كيفية تسجيل Microsoft PowerPoint كفيديو مع السرد

نولا جونز نولا جونز
14 يوليو 2022 (تم التحديث: 31 أكتوبر 2022)مسجل في: تسجيل الفيديو

يعد تقديم العروض التقديمية أحد أكثر الطرق فعالية لإيصال الرسالة إلى الجمهور. يعد تسجيل PowerPoint كفيديو طريقة جديدة لتقديم هدية ، وخاصة الطلاب أو رواد الأعمال أو الأشخاص في مجال الأعمال ، يحتاجون إلى نقل الموضوع بموقف احترافي. يأتي العرض بإصدارات مختلفة ، ولكن يمكنك وضع عرضك التقديمي مع فيديو. سواء كنت تقوم بتسجيل عرض PowerPoint تقديمي للمدرسة أو العمل ، سيوضح لك هذا الدليل الطرق الفعالة للقيام بذلك سجل PowerPoint كفيديو حتى تتمكن من الحصول على درجة عالية من المناصب العليا.

الجزء 1: أفضل طريقة لتسجيل PowerPoint كفيديو مع السرد

الطريقة الأكثر فعالية لتسجيل PowerPoint كفيديو باستخدام AnyRec Screen Recorder. البرنامج عبارة عن أداة شاملة تتيح لك تسجيل PowerPoint عالي الجودة كفيديو. يمكنك ضبط إعدادات الفيديو على الجودة المفضلة ، وبرنامج الترميز ، والتنسيق ، ومنطقة الشاشة. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك مسجل الشاشة بإضافة السرد بصوتك إلى تسجيلات PowerPoint الخاصة بك ، مما يمنحك ميزة فحص الصوت للتحقق من صوت النظام والميكروفون. قم بتسجيل PowerPoint كفيديو باستخدام AnyRec Screen Recorder على نظامي التشغيل Windows و Mac.

حزمة مسجل الشاشة AnyRec
AnyRec Screen Recorder

قم بتسجيل PowerPoint كفيديو وحفظه بتنسيق الإخراج مثل MP4 ، MOV ، AVI ، WebM ، إلخ.

لا يوجد حد زمني لتسجيل PowerPoint كفيديو ولعب لساعات طويلة وبرامج تعليمية ومسائل تسجيل أخرى.

قم بتوفير المزيد من الوظائف المفيدة لتسجيل الفيديو والصوت عالي الجودة لمشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي.

المزيد من الخيارات مثل Webcam لتسجيل PowerPoint كفيديو لإضفاء المزيد من التأثير على الجمهور.

كيفية تسجيل PowerPoint كفيديو باستخدام AnyRec Screen Recorder:

الخطوة 1قم بتنزيل AnyRec Screen Recorder من الموقع الرسمي. بعد التثبيت ، افتح البرنامج على جهازك. يمكنك البدء في تسجيل PowerPoint كفيديو بالنقر فوق آلة تسجيل الفيديو زر من القائمة الرئيسية. يجب عليك إعداد إعداد الفيديو المطلوب لتحقيق تسجيل ممتاز.

AnyRec Screen Recorder

الخطوة 2انقر على ممتلىء زر لتسجيل ملء الشاشة أو انقر فوق مخصص زر لتحديد منطقة أو نافذة أو دقة متوفرة. تبديل ملف نظام الصوت والصوت خيارات لالتقاط السرد وصوت الكمبيوتر. يمكنك إجراء فحص صوتي من ملف التفضيلات زر وإلغاء تحديد المربعات لإلغاء الضوضاء وتحسين الميكروفون. بهذه الطريقة ، يمكنك تسجيل PowerPoint كفيديو بجودة صوت عالية.

حدد منطقة التسجيل

الخطوه 3بمجرد الانتهاء من الإعداد ، انقر فوق REC زر أو استخدم مفاتيح الاختصار المخصصة لبدء التسجيل. ستظهر قائمة الأدوات على شاشتك. يمكنك استخدامه للتوقف والإيقاف المؤقت والتقاط لقطة شاشة وتطبيق تأثيرات الرسم في الوقت الفعلي أثناء التسجيل.

تسجيل الفيديو

الخطوة 4انقر على قف زر بمجرد الانتهاء من التسجيل. تسمح لك النافذة التالية بقص أجزاء البداية والنهاية للفيديو الملتقط. بعد ذلك ، اختر مسار المجلد المطلوب من خلال التصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أخيرًا ، انقر فوق ملف يحفظ زر للإنهاء.

حفظ تسجيل الفيديو

الجزء 2: كيفية تسجيل PowerPoint كفيديو باستخدام الأداة الافتراضية

يحتوي Microsoft Office على ميزة مسجل الشاشة المضمنة التي يمكنك استخدامها لتسجيل PowerPoint كفيديو. كما يسمح لك بإضافة السرد أثناء تحريك الشرائح. ولكن لكي تكون قادرًا على تعظيم الوظائف ، فإن المتطلبات تتضمن Microsoft PowerPoint ، وميكروفون ، وإذا كنت تريد إظهار نفسك أثناء الشرح ، فأنت بحاجة إلى كاميرا ويب. ثم تابع باتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1افتح العرض التقديمي الذي تريد تسجيله. ثم انتقل إلى عرض الشرائح زر في الجزء العلوي من الواجهة. انقر على سجل عرض الشرائح القائمة المنسدلة واختر ما إذا كنت تريد التسجيل من بداية الشريحة الحالية التي أنت فيها.

عرض شرائح PowerPoint سجل PowerPoint كفيديو

الخطوة 2إذا كنت ترغب في تسجيل شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فأنت بحاجة إلى الانتقال إلى إدراج زر وانقر فوق تسجيل الشاشة الزر الموجود في الجزء العلوي من القائمة العلوية.

PowerPoint إدراج شاشة تسجيل تسجيل PowerPoint كفيديو

الخطوه 3تحتاج إلى إعداد الميكروفون الخاص بك لإضافة السرد إلى العرض التقديمي. انتقل إلى خيار الميكروفون الموجود أسفل ملف تسجيل قائمة. يمكنك ضبط شريط تمرير الصوت إذا لزم الأمر. تأكد من كتم جميع الأصوات إذا لم يكن ذلك مطلوبًا في العرض التقديمي.

الخطوة 4ضع علامة في المربع الخاص بالمؤشر إذا كنت تريد تضمينه في التسجيل. أخيرًا ، انقر فوق أحمر زر لتسجيل PowerPoint كفيديو.

تحتوي الأداة الافتراضية على العديد من الوظائف المفيدة لتسجيل PowerPoint كفيديو. يمكنك حفظ PowerPoint المسجل بتنسيقات فيديو مختلفة. يمكنك حتى ضبط الجودة لتجنب الحصول على ملف كبير جدًا إذا اخترت جودة أعلى. ميزة أخرى لميزة التسجيل الافتراضية من Microsoft هي التوقيتات والروايات المسجلة لوقت التسجيل التلقائي عند الحاجة. يمكنك تعطيل الوظيفة في أي وقت على الإعدادات.

بخلاف حفظ PowerPoint المسجل كفيديو ، يمكن للمستخدمين أيضًا حفظ الفيديو المسجل كعرض PowerPoint. إذا كنت تريد أن يفتح جهاز الاستقبال الملف في وضع ملء الشاشة في عرض الشرائح بدلاً من وضع التحرير ، فكل ما عليك فعله هو:

الخطوة 1انتقل إلى قائمة "ملف" وحدد ملف يحفظ زر لضمان حفظ عملك الأخير. ثم انتقل إلى ملف القائمة مرة أخرى وانقر فوق حفظ باسم اختيار.

الخطوة 2استعرض المجلد الذي تريد حفظ ملف PowerPoint فيه.

الخطوه 3ثم ، في حفظ كنوع مربع ، اختر عرض PowerPoint (* .ppsx.). أخيرًا ، انقر فوق ملف يحفظ زر للتأكيد.

PowerPoint حفظ كنوع سجل PowerPoint كفيديو

وإذا وجدت أن جميع الطرق المذكورة أعلاه لا يمكنها تسجيل PowerPoint الخاص بك ، فهناك طريقة تعلمك لإيجاد مشكلتك وكيفية إصلاحها تسجيل PowerPoint لا يعمل القضية.

الجزء 3: الأسئلة الشائعة حول تسجيل PowerPoint كفيديو على Windows / Mac

استنتاج

الآن بعد أن تعلمت المزيد حول تسجيل PowerPoint كفيديو ، يمكنك أيضًا القيام بذلك باستخدام كاميرا الويب. على الرغم من وجود طريقة افتراضية لتسجيل PowerPoint كفيديو ، إلا أنه لا يزال يفتقر إلى الميزات الأساسية الأخرى مثل تأثيرات الرسم ومفاتيح الاختصار القابلة للتخصيص مثل AnyRec Screen Recorder. علاوة على ذلك ، يمكن أن يساعدك أيضًا في تسجيل المزيد من مقاطع الفيديو الاحترافية بالصوت. يمكنك تنزيل البرنامج مجانًا وتجربة ميزاته اليوم!

مقالات ذات صلة

AnyRec Screen Recorder

Record anything into MP4 and MP3 with high quality.

How to Record Microsoft PowerPoint as a Video with Narrations

Nola Jones Posted by Nola Jones Oct 31, 2022

Making presentations is one of the most effective ways to deliver the message to the audience. And recording PowerPoint as a video is a new way to make a present, and especially students, entrepreneurs, or people in business, need to convey the topic with a professional attitude. Presenting comes with different versions, but you can put your presentation with a video. Whether you are recording a PowerPoint presentation for school or work, this guide will show you the efficient methods to record PowerPoint as a video so you can get a high score from your higher-ups.

Part 1: The Best Way to Record PowerPoint As Video with Narration

The most effective method to record PowerPoint as a video is with AnyRec Screen Recorder. The software is an all-in-one tool that allows you to record high-quality PowerPoint as a video. You can set the video settings to the preferred quality, codec, format, and screen region. Additionally, the screen recorder allows you to add narration with your voice to your PowerPoint recordings, giving you the soundcheck feature to check system audio and microphone. Record your PowerPoint as a video with AnyRec Screen Recorder on Windows and Mac.

AnyRec Screen Recorder Package
AnyRec Screen Recorder

Record PowerPoint as a video and save to output format like MP4, MOV, AVI, WebM, etc.

No time limitation for recording PowerPoint as a video, long-hour gameplay, tutorials, and other recording matters.

Provide more useful functions to record high-quality video and audio to share on social media.

More options like Webcam to record PowerPoint as a video to add more impact to the audience.

Free Download

100% Secure

Free Download

100% Secure

How to record PowerPoint as a video using AnyRec Screen Recorder:

Step 1Download AnyRec Screen Recorder from the official website. After the installation, open the software on your device. You can start recording PowerPoint as a video by clicking the Video Recorder button from the main menu. You must set up the desired video setting to achieve an excellent recording.

AnyRec Screen Recorder

Step 2Click the Full button for a fullscreen recording or click the Custom button to select a region, window, or a provided resolution. Toggle the System Sound and Audio options to capture the narration and computer audio. You can do a soundcheck from the Preferences button and tick the boxes for noise cancellation and microphone enhancement. In this way, you can record PowerPoint as a video with high-quality audio.

Select Recording Area

Step 3Once you are done setting up, click the REC button or use the custom hotkeys to begin recording. A widget menu will appear on your screen. You can use it to stop, pause, take a screenshot, and apply real-time drawing effects while recording.

Record Video

Step 4Click the Stop button once you are done recording. The following window allows you to trim the beginning and end parts of the captured video. Then, choose the desired folder path by browsing on your computer. Finally, click the Save button to finish.

Save Video Recording
Free Download

100% Secure

Free Download

100% Secure

Part 2: How to Record PowerPoint As Video with the Default Tool

Microsoft Office has a built-in screen recorder feature which you can use to record PowerPoint as a video. It also allows you to add narrations while moving the slides. But for you to be able to maximize the functions, the requirement includes Microsoft PowerPoint, a Microphone, and if you want to show yourself while explaining, you need a Webcam. Then proceed by following the steps below:

Step 1Open the presentation you want to record. Then, go to the Slide Show button at the top part of the interface. Click the Record Slide Show dropdown list and choose if you want to record from the beginning of the current slide you are on.

PowerPoint Slide Show Record PowerPoint as Video

Step 2If you wish to record your computer screen, you need to go to the Insert button and click the Screen Recording button on the top menu's end part.

PowerPoint Insert Screen Recording Record PowerPoint as Video

Step 3You need to set up your microphone to add narration to the presentation. Go to the Microphone option under the Recording menu. You can adjust the volume slider if needed. Ensure that all sounds are muted if not required in the presentation.

Step 4Tick the box for the cursor if you want to include it in the recording. Lastly, click the Red button to record PowerPoint as a video.

The default tool has many beneficial functions to record PowerPoint as a video. You can save the recorded PowerPoint in different video formats. You can even adjust the quality to avoid getting a too large file if you choose a higher quality. Another advantage of Microsoft’s default recording feature is the Recorded Timings and Narrations for an automatic recording time when needed. You can disable the function anytime on the settings.

Other than saving the recorded PowerPoint as a video, users can also save the recorded video as a PowerPoint Show. If you want the receiver to open the file on full-screen in Slide Show instead of in edit mode, all you need to do is:

Step 1Go to the File menu and select the Save button to ensure your recent work is saved. Then, go to the File menu again and click the Save As option.

Step 2Browse the folder where you want to save the PowerPoint file.

Step 3Then, on the Save As Type box, choose the PowerPoint Show (*.ppsx.). Finally, click the Save button to confirm.

PowerPoint Save as Type Record PowerPoint as Video

And if you find all ways on above can’t record your PowerPoint, there is a way teaching you to find your problem and how to fix PowerPoint recording not working issue.

Part 3: FAQs about Recording PowerPoint As Video on Windows/Mac

Conclusion

Now that you have learned more about recording PowerPoint as a video, you can also do it with a webcam. Although there is a default way to record PowerPoint as a video, it still lacks other essential features such as drawing effects and customizable hotkeys like AnyRec Screen Recorder. What’s more, it can also help you record more professional videos with sound. You can free download the software and try its features today!

Free Download

100% Secure

Free Download

100% Secure

Related Articles