كيفية إزالة بطاقة SIM من جهاز Android الخاص بك خطوة بخطوة

جينيفي آرون جينيفي آرون
08 ديسمبر 2022 (تم التحديث: 16 ديسمبر 2022)مسجل في: ذكري المظهر

عند مواجهة شاشة Android مجمدة ، يمكنك إزالة بطاقة SIM من جهاز Android لإصلاح هذه المشكلة. ولكن كيف يمكن إزالة هذه البطاقة الصغيرة من جهاز الأندرويد الخاص بك؟ لا تقلق! سيعلمك هذا المنشور أفضل ثلاث طرق لإزالة بطاقة SIM من جهاز Android باستخدام أداة احترافية. هناك طريقتان أخريان ، حتى لو لم تكن لديك الأداة الاحترافية. اقرأ لتتعلمها!

الجزء 1: احتياطات قبل إزالة بطاقة SIM من جهاز Android

1. نسخ احتياطي لبياناتك

لمنع تلف البيانات أو فقدها أثناء إزالة بطاقة SIM ، فإن النسخ الاحتياطي لجهاز Android هو أفضل طريقة قبل إزالة بطاقة SIM من جهاز Android. يمكنك استخدام AnyRec PhoneMover لنقل جميع البيانات الموجودة على جهاز Android إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك للنسخ الاحتياطي. يمكن لهذه الأداة الشاملة نقل الصور وجهات الاتصال والموسيقى ومقاطع الفيديو والرسائل. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام هذه الأداة الممتازة لتنظيم بياناتك بشكل رائع.

برنامج AnyRec PhoneMover
PhoneMover

انسخ بياناتك احتياطيًا لمنع الضياع بنقرة واحدة قبل إزالة بطاقة SIM من جهاز Android.

مدير Android قوي لتنظيم ملفاتك ، مثل التحرير والحذف والإضافة.

دعم استعادة جهات الاتصال في حالة فقدها أثناء إزالة بطاقة SIM من جهاز Android.

قم بإنشاء نغمة رنين فريدة لجهاز Android الخاص بك باستخدام هذا البرنامج.

تنزيل مجاني

100% آمن

الخطوة 1قم بتنزيل برنامج AnyRec PhoneMover مجانًا على الموقع الرسمي وقم بتشغيله. قم بتوصيل جهاز Android والكمبيوتر باستخدام كابل USB ثابت. يمكنك أيضًا مسح رمز الاستجابة السريعة باستخدام ملف MobieSync التطبيق لتوصيل جهاز Android وجهاز الكمبيوتر.

قم بتوصيل جهاز Anyrec

الخطوة 2سترى جميع المعلومات حول جهاز Android الخاص بك ، مثل النوع والاسم والتخزين. يمكنك النقر فوق الصور زر على اليسار إذا كنت تريد نسخ الصور احتياطيًا. ثم يمكنك رؤية جميع الصور على جهاز Android الخاص بك في النافذة اليمنى.

اختر الصورة التي تريد نقل Anyrec

الخطوه 3اختر الصور التي تريد نسخها احتياطيًا وحدد مربع الاختيار. يمكنك معاينة الصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم يمكنك نقل صورتك من Android إلى الكمبيوتر بالنقر فوق دعم زر مع رمز الكمبيوتر.

نقل الملف بنجاح مع Anyrec

2. قم بإيقاف تشغيل جهاز Android

قبل إزالة بطاقة SIM من Android ، يجب الانتباه إلى بعض الأمور. على الرغم من أن Android الحالي يسمح لك بإزالة بطاقة SIM دون إيقاف تشغيل الهاتف ، فمن الأفضل إيقاف تشغيله لمنع فقدان البيانات أو إتلافها. اضغط مع الاستمرار على قوة زر حتى تعرض الشاشة ملف انقطاع التيار الكهربائي زر وانقر فوقه.

قم بإيقاف تشغيل جهاز Android الخاص بك

الجزء 2: 4 طرق لإزالة بطاقة SIM من جهاز Android باستخدام / بدون أداة

1. قم بإزالة بطاقة SIM من Android باستخدام أداة إزالة SIM

استرداد رقم التعريف الشخصي للبطاقة هو أداة احترافية لإزالة بطاقة SIM من جهاز Android. بشكل عام ، عندما تشتري هاتفًا محمولًا جديدًا ، سيحتوي صندوق العبوة على رقم تعريف شخصي لبطاقة الاسترداد. يمكنك أيضًا شراء واحدة رخيصة جدًا.

الخطوة 1يجب عليك إيقاف تشغيل جهاز Android الخاص بك أولاً لضمان السلامة. إذا كان لديك حافظة هاتف ، فأنت بحاجة إلى خلعها.

إيقاف التشغيل وخلع جراب الهاتف

الخطوة 2أدخل دبوس بطاقة الاسترداد في فتحة علبة SIM. يوجد درج بطاقة SIM عادةً في الجانب الأيسر العلوي لجهاز Android. بعد الإدراج ، سيظهر درج بطاقة SIM تلقائيًا. تأكد من عدم إجبارها على إحداث ضرر.

قم بإزالة بطاقة Sim مع استرداد رقم التعريف الشخصي للبطاقة

الخطوه 3أخيرًا ، يمكنك الحصول على درج SIM وإزالة بطاقة SIM من فتحة البطاقة. لقد نجحت الآن في إزالة بطاقة SIM من جهاز Android.

2. إزالة بطاقة SIM من Android بدون أداة

إذا لم يكن لديك أداة احترافية لإزالة بطاقة SIM ، فيمكنك أيضًا استخدام بدائل أخرى لإزالة بطاقة SIM من جهاز Android. فيما يلي طريقتان يمكنك تجربتهما وفقًا لاحتياجاتك.

مشبك ورق / إبرة

الفتحة على Android لإزالة درج بطاقة SIM صغيرة. لذلك ، قد تعمل العديد من الأشياء والأدوات المستقيمة والصغيرة. تعتبر مشابك الورق والإبر خيارًا ممتازًا لإزالة بطاقة SIM من جهاز Android إذا لم يكن لديك رمز استرداد بطاقة. إذا كنت تستخدم مشبك ورق ، فأنت بحاجة إلى فرده. وأدخل مشبك الورق أو الإبرة في فتحة درج بطاقة SIM. ولكن عند استخدام هذه الأدوات الحادة ، احرص على عدم استخدام الكثير من القوة.

قم بإزالة بطاقة Sim مع مشبك الورق

عود اسنان

إذا لم يكن لديك إبر أو أشياء حادة أخرى في المنزل ، فيمكنك تجربة استخدام المسواك لإزالة بطاقة SIM من جهاز Android. لكن معظم المسواك سميكة جدًا بحيث لا يمكن إدخالها في فتحات بطاقة SIM. لكن معظم المسواك عريضة جدًا بحيث لا يمكن إدخال ثقوب في درج بطاقة SIM. تحتاج إلى شحذ بأداة. يجب الانتباه إلى سهولة كسر عود الأسنان ، لذلك عليك توخي الحذر عند استخدامه.

إزالة بطاقة SIM بأعواد الأسنان

الجزء 3: أسئلة وأجوبة حول إزالة بطاقة SIM من Android

استنتاج

إزالة بطاقة SIM من جهاز Android ليس بالأمر الصعب عليك الآن. يمكنك استخدام دبوس بطاقة الاسترداد المحترف لأخذها. حتى بدون أداة احترافية ، يمكنك أيضًا استخدام بدائل أخرى ، مثل الإبرة ومشبك الورق وعود الأسنان. من الضروري إجراء نسخ احتياطي للبيانات قبل إزالة بطاقة SIM. AnyRec PhoneMover هي الأداة الشاملة لعمل نسخة احتياطية من جهاز Android وتنظيم ملفاتك.

تنزيل مجاني

100% آمن

مقالات ذات صلة

How to Remove SIM Card from Your Android Device Step by Step

Jenefey Aaron Jenefey Aaron
Dec 08, 2022 (Updated: Dec 16, 2022)Filed to: Android

When confronted with an Android screen frozen, you can remove the SIM card from your Android to fix this problem. But how to remove this tiny card from your Android? Don't worry! This post will teach you the three best methods to remove the SIM card from your Android with a professional tool. There are two other ways, even if you haven't the professional tool. Read on to learn it!

Part 1: Precautions Before Removing SIM Card from Your Android

1. Back Up Your Data

To prevent data corruption or loss during SIM card removal, backing up your Android is the best way before removing the SIM card from your Android. You can use the AnyRec PhoneMover to transfer all data on your Android to your PC for backup. This all-in-one tool can transfer Photos, Contacts, Music, Videos, and Messages. Moreover, you can use this excellent tool to organize your data wonderfully.

AnyRec PhoneMover
PhoneMover

Back up your data to prevent loss with one click before removing the SIM card from your Android.

Powerful Android manager to organize your files, like editing, deleting, and adding.

Support recovering contacts If they are lost during the SIM card removal from your Android.

Create a unique ringtone for your Android with this software.

Free Download

100% Secure

Step 1Free download the AnyRec PhoneMover at the official website and launch it. Connect your Android and computer by using a stable USB cable. You can also scan the QR code with the MobieSync app to connect your Android and PC.

Connect Device Anyrec

Step 2You will see all information about your Android, such as Type, Name, and Storage. You can click the Photos button at the left if you want to back up photos. Then you can see all images on your Android at the right window.

Choose The Picture You Want to Transfer Anyrec

Step 3Choose photos you want to back up and check the checkbox. You can preview the photos on your computer. Then you can transfer your photo from Android to the computer by clicking the Backup button with a computer icon.

Transfer File Successfully With Anyrec

2. Power Off Your Android

Before removing the SIM card from an Android, you must pay attention to some matters. Although current Android allows you to remove the SIM card without powering off the phone, it is best to shut it down to prevent data loss or damage. Press and hold the Power button until the screen displays the Power Off button, and click it.

Power Off Your Android Device

Part 2: 4 Ways to Remove SIM Card from Your Android with/without Tool

1. Remove SIM Card from Android with SIM Removal Tool

Retrieve card pin is a professional tool to remove a SIM card from your Android. Generally, when you buy a new mobile phone, the packaging box will have a retrieve card pin. You can also buy a very cheap one.

Step 1You should power off your Android device first to ensure safety. If you have a phone case, you need to take it off.

Power Off and Take Off Phone Case

Step 2Insert the retrieve card pin into the hole of the SIM tray. The SIM card tray is usually located on the upper left side of your Android. After insertion, it will pop up the SIM tray automatically. Be sure not to force it to cause damage.

Remove Sim Card With Retrieve Card Pin

Step 3Last, you can get the SIM tray and remove the SIM card from the card slot. Now you have successfully removed the SIM card from your Android.

2. Remove SIM Card from Android without Tool

If you don’t have a professional SIM removal tool, you can also use other replacements to remove the SIM card from your Android. Here are two means you can try according to your needs.

Paper Clip/Needle

The opening on Android for removing the SIM card tray is tiny. Therefore, many straight and small objects and tools may work. Paper clips and needles are an excellent option to remove the SIM card from your Android if you don’t have a retrieve card pin. If you use a paper clip, you need to straighten it. And insert the paper clip or needle into the hole of the SIM tray. But when using these sharp objects, be careful not to use too much force.

Remove Sim Card With Paper Clip

Toothpick

If you don't have needles or other sharp objects at home, you can try using toothpicks to remove a SIM card from your Android. But most toothpicks are too thick to insert into the holes of SIM. But most toothpicks are too wide to insert holes in the SIM card tray. You need to sharpen with a tool. You need to pay attention to the toothpick being easy to break, so you need to be careful when using it.

Remove Sim Card With Toothpicks

Part 3: FAQs about Removing A SIM Card from Android

Conclusion

Removing a SIM card from your Android is not difficult for you now. You can use the professional retrieve card pin to take it. Even without a professional tool, you can also use other replacements, like a needle, paper clip, and toothpicks. It is vital to back up the data before removing a SIM card. AnyRec PhoneMover is the all-in-one tool to back up your Android and organize your files.

Free Download

100% Secure

Related Articles