كيفية مزامنة رسائلك من iPhone إلى Mac - الدليل النهائي لك

جينيفي آرون جينيفي آرون
06 ديسمبر 2022 (تم التحديث: 16 ديسمبر 2022)مسجل في: ايفون

إذا كنت ترغب في متابعة محادثة على جهاز كمبيوتر Mac الخاص بك ، فهذه طريقة جيدة لمزامنة الرسائل من iPhone إلى Mac. إن أداء هذه المهمة سيكون بالتأكيد مفيدًا ومفيدًا لعرض أو إرسال الرسائل النصية. علاوة على ذلك ، فهو مفيد لأنه يمكن أيضًا استخدام الرسائل المتزامنة أو المرسلة كنسخ احتياطية. تعرف على ثلاث طرق لمزامنة رسائلك من iPhone إلى Mac الآن!

الطريقة الأولى: كيفية مزامنة الرسائل من iPhone إلى Mac باستخدام إعادة توجيه الرسائل النصية

عندما تريد إرسال رسائل واستلامها على جهاز Mac الخاص بك دون استخدام برامج أو تطبيقات أخرى ، يمكنك الإعداد إعادة توجيه الرسائل النصية لمزامنة الرسائل من iPhone إلى Mac. بعد الإعداد ، يجب عليك استخدام نفس معرف Apple ، وستتم مزامنة رسائل iPhone الخاصة بك ويمكن الوصول إليها على Mac. فيما يلي الخطوات المحددة لمزامنة الرسائل من جهاز iPhone الخاص بك إلى جهاز Mac الخاص بك بهذه الطريقة.

الخطوة 1قبل المزامنة ، يجب عليك التأكد من تسجيل الدخول إلى iMessage باستخدام حساب Apple ID نفسه على iPhone و Mac. وتحتاج إلى فتح قفل جهاز iPhone الخاص بك والانتقال إلى إعدادات. ثم اضغط على زر الرسائل لاختيار إرسال استقبال اختيار

افتح الرسائل على iPhone

الخطوة 2على جهاز Mac الخاص بك ، يجب أن تذهب إلى رسائل التطبيق للنقر فوق رسائل زر. انقر على الأفضلية زر من قائمة الرسائل. ثم انقر فوق ملف iMessage زر.

افتح الرسائل على ماك

الخطوه 3الآن ، يجب أن تذهب إلى إعدادات على جهاز iPhone الخاص بك مرة أخرى واضغط على رسائل زر لاختيار إعادة توجيه الرسائل النصية الخيار: اختر جهاز Mac الخاص بك لمزامنة الرسائل النصية من جهاز iPhone الخاص بك. ثم تحتاج إلى استخدام المصادقة ذات العاملين أو رمز التحقق للسماح بهذا الإعداد. الآن ، يمكنك مزامنة الرسائل من جهاز iPhone الخاص بك إلى جهاز Mac الخاص بك.

ملحوظة

إذا كان معرف Apple الخاص بك لا يستخدم المصادقة ذات العاملين ، فسيظهر رمز التحقق على أجهزتك الأخرى. يمكنك إدخال رمز التحقق على جهاز iPhone الخاص بك.

إعدادات إعادة توجيه الرسائل النصية على iPhone

الطريقة 2: كيفية مزامنة الرسائل من جهاز iPhone إلى جهاز Mac عبر iCloud

iCloud هي أداة مشهورة لإجراء نسخ احتياطي لبياناتك ، بما في ذلك جهات الاتصال والرسائل والموسيقى. يمكنك أيضًا استخدامه لمزامنة الرسائل من iPhone إلى Mac. علاوة على ذلك ، لا تحتاج إلى كبل USB لتوصيل جهازين لنقل الرسائل. لاحظ أنك بحاجة إلى اتصال بالإنترنت وتسجيل الدخول باستخدام حساب iCloud نفسه.

الخطوة 1قم بتشغيل تطبيق الإعدادات مباشرة على جهاز iPhone الخاص بك. انقر على [اسمك] لفتح صفحة معرف Apple. ثم اضغط على زر iCloud لتشغيل الرسالة.

قم بتشغيل رسالة من iCloud

الخطوة 2افتح ال رسائل التطبيق على جهاز Mac الخاص بك وانقر فوق رسائل زر في الأعلى. ثم اختر خيار التفضيلات وخيار الحسابات من القائمة. يمكنك تحديد ملف تمكين الرسائل تشغيل iCloud الخيار من نافذة الحسابات. أخيرًا ، انقر فوق ملف زامن الآن "لنقل البيانات زر لمزامنة الرسائل من iPhone إلى Mac.

مزامنة الرسائل مع iCloud

الطرق 3: كيفية استخدام Finder لمزامنة الرسائل من iPhone إلى Mac

إذا كنت تستخدم iOS 8.0 أو إصدارًا أحدث ، فيمكنك أيضًا استخدام Finder لمزامنة الرسائل من iPhone إلى Mac. إنه مدير البيانات الافتراضي ، والذي يمكنك تعديله وتنظيمه ونسخه احتياطيًا لملفاتك على iPhone / Mac.

الخطوة 1قم بتشغيل ملف مكتشف التطبيق على جهاز Mac الخاص بك مباشرة. ويجب عليك توصيل جهاز iPhone و Mac بكابل USB ثابت أولاً.

الخطوة 2انقر على اسم iPhone على الجانب الأيسر لفتح واجهة جديدة. سترى معلومات حول iPhone الخاص بك ، مثل الاسم والنوع والتخزين. ثم انقر فوق الزر عام للتحقق من ملف قم بعمل نسخة احتياطية من جميع البيانات الموجودة على جهاز iPhone الخاص بك إلى جهاز Mac هذا اختيار.

الخطوه 3آخر واحد هو النقر فوق اعمل نسخة احتياطية الان زر لمزامنة الرسائل من جهاز iPhone الخاص بك إلى جهاز Mac.

مزامنة الرسالة عبر الباحث

نصيحة إضافية: كيفية مزامنة رسائل iPhone مع جهاز الكمبيوتر

إذا لم تكن من مستخدمي Mac ، فيمكنك أيضًا مزامنة الرسائل من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. برنامج AnyRec PhoneMover هي أداة شاملة يمكنك من خلالها مزامنة الملفات بين أي iOS و Android وجهاز كمبيوتر. هذه الأداة الممتازة هي أيضًا مدير iPhone يسمح لك بتنظيم بياناتك ، مثل التحرير والإضافة والحذف والتغيير والنسخ واللعب.

صندوق المنتج محرك الهاتف
برنامج AnyRec PhoneMover

قم بمزامنة الرسائل من جهاز iPhone الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك دفعة واحدة بنقرة واحدة.

قم بمزامنة الرسائل من جهاز iPhone الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك دفعة واحدة بنقرة واحدة.

ابحث عن الملفات المكررة واحذفها لتوفير مساحة أكبر على جهاز iPhone الخاص بك.

وظيفة قوية لإنشاء نغمات فريدة لجهاز iPhone الخاص بك.

تنزيل مجاني

100% آمن

الخطوة 1عند تثبيت برنامج AnyRec PhoneMover ، قم بتشغيله الآن. يمكنك استخدام كبل USB ضيق لتوصيل iPhone بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يعد مسح رمز الاستجابة السريعة طريقة أخرى لتوصيل iPhone بالكمبيوتر ، ولكنك تحتاج إلى تنزيل ملف MobileSync تطبيق.

قم بتوصيل الجهاز بـ Anyrec

الخطوة 2انقر على رسائل زر على اليسار ، ثم ستعرض جميع الرسائل من جهاز iPhone الخاص بك في النافذة اليمنى. يمكنك النقر فوق خانة الاختيار لمعاينة محتوى الرسائل في الوقت الفعلي. اختر بعض الرسائل لمزامنتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق النقر فوق مربع الاختيار خلف الرسالة. يمكنك أيضًا النقر فوق مربع الاختيار الأول لاختيار جميع الرسائل.

اختر الرسائل المراد نقلها باستخدام AnyRec

الخطوه 3لنقل الرسائل ، انقر فوق تصدير إلى جهاز الكمبيوتر زر. يجب تحديد ثلاثة تنسيقات ملفات لتنزيل رسائلك ، بما في ذلك ملف CSV ، ملف HTML، و رسالة قصيرة ملف. ثم اختر مجلد الإخراج لمزامنة الرسائل من جهاز iPhone الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

قم بتنزيل الرسائل على الكمبيوتر باستخدام AnyRec

الجزء 3: الأسئلة الشائعة حول مزامنة الرسائل من iPhone إلى Mac

استنتاج

يمكنك الآن اختيار إحدى الطرق الثلاث لمزامنة الرسائل من iPhone إلى Mac. الأهم من ذلك ، أن جميع الحلول المذكورة أعلاه منتقاة بعناية وفعالة. ولكن إذا كنت ترغب في مزامنة الرسائل من iPhone إلى Windows ، فإن AnyRec PhoneMover جاهز لانتظار اختيارك!

تنزيل مجاني

100% آمن

مقالات ذات صلة:

How to Sync Your Messages from iPhone to Mac - Ultimate Guide for You

Jenefey Aaron Jenefey Aaron
Dec 06, 2022 (Updated: Dec 16, 2022)Filed to: iPhone

If you want to continue a conversation on your Mac computer, it is a good way to synchronize messages from iPhone to Mac. Performing this task will certainly be of great help and benefit to viewing or sending text messages. Moreover, it is useful because synchronized or transmitted messages can also be used as backups. Learn about three ways to sync your messages from your iPhone to your Mac right now!

Method 1: How to Sync Messages from iPhone to Mac with Text Message Forwarding

When you want to send and receive messages on your Mac without using other software or applications, you can set up Text Message Forwarding to sync messages from iPhone to Mac. After setting, you must use the same Apple ID, and your iPhone messages will be synchronized and accessible on Mac. Here are the specific steps to sync messages from your iPhone to your Mac in this way.

Step 1Before syncing, you must ensure that you log into iMessage with the same Apple ID account on your iPhone and Mac. And you need to unlock your iPhone and go to Settings. Then tap the Messages button to choose the Send & Receive option

Open Messages on iPhone

Step 2On your Mac, you should go to the Messages app to click the Messages button. Click the Preference button from the Messages list. Then click the iMessage button.

Open Messages on Mac

Step 3Now, you should go to Settings on your iPhone again and tap the Messages button to choose the Text Message Forwarding option.Choose your Mac to sync the text messages from your iPhone. Then you need to use the two-factor authentication or verification code to allow this setting. Now, you can sync messages from your iPhone to your Mac.

Note

If your Apple ID is not using two-factor authentication, a verification code will appear on your other devices. You can enter a verification code on your iPhone.

Settings Messages Text Messages Forwarding on iPhone

Method 2: How to Sync Messages from Your iPhone to Mac via iCloud

iCloud is a famous tool for backing up your data, including Contacts, Messages, and Music. You can also use it to sync messages from iPhone to Mac. Moreover, you don’t need a USB cable to connect two devices to transfer messages. Note that you need an internet connection and sign in with the same iCloud account.

Step 1Launch the Settings app directly on your iPhone. Tap on [Your Name] to open the Apple ID page. Then tap the iCloud button to turn on the Message.

Turn on Message from iCloud

Step 2Open the Messages app on your Mac and click the Messages button at the top. Then choose the Preferences option and the Accounts option from the menu. You can select the Enable Messages on iCloud option from the Accounts window. Lastly, click the Sync Now button to sync messages from iPhone to Mac.

Sync Message with iCloud

Methods 3: How to use Finder to Sync Messages from iPhone to Mac

If you are using iOS 8.0 or later, you can also use Finder to sync messages from iPhone to Mac. It is the default data manager, which you can edit, organize, and back up your files on iPhone/Mac.

Step 1Launch the Finder app on your Mac directly. And you should connect your iPhone and Mac with a stable USB cable first.

Step 2Click the iPhone Name on the left side to open a new interface. You will see information about your iPhone, like Name, Type, and Storage. Then click the General button to check the Back up all the data on your iPhone to this Mac option.

Step 3The last one is to click the Back Up Now button to sync messages from your iPhone to a Mac.

Sync Message via Finder

Extra Tip: How to Sync iPhone Messages to PC

If you aren't a Mac user, you can also sync messages from your iPhone to your PC. AnyRec PhoneMover is an all-in-one tool that you can sync files between any iOS, Android, and PC. This excellent tool is also an iPhone manager that allows you to organize your data, such as editing, adding, deleting, changing, duplicating, and playing.

Phone Mover Product Box
AnyRec PhoneMover

Sync messages from your iPhone to your PC in a batch with one click.

Sync messages from your iPhone to your PC in a batch with one click.

Find and delete duplicate files to free up more space on your iPhone.

Powerful function to create unique ringtones for your iPhone.

Free Download

100% Secure

Step 1When installing AnyRec PhoneMover, launch it now. You can use a tight USB cable to connect an iPhone to your computer. Scanning the QR code is another way to connect iPhone to the computer, but you need to download the MobileSync app.

Connect Device to Anyrec

Step 2Click the Messages button at the left, then you will view all messages from your iPhone at the right window. You can click the checkbox to preview the content of the messages in real-time. Choose some messages to sync on your computer by clicking the checkbox behind the message. You can also click the first checkbox to choose all messages.

Choose Messages to Transfer with AnyRec

Step 3To transfer messages, click the Export to PC button. You should select three file formats to download your messages, including CSV File, HTML File, and TXT File. Then choose the output folder to sync messages from your iPhone to your computer.

Download Messages to Computer with AnyRec

Part 3: FAQs about Syncing Messages from iPhone to Mac

Conclusion

Now you can choose one of the three methods to sync messages from iPhone to Mac. Most importantly, all the above solutions are carefully selected and efficient. But if you want to sync messages from iPhone to Windows, AnyRec PhoneMover is ready to wait for your choice!

Free Download

100% Secure

Related Articles: