ different split-screen templates and multiple editing filters. Each split-screen layout is adjustable. You can drag the split line or resize your video/picture freely within the free video editor. Later, follow the on-screen instruction to edit split-screen effects and add background music. Once you export the collage video, you can see those videos play in one frame simultaneously. Actually, you can create many interesting videos with the video editing software free.

Edit Your Video/Audio with Multiple EffectsDecoration-10

Smart video editor Add custom watermark Multiple video effects Adjust subtitles

Don’t forget those powerful video editing filters within AnyRec Video Converter. It can be your best free video editing software on Windows and Mac. You can rotate, flip, crop video, trim, merge, add watermark, and apply other video effects. Each video editing filter is easy to use. You can edit videos before the conversions. In addition, you can also add subtitles and audio tracks to your video with customizable filters. The real-time preview window can show you everything in detail.

Edit Video Add Text
Edit Video Decoration Edit Video Decoration Edit Video
Merge Video

More Video Editing Features You Can Explore

Media Metadata Editor

Edit the metadata of your video and audio file.

Video compressor

Reduce large video size by percentage.

GIF Maker

Make an animated GIF with any video clip.

3D Maker

Add 3D effects and generate a 3D video.

Video Speed Controller

Speed up or slow down a video from 0.125x to 8x.

Video reverser

Reverse any part of your video with stunning effect.

Volume Booster

Lower or increase the volume of a video. Or make MP3 louder.

Audio Sync

Make the audio track sync with your video.

Apart from the above functions, you can get useful tools with better editing experience. As you can see, you can edit video/audio metadata, compress file size, animate GIF, add 3D effects, change video speed, reverse video footage, and apply many other interesting effects. The Windows/Mac free video editing software keeps updating new functions. Why not free download and explore with fun?

Background

Why You Choose AnyRec Video Converter

100% Safe

Protect with 256-bit SSL certificate. No virus or ads.

Free to Try

The desktop video editing software is free to download and try.

Fast & Easy

Intuitive UI and hardware acceleration for video editing.

All-in-one Solution

Convert, edit, and compress videos and audios in one stop.

Reviews & Feedbacks from Our Customers

  • Liam

    Liam

    Star

    DecorationDecorationI have to say that AnyRec Video Converter is really fast! Just as it advertised, I can batch convert large videos in a short time. So I can convert and play movies on my iPad within minutes. Also, it is my free video editing software for easy editing tasks too.

  • Scarlett

    Scarlett

    Star

    DecorationDecorationA newbie must have video converter and editor. I don’t want to spend time learning how to use a high-level editor. All functions I need are included in AnyRec Video Converter. I can convert and edit videos by myself easily. So, it is perfect for me.

  • Idris

    Idris

    Star

    DecorationDecorationIt is a great free video editing software for PC users, like me. I can bring my ideas into cool videos with its movie maker. The program includes many common video editing options. It is enough for me to control the editing process. I’m really happy to choose AnyRec as my first video editor.

What’s New

About This Update

  • Version 1.0.16
  • Size 120 MB
  • Price $22.95
  • Fix minor bugs.
  • View All>>
Decoration Decoration
Icon

Start with AnyRec Video Converter Now

Free Download

For Windows 11/10/8.1/8/7

Free Download

For Windows 11/10/8.1/8/7

Buy Now

30-Day Money Back Guarantee