AnyRec Screen Recorder

سجل أي شيء في MP4 و MP3 بجودة عالية.

[2022] طريقتان تم اختبارهما لإلغاء الحظر من Tinder خطوة بخطوة

لين هو منشور من طرف لين هو 31 أكتوبر 2022

هل رأيت إشعارات حظر Tinder هذه؟

- "تم حظر الحساب الخاص بك. لقد تم حظر ملفك الشخصي في Tinder بسبب نشاط ينتهك شروط الاستخدام الخاصة بنا. "

- "هناك خطأ ما. حدثت مشكلة أثناء تسجيل الدخول إلى Tinder. حاول مرة اخرى. (40303) "

نعم ، Tinder يحظرك نهائيًا. لا يمكنك تسجيل الدخول إلى تطبيق Tinder وتاريخ الآخرين. ستكون الأمور أسوأ إذا تم حظر الظل على Tinder. الشيء الأول والأهم هو احصل على المنع من Tinder.

هناك حلان محظوران في حساب Tinder. يمكنك إنشاء حساب Tinder ثانٍ للقاء أشخاص جدد بسرعة. إذا كنت ترغب في استعادة حساب Tinder الخاص بك ، فأنت بحاجة إلى الاتصال بـ Tinder لإلغاء الحظر. ال استئناف حظر Tinder يستغرق الأمر ساعات أو أيام لإلغاء الحظر من تطبيق Tinder.

الآن ، دعنا نرى كيفية إلغاء حظر Tinder في عام 2022.

مسجل Tinder السري

سجل سرًا مكالمات الفيديو وجهًا لوجه على Tinder بدون إشعار. احتفظ بالفيديو الأصلي وجودة الصورة. لا تأخير.

لماذا تم منعك من Tinder

هناك العديد من الشكاوى حول حظر حساب Tinder على Reddit و Quora وغير ذلك ، مثل "لماذا تم منعي من Tinder بدون سبب؟" ، "لقد تم مؤخرًا حظر حسابي بدون سبب وبدون سابق إنذار ..." "لا أعرف لماذا مُنعت من دخول Tinder ..." ، إلخ.

هل يحظر Tinder حسابك بدون سبب؟ يمكنك التحقق من التفسيرات التالية حول سبب حظر حسابك من Tinder. أيضا ، هذه هي العوامل الأساسية ل الالتفاف حول حظر Tinder.

1. لديك حسابان على Tinder على هاتف واحد.

2. حسابات Tinder وهمية أو احتيالية أو غير مرغوب فيها.

3. الدردشة مع الرسائل / الصور المسيئة أو غير اللائقة.

4. استخدم صورًا مزيفة وجدتها عبر الإنترنت في حساب Tinder الخاص بك.

5. عدم النشاط على حساب Tinder هذا لمدة أكثر من عامين.

6. استخدم Tinder auto swipe و auto liker.

7. احصل على اشتراك مجاني في Tinder Gold و Plus مع تطبيقات الطرف الثالث.

8. قم بالترويج في ملفك الشخصي على Tinder ووضع روابط تشعبية.

9. إرسال تعليقات عنصرية.

10. ...

مسجل Tinder السري

تسجيل الشاشة ولقطة شاشة على Tinder لحفظها بشكل دائم. لا النوافذ المنبثقة. لا يوجد إشعارات. لا يوجد حد زمني.

الحل البديل 1 لحظر Tinder: إنشاء حساب Tinder جديد بعد الحظر (قل وداعًا لحساب Tinder القديم الخاص بك)

اذا أنت فشل في الحصول على حظر من Tinder، أو إذا كنت تريد التخلص من حساب Tinder الأول الخاص بك ، يمكنك إنشاء حساب مستخدم جديد على Tinder. من الصعب إنشاء حساب Tinder جديد بعد الحظر. بمجرد أن يتم حظر حساب Tinder الخاص بك ، يتم أيضًا تمييز عنوان IP الخاص بك وعنوان IP الخاص بالجهاز ورقم الهاتف والمعلومات الأخرى ذات الصلة. لا تقلق بشأن ذلك. يمكنك الحصول على نسبة نجاح عالية لإلغاء الحظر على تطبيق Tinder بمعدل نجاح مرتفع.

الخطوة 1حذف Tinder تمامًا

اذهب إلى Tinder إعدادات. قم بالتمرير لأسفل إلى أسفل للاختيار حذف الحساب. تحتاج إلى حذف حساب وملف تعريف Tinder المحظورين أولاً. لاحقًا ، احذف تطبيق Tinder على جهاز iPhone أو Android. إذا تخطيت هذه الخطوة ، فسيتم حظر الظل من Tinder.

حذف حساب Tinder

الخطوة 2قم بإلغاء ربط حساب Facebook بحساب Tinder

يجب عليك تغطية المسار الخاص بك عن طريق إلغاء ربط حساب FB بحساب Tinder المحظور هذا.

احصل على إلغاء حظر من Tinder عن طريق إلغاء ربط حساب Facebook:

1. اذهب إلى إعدادات Facebook.

2. قم بتسجيل الدخول إلى حساب Facebook الخاص بك.

3. قم بالتمرير لأسفل واختر التطبيقات والمواقع الإلكترونية من اليسار قائمة طعام قائمة.

4. انقر فوق إزالة لفصل حسابات Tinder و Instagram.

افصل Facebook عن Tinder

الخطوه 3قم بإعداد بطاقة SIM جديدة

إذا كنت لا تريد أن يتم حظرك من Tinder مرة أخرى ، فأنت بحاجة إلى استخدام بطاقة SIM جديدة. يُنصح بشدة بتسجيل حساب Tinder برقم هاتف جديد. يعلن Tinder أيضًا عن ذلك رسميًا - "إذا تم حظرك ، فلن تتمكن من الاشتراك في Tinder مرة أخرى باستخدام حسابك على Facebook و / أو رقم هاتفك."

في بعض البلدان ، قد يكون من الصعب امتلاك عدة بطاقات SIM في وقت واحد ، مثل المملكة المتحدة. يمكنك الذهاب إلى متجر الهاتف المحلي لإجراء فحص. إذا كانت الإجابة بنعم ، يمكنك شراء بطاقة SIM جديدة في مقاطعات أخرى على Fiverr.

توفر معظم هواتف Android علبتي SIM. يمكنك استخدام بطاقات SIM المزدوجة بعد إلغاء الحظر من Tinder على Android. بالنسبة لمستخدمي iOS ، فإن الأمور مختلفة قليلاً. إذا تم إلغاء حظر من Tinder على iPhone 13/13 Pro / 13 Pro Max / 13 mini ، فيمكنك استخدام بطاقتي eSIM نشطتين أو nano-SIM مع eSIM. بالنسبة إلى إلغاء حظر Tinder على iPhone 12/11 / XS / XS Max / XR ، يمكنك استخدام المجموعة الأخيرة فقط. حسنًا ، إذا تم إلغاء حظر من Tinder على iPhone 8/7/6 والإصدارات الأقدم ، فأنت بحاجة إلى إعداد هاتف آخر أو إخراج بطاقة SIM القديمة. (iPhone 13 أو iPhone 12، أي واحد يشتري؟)

استخدم بطاقة Sim جديدة

الخطوة 4استخدم عنوان IP جديد

للحصول على حظر من Tinder في عام 2022 ، يجب عليك أيضًا تغيير عنوان IP الخاص بك. لذلك لن يعتقد Tinder أنك نفس الشخص الذي تم حظره منذ عدة ساعات أو أيام. أنت أيضًا لا تريد الحصول على حظر Tinder آخر ، أليس كذلك؟ فيما يلي الخطوات السهلة للحصول على عنوان IP جديد على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لذلك يمكنك إلغاء الحظر من Tinder على أنظمة التشغيل Windows و Mac و iPhone و Android.

قم بإيقاف تشغيل موجه Wi-Fi الخاص بك. انتظر لمدة دقيقتين أو نحو ذلك. ثم قم بتشغيله مرة أخرى. يمكنك الاتصال بعنوان IP جديد. للحصول على حظر من Tinder على iPhone بعنوان IP جديد ، يمكنك الانتقال إلى iPhone إعدادات تطبيق. يختار Wi-Fi ، الشبكة ، عنوان IPv4، و تكوين IP. لاحقًا ، أدخل عنوان IP الجديد الخاص بك.

للحصول على Tinder غير محظور على Android ، يمكنك تحديد الشبكة اللاسلكية والشبكة وشبكة Wi-Fi وتعديل الشبكة وخيارات متقدمة في حدود إعدادات تطبيق. أخيرًا ، قم بتعديل عنوان IP لإلغاء حظر Tinder على Android.

تكوين IP iPhone

نصائح

أو يمكنك استخدام منشئ عناوين IP لانتحال عنوان IPv4 أو IPv6 العشوائي بناءً على حاجتك. علاوة على ذلك ، إنها أيضًا طريقة جيدة لاستخدام VPN للحصول على عنوان IP مختلف. اعلم أنه من الأفضل أن تحتفظ بحساب Tinder الخاص بك في نفس عنوان IP. إذا قمت بتبديل عنوان IP بشكل متكرر ، فقد تحصل على حظر Tinder آخر.

الخطوة الخامسةتسجيل حساب Google جديد أو حساب معرف Apple

الآن يمكن لـ Tinder تتبع الحساب الذي قام بتنزيل التطبيق من App Store أو Google Play Store. إذا كنت ترغب في الالتفاف حول حظر Tinder بمعدل نجاح 100% ، فمن الأفضل لك استخدام متجر تطبيقات جديد أو حساب Google Play Store. خلاف ذلك ، قد تحظر Tinder حسابك مرتين. جميع تحضيرات Tinder Unan السابقة غير مجدية. لذا قم بتسجيل الخروج من حسابك الحالي أولاً. سجّل الدخول إلى حساب مستخدم جديد لتنزيل تطبيق Tinder بأمان (apk).

قم بإنشاء حساب معرف Apple جديد

الخطوة 6قم بإنشاء حساب Tinder جديد غير محظور

يمكنك الآن التسجيل للحصول على حساب Tinder ثانٍ باستخدام تطبيق Tinder جديد ورقم هاتف جديد وعنوان IP جديد وعنوان بريد إلكتروني جديد. كن حذرًا أثناء عملية إعداد حساب Tinder. لا تستخدم نفس صورة Tinder والسيرة الذاتية لحساب Tinder المحظور. يُقترح استخدام بيانات جديدة أو تعديل البيانات الوصفية الخاصة بها. أخيرًا ، يمكنك تجاوز حظر Tinder والحصول على حساب جديد. للتخلص من رادار Tinder ، لا تفعل نفس الأشياء التي يمكن أن ترتبط بحساب Tinder الأول المحظور.

تسجيل حساب Tinder جديد
مسجل Tinder السري

قم بتسجيل محادثات فيديو Tinder الخاصة بك على MP4 و MP3 دون علم الآخرين. أيضًا ، يمكنك تسجيل التحويلات على Tinder لحفظها بشكل دائم.

الحل البديل 2 لحظر Tinder: إرسال طلب حظر إلى Tinder (لا تزال ترغب في استعادة حساب Tinder القديم الخاص بك)

إذا كنت تعتقد أن Tinder قد حظرك بدون سبب ، فيمكنك تقديم استئناف إلى Tinder لاستعادة حسابك. يجب أن تثبت لـ Tinder أنه تم حظر حسابك عن طريق الخطأ. قبل إرسال استئناف بشأن حظر Tinder ، كان من الأفضل لك التحقق مما إذا كنت تنتهك شروط استخدام Tinder وإرشادات المجتمع أم لا. إذا كانت الإجابة لا ، فيمكنك متابعة القراءة لإلغاء حظر حسابك بسهولة على Tinder.

لا يوجد قسم استئناف غير محظور رسمي من Tinder على موقع Tinder الإلكتروني. للاستئناف على حظر Tinder ، تحتاج إلى الاتصال بفريق دعم Tinder. بالمناسبة ، يمكنك إعادة تعيين حساب Tinder أو استخدام تطبيق Tinder ++ لإلغاء الحظر من Tinder أيضًا.

من الذي يستأنف حظر Tinder؟

يمكنك إرسال رسائل بريد إلكتروني إلى العنوان التالي لاستئناف حظر Tinder.

help@gotinder.com

FAQ@gotinder.com

أو يمكنك إرسال طلب إلى Tinder عبر صفحة تعليمات Tinder.

1. حدد استكشاف الأخطاء وإصلاحها مع تسجيل الدخول إلى الحساب في ال بماذا يمكننا أن نساعدك قائمة.

2. اختر لا يمكن تسجيل الدخول ، تم حظر حسابي أقل.

3. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وسجل رقم الهاتف وأسباب إلغاء Tinder لحسابك.

4. أضف المرفقات التي يمكن أن تثبت التزامك بإرشادات Tinder. (اختياري)

5. انقر فوق يقدم لاستئناف حظر Tinder من جانبك.

استئناف حظر Tinder

ما هي المدة التي يستغرقها استئناف حظر Tinder؟

هذا يعتمد. من الممكن إلغاء الحظر من Tinder لبضع ساعات أو أيام. إذا لم يرد فريق دعم Tinder على بريدك الإلكتروني أو طلب لمدة 3 إلى 4 أيام ، فيمكنك تقديم استئناف آخر بشأن حظر Tinder. أو يمكنك إنشاء حساب Tinder جديد عندما يتم حظرك.

كيف تكتب طلب استئناف على Tinder؟

بغض النظر عن مدى غضبك ، يجب أن تكون مهذبًا في استئناف حظر Tinder طوال الوقت. اشرح قصة حظر Tinder بالكامل من جانبك بوضوح واحترام. يمكنك أيضًا تقديم رقم الهاتف والبريد الإلكتروني المرتبطين بهذا الحساب أثناء إرسال طلب الاستئناف المحظور على Tinder عبر البريد الإلكتروني. إذا قمت بإرفاق لقطات شاشة ذات صلة ، فيمكن أن يؤدي ذلك إلى زيادة تغيير نجاح استئناف Tinder المحظور.

مسجل شاشة Tinder

قم بعمل نسخة رقمية مما شاهدته وقلته على Tinder. احتفظ بجميع مباريات Tinder الخاصة بك.

بدائل Tinder - تطبيقات مواعدة شائعة أخرى يجب ألا تفوتها

ماذا لو كان حساب Tinder الخاص بك لا يزال محظورًا بعد الحلين أعلاه؟ هناك العديد من الشكاوى حول حظر Tinder بدون سبب في Reddit و Quora والعديد من المنتديات الأخرى. بالنسبة للأشخاص الذين يفشلون في الاستئناف أو تسجيل حساب Tinder ، يمكنك تجربة حساب آخر تطبيقات التوصيل، مثل Hinge و Badoo و Happn ، لها، كيبو، فيكتوريا، Grindr، إلخ. علاوة على ذلك ، يمكنك اللجوء إلى تطبيقات الدردشة المرئية عبر الإنترنت والجوّال ، بما في ذلك CamSurf و ChatHub و Chatki و Holla و Chamet والمزيد. حتى تستطيع الدردشة مع فتيات عشوائيات والرجال عبر الإنترنت عبر مكالمات الفيديو.

الأسئلة الشائعة حول الحصول على إلغاء الحظر من Tinder

استنتاج

هذه هي طريقة إلغاء الحظر من Tinder في عام 2022. إذا حظرك Tinder بدون سبب ، يمكنك استئناف حظر Tinder لفريق الدعم الخاص به. أو يمكنك التسجيل للحصول على حساب جديد لإلغاء حظر Tinder أيضًا. اعلم أن حساب Tinder الثاني الخاص بك يجب ألا يكون مرتبطًا بالحساب الأول المحظور. أيضًا ، يجب عليك اتباع إرشادات Tinder والقواعد غير المعلنة أيضًا. فقط كن ودودًا ومهذبًا للالتفاف حول حظر Tinder بشكل دائم. هل لا تزال لديك أسئلة حول حل حظر Tinder؟ لا تتردد في الاتصال بنا.

مسجل Tinder

سجل Tinder و Bumble و Eharmony و Blendr و Hinge والعديد من التواريخ الأخرى عبر الإنترنت لمقاطع فيديو وتسجيلات صوتية عالية الجودة.

مقالات ذات صلة

AnyRec Screen Recorder

Record anything into MP4 and MP3 with high quality.

[2022] 2 Tested Ways to Get Unbanned from Tinder Step by Step

Lynn Hu Posted by Lynn Hu Sep 14, 2022

Did you see those Tinder ban notifications?

- “Your Account has been Banned. Your Tinder profile has been banned for activity that violates our Terms of Use.”

- “Something went wrong. There was a problem logging into Tinder. Please try again. (40303)”

Yes, Tinder bans you permanently. You cannot sign into the Tinder app and date others. Things will be worse if you get shadowbanned on Tinder. The first and most important thing is to get unbanned from Tinder.

There are 2 Tinder account banned solutions. You can create a second Tinder account to meet new people quickly. If you want to restore your Tinder account, you need to contact Tinder to get unbanned. The Tinder ban appeal takes hours or days to get unbanned from the Tinder app.

Now, let's see how to get Tinder unbanned in 2022.

Secret Tinder Recorder

Secretly record Tinder face-to-face video calls without a notification. Keep the original video and image quality. No lag.

Free Download

100% Secure

Free Download

100% Secure

Why You Get Banned from Tinder

There are many complaints about Tinder account banned on Reddit, Quora, and more, such as 'Why was I banned from Tinder for no reason?', 'I recently got my account banned for no reason and without warning…', 'I don't know why I was banned from Tinder…', etc.

Does Tinder ban your account for no reason? You can check the following explanations of why your account got banned from Tinder. Also, these are essential factors to get around Tinder ban.

1. Have two Tinder accounts on one phone.

2. Fake, scam, or spam Tinder accounts.

3. Chat with offensive or inappropriate messages/photos.

4. Use fake pictures you found online in your Tinder account.

5. Being inactive on this Tinder account for 2+ years.

6. Use Tinder auto swipe and auto liker.

7. Get free Tinder Gold and Plus subscription with third-party apps.

8. Promote on your personal Tinder profile and put hyperlinks.

9. Send racist comments.

10. …

Secret Tinder Recorder

Screen record and screenshot on Tinder for permanent keeping. No popups. No notification. No time limit.

Free Download

100% Secure

Free Download

100% Secure

Tinder Ban Workaround 1: Create a New Tinder Account after Being Banned (Say Goodbye to Your Old Tinder Account)

If you fail to get unbanned from Tinder, or you want to get rid of your first Tinder account, you can create a new user account on Tinder. It is harder to make a new Tinder account after being banned. Once your Tinder account gets banned, your IP address, device IP, phone number, and other related information are also flagged. Don’t worry about that. You can get a high success rate to get unbanned on the Tinder app with a high success rate.

Step 1Delete Tinder Completely

Go to Tinder Settings. Scroll down to the bottom to choose Delete Account. You need to delete your banned Tinder account and profile first. Later, delete the Tinder app on your iPhone or Android device. If you skip this step, you will get shadowbanned from Tinder.

Delete Account Tinder

Step 2Unlink Facebook Account from Tinder

You should cover your trail by unlinking FB account from this banned Tinder account.

Get unbanned from Tinder by Unlinking Facebook Account:

1. Go to Facebook Settings.

2. Sign in to your Facebook account.

3. Scroll down and choose Apps and Websites from the left Menu list.

4. Click Remove to disconnect Tinder and Instagram accounts.

Disconnect Facebook From Tinder

Step 3Prepare a New SIM Card

If you don’t want to get banned from Tinder again, you need to use a new SIM card. It is highly suggested to register a Tinder account with a new phone number. Tinder also announces it officially – 'If you’ve been banned, you won’t be able to sign up for Tinder again using your Facebook account and/or phone number.'.

In some countries, it might be difficult to own several SIM cards simultaneously, like the UK. You can go to the local phone store to have a check. If Yes, you can buy a new SIM card in other counties on Fiverr.

Most Android phones provide 2 SIM trays. You can use dual SIM cards after getting unbanned from Tinder on Android. As for iOS users, things are a little different. If you get unbanned from Tinder on iPhone 13/13 Pro/13 Pro Max/13 mini, you can use two active eSIMs or a nano-SIM with an eSIM. As for unbanning Tinder on iPhone 12/11/XS/XS Max/XR, you can use the latter combination only. Well, if you get unbanned from Tinder on iPhone 8/7/6 and earlier, you need to prepare another phone or take out the old SIM card. (iPhone 13 or iPhone 12, which one to buy?)

Use New Sim Card

Step 4Use a New IP Address

To get unbanned from Tinder in 2022, you should also change your IP address. So Tinder won’t think you’re the same guy who was banned several hours or days ago. You also don’t want to get another Tinder ban, right? Here’re the easy steps to get a new IP address on your phone or computer. So you can get unbanned from Tinder on Windows, Mac, iPhone, and Android.

Turn off your Wi-Fi router. Wait for 2 minutes or so. Then turn it on again. You can connect to a new IP address. To get unbanned from Tinder on iPhone with a new IP address, you can go to the iPhone Settings app. Choose Wi-Fi, Network, IPv4 Address, and Configure IP. Later, enter your new IP address.

To get Tinder unbanned on Android, you can select Wireless & Network, Wi-Fi network, Modify Network, and Advanced Options within the Settings app. At last, modify the IP address to get Tinder unbanned on Android.

Configure IP iPhone

Tips

Or you could use an IP address generator to spoof random IPv4 or IPv6 address based on your need. Moreover, it is also a good way to use a VPN to get a different IP address. Be aware that you had better keep your Tinder account in the same IP address. If you switch IP address frequently, you may get one more Tinder ban.

Step 5Register a New Google Account or Apple ID Account

Now Tinder can track which account downloaded the applicaiton from the App Store or Google Play Store. If you want to get around the Tinder ban with a 100% success rate, you had better use a new App Store or Google Play Store account. Otherwise, Tinder may ban your account twice. All your previous Tinder unban preparations are useless. So log out of your current account first. Sign into a new user account to safely download the Tinder app (apk).

Create New Apple ID Account

Step 6Make a New Unbanned Tinder Account

Now you can sign up for a second Tinder account with a fresh Tinder app, new phone number, new IP address, and new email address. Be careful during the Tinder account setup process. Don’t use the same Tinder picture and bio as your banned Tinder account. It is suggested to use new ones or modify its metadata. Finally, you can bypass the Tinder ban and get a new account. To get rid of Tinder’s radar, don’t do the same things that can link to your first banned Tinder account.

Register New Tinder Account
Secret Tinder Recorder

Screen record your Tinder video chats to MP4 and MP3 without others knowing. Also, you can record conversions on Tinder for permanent keeping.

Free Download

100% Secure

Free Download

100% Secure

Tinder Ban Workaround 2: Send a Ban Appeal to Tinder (Still Want to Get Back Your Old Tinder Account)

If you think Tinder bans you for no reason, you can submit an appeal to Tinder to get your account back. You need to prove to Tinder that your account was banned by mistake. Before sending a Tinder ban appeal, you had better check if you violate Tinder terms of use and community guidelines or not. If No, you can continue reading to easily get your account unbanned on Tinder.

There is no official Tinder unbanned appeal section on the Tinder website. To appeal Tinder ban, you need to contact the Tinder support team. By the way, you can reset Tinder account or use the Tinder++ app to get unbanned from Tinder too.

Whom to appeal a Tinder ban?

You can send emails to the following address for Tinder ban appeals.

help@gotinder.com

questions@gotinder.com

Or you can submit a request to Tinder via the Tinder help page.

1. Select Troubleshoot with account login in the What can we help with list.

2. Choose Can’t Login, my account was banned below.

3. Fill in your email address, register phone number, and reasons why Tinder unbans your account.

4. Add attachments that can prove you obey Tinder guidelines. (optional)

5. Click Submit to appeal a Tinder ban from your side.

Appeal Tinder Ban

How Long Does It Take to Appeal Tinder Ban?

It depends. It is possible to get unbanned from Tinder for a few hours or days. If the Tinder support team doesn’t reply to your email or request for 3 to 4 days, you can make another Tinder ban appeal. Or you can create a new Tinder account when you get banned.

How to Write a Ban Appeal to Tinder?

No matter how angry you are, you should be polite in your Tinder ban appeal all the time. Explain the entire Tinder ban story from your side clearly and respectfully. Also, you can provide the phone number and email associated with this account while emailing the Tinder banned appeal. If you attach related screenshots, it can increase the change of success banned Tinder appeal.

Tinder Screen Recorder

Make a digital copy of what you have seen and said on Tinder. Keep all your Tinder matches.

Free Download

100% Secure

Free Download

100% Secure

Tinder Alternatives – Other Popular Dating Apps You Should Not Miss

What if your Tinder account is still banned after above two solutions? There are many complaints about Tinder banned for not reason in Reddit, Quora, and many other forums. For people who fail to appeal or register a Tinder account, you can try other hookup apps, such as Hinge, Badoo, Happn, Her, Kippo, Victoria, Grindr, etc. Moreover, you can turn to online and mobile video chatting apps, including CamSurf, ChatHub, Chatki, Holla, Chamet, and more. So you can chat with random girls and guys online via video calls.

FAQs of Getting Unbanned from Tinder

Conclusion

That’s how to get unbanned from Tinder in 2022. If Tinder bans you for no reason, you can appeal Tinder ban to its support team. Or you can sign up for a new account to get Tinder unbanned as well. Be aware that your second Tinder account should be not related to the first banned one. Also, you should obey Tinder guidelines and unspoken rules as well. Just be friendly and polite to get around Tinder ban permanently. Still have questions about the Tinder ban workaround? You can feel free to contact us.

Tinder Recorder

Record Tinder, Bumble, Eharmony, Blendr, Hinge, and many other online dates to high-quality videos and audios.

Free Download

100% Secure

Free Download

100% Secure

Related Articles