كيفية إزالة العلامة المائية Getty Images على جهاز الكمبيوتر/الهاتف المحمول/عبر الإنترنت

لين هو لين هو
أكتوبر 08 ، 2022 (تم التحديث: 31 أكتوبر 2022)مسجل في: تحرير الصور

”Here

  • محل تصوير
  • PicLab
”Remove

عندما تجد لقطات الصورة المناسبة من Getty للفيديو أو العرض التقديمي أو المشاريع الأخرى، فإن العلامة المائية الموجودة عليها تكون مزعجة حقًا. لذا، كيف يمكنك إزالة العلامة المائية لصور Getty؟ بدون الحساب الاحترافي المدفوع، لا يمكنك استخدام جميع المواد الموجودة في هذا الموقع الشهير والأكبر بحرية لتخزين الصور والصور الفوتوغرافية والموسيقى ومقاطع الفيديو. للحفاظ على مشروع أنيق، يمكنك التعرف على 3 طرق فعالة لإزالة العلامة المائية Getty Images على أنظمة التشغيل Windows وMac وAndroid وiPhone وعبر الإنترنت.

أسهل طريقة لإزالة العلامة المائية Getty Images عبر الإنترنت

أسهل طريقة لإزالة علامة Getty Images المائية هي باستخدام AnyRec Free Watermark Remover عبر الإنترنت. يحتوي مزيل العلامات المائية المستند إلى الويب على خوارزمية متقدمة تعتمد على الذكاء الاصطناعي تساعد على حذف الأجزاء غير المرغوب فيها من الصورة دون قطع واضح. يوفر أدوات إزالة متنوعة مثل Polygonal وBrush وLasso لتسليط الضوء على الشعارات والتواريخ والعلامات المائية الأخرى وإزالتها. البرنامج سهل الاستخدام حيث أن ميزاته موضوعة في مكانها المناسب على الواجهة، حيث يمكن للمبتدئين التنقل فيه دون عناء. قم بزيارته لتحرير الصور بشكل غير محدود الآن.

سمات:

◆ قم بإزالة العلامة المائية Getty Images تلقائيًا دون تشويه جودة الصورة.

◆ دعم تنسيقات ملفات الصور القياسية مثل JPEG و PNG و BMP و TIFF و GIF والمزيد.

◆ أعداد غير محدودة من ملفات التحميل مع عدم وجود حد أقصى لحجم ملف الصورة.

◆ لا حاجة لتنزيل مشغل أو حساب تسجيل للاستفادة الكاملة من البرنامج.

الخطوة 1.انتقل إلى الموقع الرسمي لـ AnyRec Free Watermark Remover عبر الإنترنت. انقر فوق الزر "تحميل الصور" واستعرض الصورة التي تحتوي على العلامة المائية Getty Images في المجلد الخاص بك. انقر فوق الزر "فتح" لتأكيد اختيارك.

AnyRec Upload Images إزالة Getty Images Watermark

الخطوة 2.بعد التحميل الناجح، اختر خيار المزيل من الجزء العلوي من النافذة. يمكنك النقر فوق الزر "Polygonal" للتمييز المثير، أو الزر "Lasso" للشكل الدائري، أو الزر "Brush" لإجراء إزالة خالية من الهموم. يمكنك أيضًا ضبط حجم الفرشاة أو إزالة التمييز الزائد عن طريق النقر فوق الزر "مسح".

AnyRec Polygonal Lasso يزيل Getty Images العلامة المائية

الخطوه 3.بمجرد تحديد الجزء المطلوب، انقر فوق الزر "إزالة" لمعالجته. قد تحتاج إلى تكرار تطبيق التمييز على الصورة حتى تحصل على التعديل النظيف. ثم انقر فوق الزر "اقتصاص وحفظ" لضبط حجم الصورة. بعد ذلك، انقر فوق الزر "حفظ" لتنزيل الإخراج. يمكنك النقر فوق الزر "صورة جديدة" لتحرير صورة أخرى.

AnyRec Crop and Save Remove Getty Images Watermark. برنامج AnyRec Crop and Save

Photoshop لإزالة العلامة المائية Getty Images على نظامي التشغيل Windows/Mac

إليك أيضًا طريقة احترافية لإزالة العلامة المائية Getty Images على نظامي التشغيل Windows/Mac. يعد Adobe Photoshop أحد أفضل برامج تحرير الصور لإزالة العلامات المائية غير المرغوب فيها واقتصاص الصور وتغيير التنسيق والمزيد. ومع ذلك، فهو مكلف نسبيًا ويصعب على المبتدئين تعلم كيفية استخدامه. ولكن كما ذكرنا، فإن الاستثمار في أداة سطح مكتب احترافية يمكن أن يفيدك أكثر من إزالة العلامة المائية Getty Images. اتبع الخطوات التفصيلية أدناه:

الخطوة 1.افتح Photoshop على جهازك واستورد الصورة لإزالة العلامة المائية Getty Images؛ انقر فوق الزر "فتح" للمتابعة. بعد ذلك، ستحتاج إلى استخدام "أداة العصا السحرية" لتسليط الضوء على العلامة المائية. اضغط على مفتاحي "Ctrl و +" لتكبير المنطقة المطلوبة.

Photoshop فتح الصورة إزالة العلامة المائية Getty Image

الخطوة 2.تحتاج إلى إجراء تغييرات طفيفة في التحديد لإضافة بعض وحدات البكسل الخلفية المحيطة بالعلامة المائية. انتقل إلى القائمة "تحديد" وانقر على الزر "تعديل". ضمن القائمة الفرعية، انقر فوق الزر "توسيع". اضبط قائمة "توسيع التحديد" على "5 بكسل من مربع الحوار الذي سيظهر". انقر فوق الزر "موافق" للتأكيد.

Photoshop حدد تعديل قم بتوسيع إزالة Getty Image Watermark

الخطوه 3.بعد ذلك، انتقل إلى قائمة "تحرير" وحدد خيار "التعبئة المدركة للمحتوى". من النافذة اليمنى، ستظهر لك معاينة العلامة المائية التي تمت إزالتها. قم بإجراء بعض التعديلات إذا لزم الأمر. ثم قم بحفظ الإخراج على جهازك.

Photoshop Preview Content Aware Fill قم بإزالة Getty Image Watermark

كيفية إزالة العلامة المائية Getty Images على Android/iPhone

في الواقع، هناك أيضًا تطبيقات لإزالة العلامة المائية Getty Images على Android/iPhone. يمكنك بسهولة تنزيل PicLab الموصى به من App Store أو Google Play. يمكنه التعامل مع حذف أي نوع من العلامات المائية، بما في ذلك الملصقات وتراكبات الصور. علاوة على ذلك، فهو يحتوي على ميزات أساسية أخرى لمساعدتك في تطبيق التأثيرات وتغيير الحجم والاقتصاص وما إلى ذلك. لسوء الحظ، تزعم التقارير والمراجعات وجود إعلانات غامضة وأخطاء لم يتم إصلاحها. اقرأ المزيد لإزالة العلامة المائية Getty Images باستخدام PicLab

الخطوة 1.قم بتنزيل التطبيق على جهازك وتشغيله. قم بتحميل الصورة التي تريد إزالة العلامة المائية بها.

الخطوة 2.حدد موقع "أداة التحديد" من قسم "مربع الأدوات" وحدد جزء الصورة الذي تريد إزالته. انقر فوق الزر "مسح" إذا قمت بتمييز جزء عن طريق الخطأ.

الخطوه 3.بمجرد تطبيق المزيل ، يمكنك حفظ الصورة المعدلة في معرض الصور الخاص بك. يمكنك الآن مشاركة الصورة على حساب الوسائط الاجتماعية الخاص بك.

Piclab كيفية إزالة Getty Image Watermark

الأسئلة الشائعة حول إزالة العلامة المائية لـ Getty Image

  • لماذا تمتلك Getty Images علامة مائية خاصة بها؟

    العلامة المائية هي وسيلة لمعرفة أنه عمل شخص آخر وأن الصورة محمية من انتهاك حقوق النشر. هذا هو السبب في أن الموقع يحتوي على جميع العلامات المائية الخاصة به لإظهار الأشخاص الذين يمتلكون الصور التي يلتقطونها.

  • هل يمكنني إزالة العلامة المائية باستخدام TikTok؟

    الطريقة الوحيدة لإزالة علامة مائية من خلال TikTok هي قصها قدر الإمكان. لكن في هذه الحالة ، سيكون لديك فقط صورة صغيرة ذات نسبة تالفة. لم يذكر ذلك إذا كنت تريد قم بإزالة العلامة المائية على TikTok سوف تحتاج إلى مزيل احترافي. لذا ، فإن أفضل ما يمكنك فعله هو استخدام مزيل العلامة المائية مثل AnyRec Free Watermark Remover عبر الإنترنت.

  • هل إزالة علامة Getty Images المائية أمر غير قانوني؟

    يعتمد ذلك على استخدام الصورة. إزالة علامة Getty Images المائية لمشروع مدرسي صغير غير قانوني. ولكن إذا استخدمت صورة وادعت أنها ملكك عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، فقد تنتهك حقوق الطبع والنشر.

استنتاج

تساعد الأدوات الموصى بها في إزالة علامة Getty Images المائية. يعد تحرير الصور أكثر وضوحًا باستخدام أدوات ممتازة ، حتى الكمبيوتر أو الهاتف الذكي. ومع ذلك ، إذا لم تستطع الاستثمار في مزيل العلامات المائية الاحترافي ، AnyRec Free Watermark Remover عبر الإنترنت هو أفضل بديل. صفحة الويب مفتوحة دائمًا لك ، وتقدم أفضل خدمة مجانًا! قم بزيارة أفضل محرر صور اليوم!

مقالات ذات صلة

How to Remove the Getty Images Watermark from a Picture on PC and Mobile

Lynn Hu Posted by Lynn Hu Oct 31, 2022

When looking for pictures, you commonly see the watermark name Getty Images. So, many people will ask how to remove the Getty Images watermark name from pictures. Actually, this watermark is a popular and largest website for photos, that’s why you will see all of its content watermarked with its name. To maintain a presentable project, you will need to search for a tool to remove the Getty Images watermark. This post will give you three tools to help you solve this on PC and mobile.

Part 1: Your Best Way to Remove Getty Images Watermark Online

The easiest way to remove the Getty Images watermark is by using AnyRec Free Watermark Remover Online. The web-based watermark remover has an advanced AI-based algorithm that helps to delete unwanted parts of the image without apparent cuts. It offers various remover tools such as Polygonal, Brush, and Lasso to highlight logos, dates, and other watermarks. The program is user-friendly as its features are placed in their respective place on the interface, where beginners can navigate it effortlessly. Visit AnyRec Free Watermark Remover Online for unlimited photo editing.

Features:

◆ Automatically remove the Getty Images watermark without distorting the surrounding parts and image quality.

◆ Support standard image file formats like JPEG, PNG, BMP, TIFF, GIF, and more.

◆ Unlimited free uploading with no maximum image file size limit.

◆ The website doesn’t require downloading a launcher or a sign-up account to fully utilize the program.

How to remove Getty Images watermark with AnyRec Free Watermark Online:

Step 1Click https://www.anyrec.io/free-online-watermark-remover/ to go to the official website. Click the Upload Images button and browse for the photo with the Getty Images watermark in your folder. Click the Open button to confirm your selection.

AnyRec Upload Images Remove Getty Images Watermark

Step 2After successful upload, choose the remover option from the top part of the window. You can select Polygonal for edgy highlight, Lasso for round, or Brush for a carefree removing procedure. You can also adjust the brush size or remove excessive highlight with the Erase option.

AnyRec Polygonal Lasso Remove Getty Images Watermark

Step 3Once you have highlighted the desired part, click the Remove button to process it. You may need to repeat applying highlight on the image until you get the clean edit. Then, click the Crop & Save button to adjust the photo size. Afterward, click the Save button to download the output. You can click the New Image button for another photo editing.

AnyRec Crop and Save Remove Getty Images Watermark

Part 2: Remove Getty Images Watermark on Windows/Mac

Investing in a professional desktop tool is an excellent way to remove the Getty Images watermark. Whether you are using Windows or macOS, the best software to get is Adobe Photoshop. It is reliable to remove unwanted watermarks, which Photoshop will do professionally. The software is well-known because it provides the best features for any image editing; however, it is not for everyone as its interface is intimidating and the learning curve is challenging. But as mentioned, investing in a professional desktop tool can benefit you more than removing the Getty Images watermark.

How to use Adobe Photoshop to remove the Getty Images watermark:

Step 1Open Photoshop on your device and import the picture to remove the Getty Images watermark; click the Open button to proceed. Then, you will need to use the Magic Wand Tool to highlight the watermark. Press the Ctrl and + keys to zoom to the desired area.

Photoshop Open Image Remove Getty Image Watermark

Step 2You need to make minor changes in the selection to add some background pixels surrounding the watermark. Go to the Select menu and choose the Modify option. Under its sub-menu, click the Expand button. Set the Expand Selection menu to 5 Pixels from the dialog box that will appear. Click the OK button to confirm.

Photoshop Select Modify Expand Remove Getty Image Watermark

Step 3After that, go to the Edit menu and select the Content-Aware Fill option. From the right window, it will show you the preview of the watermark removed. Make some adjustments if needed. Then, save the output to your device.

Photoshop Preview Content Aware Fill Remove Getty Image Watermark

Part 3: Remove Getty Images Watermark on Android/iPhone

Indeed, there are also apps for removing the Getty Images watermark on Android or iOS. You can easily download one from App Store or Google Play. The most recommended app to download is PicLab for Android and iOS users. The app can handle deleting any kind of watermark, including stickers and photo overlays. Moreover, it has other essential features to help you apply effects, resize, crop, etc. Unfortunately, reports and reviews are claiming obscure advertisements and unfixed bugs.

How to remove Getty Images watermark using PicLab:

Step 1Download the app on your device and launch it. Upload the photo you want to remove the watermark with.

Step 2Locate the Marker tool from the Toolbox section and select the part of the picture you want to remove. Use the Erase option if you mistakenly highlight a part.

Piclab How to Remove Getty Image Watermark

Step 3Once the remover is applied, you may save the edited photo to your gallery. You can now share the picture on your social media account.

Part 4: FAQs about Removing Getty Image Watermark

Conclusion

The recommended tools help remove the Getty Images watermark. Photo editing is more straightforward with excellent tools, even a computer or smartphone. However, if you can’t invest in a professional watermark remover, AnyRec Free Watermark Remover Online is the best alternative. The webpage is always open for you, providing the best service for free! Visit the best photo editor today!

Related Articles