كيفية تفتيح مقطع فيديو لجعل مقطع فيديو داكن مرئيًا بجودة عالية

نولا جونز نولا جونز
19 يوليو 2022 (تم التحديث: 15 ديسمبر 2022)مسجل في: تحرير الفيديو

ستؤثر مقاطع الفيديو المظلمة على تجربة المشاهدة لدى جمهورك وستؤدي إلى عدد أقل من المشاهدات. ومع ذلك ، فإن زيادة سطوع الفيديو أمر مزعج أيضًا لهواة. في الواقع ، الكثير من التطبيقات المفيدة في السوق مناسبة للهواة لإضفاء السطوع على الفيديو بسرعة. لتوفير جهد البحث حولك ، جمعت هذه المقالة بعضًا من أفضل التطبيقات لإضفاء السطوع على مقطع فيديو عبر أي جهاز. استمر في القراءة واكتشفها.

الجزء 1: الطريقة الأكثر فاعلية لتفتيح مقطع فيديو على نظامي التشغيل Windows / Mac

يمنحك تحرير الفيديو على جهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر جزءًا مزدوجًا من الميزات. لكن القليل من التطبيقات فقط يمكنها أن تقدم لك ميزات لتفتيح الفيديو. لذا فإن الأداة الموصى بها التي يمكنك استخدامها هي AnyRec Video Converter، حل متعدد الوظائف. تمنحك واجهته البديهية أسهل طريقة للوصول إلى الميزات التي تحتاجها لتحرير الفيديو. أيضًا ، لن يسمح بتشويه الفيديو عند حفظه على الجهاز ؛ بدلاً من ذلك ، تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي الخاصة بها لاكتشاف وإصلاح الأجزاء الباهتة من جودة الصورة. استخدم AnyRec Video Converter لتفتيح الفيديو على نظامي التشغيل Windows و Mac.

حزمة برنامج AnyRec Video Converter Package
AnyRec Video Converter

قم بتحسين ملف الفيديو الداكن وتفتيحه بعناية باستخدام أداة تحسين لإنتاج إخراج عالي الجودة.

لا توجد قيود على حجم الملف على استيراد الملفات لتحويل أو تحسين أو تحرير أو إنشاء صورة مجمعة للفيديو.

قم بتوفير أدوات تحرير الفيديو الأخرى مثل وحدة التحكم في السرعة والانعكاس ومكبر الصوت والدمج.

تمكين المستخدمين من حفظ الفيديو المشرق إلى تنسيقات الإخراج مثل MP4 و MOV و AVI و WebM و VOB وما إلى ذلك.

سطع مقطع فيديو عن طريق تغيير الفلتر والسطوع

الخطوة 1قم بتنزيل برنامج AnyRec Video Converter من الموقع الرسمي. بعد تثبيته على جهازك ، افتح البرنامج لبدء تفتيح الفيديو. انقر على إضافة ملفات زر لإضافة فيديو من مجلدك. يمكنك أيضًا سحب مقاطع الفيديو وإفلاتها في الواجهة الرئيسية.

الوصول إلى أدوات التحرير

الخطوة 2بمجرد الانتهاء من تحميل الملف المطلوب بنجاح ، انقر فوق يحرر زر تحت الملف الذي تم تحميله. ثم انتقل إلى التأثير والتصفية الجزء. يمكنك استخدام ال التأثير الأساسي خيار لإصلاح إضاءة الفيديو حتى بدون تطبيق مرشح أو تأثير.

مرشحات المؤثرات

الخطوه 3يمكنك تحرير المزيد من خلال الانتقال إلى العلامة المائية والصوت والعنوان الفرعي نوافذ التبويب. انقر على نعم زر لحفظ جميع التغييرات. انقر على حفظ في الخيار من الواجهة الرئيسية واختيار المجلد المحدد. بعد ذلك ، انقر فوق تحويل جميع زر لحفظ ملف الفيديو المحرر.

استيراد فيديو

نصائح:

بعد تفتيح الفيديو بنجاح ، يمكنك أيضًا العثور على ما شابه ذلك مرشحات TikTok لتطبيقها على الفيديو بتنسيق AnyRec Video Converter، مما قد يجذب المزيد من المشاهدين لمقاطع الفيديو المنشورة على TikTok.

الجزء 2: كيفية تفتيح مقطع فيديو على Android / iPhone

إذا كنت تتساءل عن كيفية تفتيح الفيديو على Android أو iOS ، فهناك تطبيقات مجانية وبسيطة يمكنها مساعدتك في إصلاح إضاءة الفيديو الخاص بك. لحسن الحظ ، تم إعداد هذا الجزء من الدليل بأفضل التطبيقات التي يمكنك تنزيلها من App Store أو Play Store. يمكنك أيضًا اتباع الخطوات البسيطة حول كيفية تفتيح مقطع فيديو مع كل تطبيق.

1. Inshot

Inshot هو محرر فيديو عالي الدقة قوي يوفر ميزات فريدة. لا يقتصر دور InShot على تأثيرات انتقالية وفلاتر وموسيقى ورموز تعبيرية مختلفة فحسب ، بل يشمل أيضًا العمليات السهلة التي تسمح للهواة بالتطبيق أغاني TikTok الشعبية إلى مقطع فيديو بسرعة أو تقسيم الفيديو إلى مقاطع مختلفة.

كيفية تفتيح الفيديو باستخدام Inshot:

الخطوة 1قم بتنزيل تطبيق Inshot وتشغيله على جهازك المحمول. اضغط على فيديو الخيار واستيراد الفيديو الذي تريد تحريره.

الخطوة 2بعد ذلك ، انتقل إلى علامة التبويب "تصفية" واضغط على الزر "ضبط". يمكن لخيار الإضاءة أن يضيء الفيديو إلى الإضاءة المفضلة.

الخطوه 3اضغط على ضع علامة رمز لحفظ جميع التغييرات. قم بمعاينة التغييرات واضغط على يحفظ زر في الجزء العلوي الأيمن من شاشتك.

تطبيق Inshot كيفية تفتيح الفيديو

2. PowerDirector

هذا التطبيق هو أداة معروفة لتحرير الفيديو على Android و iOS. يحتوي على مجموعة واسعة من الميزات التي يمكنك استخدامها لتحرير ملفات الفيديو. المحسن الخاص به مناسب أيضًا لضبط سطوع ملفات الوسائط. يمنحك PowerDirector أفضل أدوات تحرير الفيديو ، ولكن لا يمكن الوصول إلى معظم الميزات الفريدة إلا إذا قمت بشراء الإصدار المحترف.

كيفية تفتيح مقطع فيديو باستخدام PowerDirector:

الخطوة 1انتقل إلى App Store أو Play Store وقم بتنزيل التطبيق لبدء تفتيح مقطع فيديو. اضغط على مشروع جديد زر واختيار نسبة العرض إلى الارتفاع المفضلة. بعد ذلك ، حدد ملف الفيديو الذي تريد تحريره من المعرض.

الخطوة 2بمجرد ظهورك على شاشة التحرير ، اضغط على الفيديو الموجود على الخط الزمني. في الجزء السفلي من الشاشة ، قم بالتمرير إلى اليسار للعثور على التعديل. ثم اضغط على سطوع زر وضبط سطوع الفيديو. إذا كنت راضيًا عن التأثير ، فانقر فوق أيقونة التشغيل لتطبيق التغييرات.

الخطوه 3اضغط على أيقونة المشاركة بعد انتهاء عملية التفتيح. بعد ذلك ، ستحتاج إلى اختيار مكان التخزين ودقة التصدير. بمجرد إعدادها ، انقر فوق ينتج زر لتصدير الفيديو.

تفتيح مقطع فيديو على Android باستخدام PowerDirector

الجزء 3: الأسئلة الشائعة حول تفتيح الفيديو على أي جهاز

استنتاج

الآن بعد أن تعلمت كيفية إضفاء السطوع على مقطع فيديو على Windows و Mac و Android و iOS ، لن تشعر بخيبة أمل في وجود فيديو خافت. AnyRec Video Converter هو برنامج احترافي لإنشاء وسائط مؤثرة لطريقة أكثر فعالية لتفتيح الفيديو. جرب الإصدار التجريبي المجاني واختبر وظائفه القوية الأخرى.

مقالات ذات صلة

AnyRec Video Converter

Convert, edit, and compress videos/audios in 1000+ formats.

How to Brighten A Video to Make a Dark Video Visible with High Quality

Nola Jones Posted by Nola Jones Oct 31, 2022

It is a disappointment to see the video you created is dark. It is another task to brighten a video, but don’t worry; there are a couple of ways to adjust the brightness of your video easily. Whether you want to know how to brighten a video on a computer or mobile device, this post will show you the best software to fix the dark video. Let’s get started.

Part 1: 2 Efficient Way to Brighten a Video on Windows/Mac

Video editing on a laptop or computer gives you a double portion of features. But only a few applications can offer you features to brighten a video. So the recommended tool you can use is AnyRec Video Converter, a multifunctional solution. Its intuitive interface gives you the easiest way to access the features you need for video editing. Also, it won’t allow the video to be distorted when saved to the device; instead, it uses its AI technology to detect and fix blurry parts of the image quality. Use AnyRec Video Converter to brighten the video on Windows and Mac.

AnyRec Video Converter Package
AnyRec Video Converter

Carefully optimize and brighten a dark video file with an enhancement tool to produce high-quality output.

No file size limitation on importing files to convert, enhance, edit, or create a video collage.

Provide other video editing tools like speed controller, reverser, volume booster, and merger.

Enable users to save the brightened video to output formats like MP4, MOV, AVI, WebM, VOB, etc.

Free Download

100% Secure

Free Download

100% Secure

There are two ways to brighten a video using AnyRec Video Converter. Follow the instructions below on how to brighten a video using the professional tool:

1. Brighten a Video by Changing the Filter and Brightness

Step 1Download AnyRec Video Converter from the official website. After installing it on your device, open the software to start brightening the video. Click the Add Files button to add a video from your folder. You can also drag and drop videos into the main interface.

Access Editing Tools

Step 2Once you have successfully uploaded the desired file, click the Edit button under the uploaded file. Then, go to the Effect & Filter section. You can use the Basic Effect option to fix the video's lighting even without applying a filter or effect.

Effects Filters

Step 3You can edit more by going to the Watermark, Audio, and Subtitle tabs. Click the OK button to save all the changes. Click the Save To option from the main interface and choose the designated folder. After that, click the Convert All button to save the edited video file.

Import Video

And if you just want to change the filter of your video, you can read this article to see different filters’ effects.

Free Download

100% Secure

Free Download

100% Secure

Part 2: How to Brighten a Video on Android/iPhone

If you are wondering how to brighten video on Android or iOS, there are free and simple apps that can help you fix the lighting of your video. Fortunately, this part of the guide is prepared with the best apps you can download on App Store or Play Store. You can also follow the simple steps on how to brighten a video with every app.

1. Inshot

Inshot is a powerful HD video editor that offers unique features. It has different transition effects, filters, music, and emojis. If you want to trim, cut, or delete some unnecessary parts of your video, the Inshot app will gladly allow you to utilize its functions for free.

How to brighten a video with Inshot:

Step 1Download and launch the Inshot app on your mobile device. Tap the Video option and import the video you want to edit.

Step 2Afterward, go to the Filter tab and tap the Adjust button. The Lightness option can brighten the video to the preferred lighting.

Step 3Tap the Tick icon to save all the changes. Preview the changes and tap the Save button at the top right part of your screen.

Inshot App How to Brighten A Video

2. PowerDirector

This app is a well-known tool for video editing on Android and iOS. It has a wide range of features you can use to edit video files. Its optimizer is also suitable for adjusting the brightness of media files. PowerDirector gives you the best video editing tools, but most unique features are inaccessible unless you purchase the pro version.

How to brighten a video using PowerDirector:

Step 1Go to App Store or Play Store and download the app to start brightening a video. Tap the New Project button and choose the preferred aspect ratio. Then, select the video file you want to edit from the gallery.

PowerDirector New Project How to Brighten a Video

Step 2Once you are directed to the editing page, tap the video from the timeline. Move the Editing option to the left, then tap the Adjustment button. Select the Brightness button and adjust the video’s brightness at will.

PowerDirector Timeline Adjustment Brightness How to Brighten a Video

Step 3You can edit more, such as applying filters, effects, hue, and other elements. Once done, watch the preview then you can tap the Export button at the top right part of the screen.

Part 3: FAQs about Brightening a Video on Any Devices

Conclusion

Now that you have learned how to brighten a video on Windows, Mac, Android, and iOS, you will not get disappointment in having a dimmed video. AnyRec Video Converter is the professional software to create impactful media for a more effective way to brighten a video. Try the free trial version and experience its other powerful functions.

Free Download

100% Secure

Free Download

100% Secure

Related Articles