6 طرق لتحويل GIF إلى APNG بتسلسل نظيف وشفافية

لين هو لين هو
14 سبتمبر 2022 (محدث: 31 أكتوبر 2022)مسجل في: تحويل الصور

GIF هو تنسيق يدعم 8 بت لكل بكسل وله 256 لونًا مفهرسًا بينما يدعم APNG اللون 24 بت والشفافية. لذلك ، يختار العديد من الأشخاص تحويل GIF إلى APNG للصور يمكن أن يكون لديهم حلقة متحركة أكثر سلاسة. لحسن الحظ ، سيعلمك هذا المنشور 5 أدوات عبر الإنترنت وبرنامج واحد لمساعدتك على تحويل GIF إلى APNG. يمكنك قراءة كل منهم ومعرفة أي واحد تريد استخدامه.

الجزء 1: كيفية تحويل GIF إلى APNG عبر الإنترنت

في هذا الجزء ، توجد بعض الأدوات عبر الإنترنت لتحويل GIF إلى APNG. بشكل أساسي ، يمكنك تحويل الصور مجانًا ، كما يسهل التنقل في المواقع. للحصول على ملفات APNG ، تعرف على أفضل المواقع لتحويل GIF إلى APNG أدناه.

برنامج AnyRec Free Image Converter عبر الإنترنت

كما تعلم ، يعد تنسيق GIF تنسيقًا شائعًا لإنشاء تسلسل صور ، ولكن يمكنك تحويل هذا التنسيق إلى صورة ثابتة. برنامج AnyRec Free Image Converter عبر الإنترنت هو موقع مجاني لتحويل ملفات GIF الخاصة بك إلى تنسيقات صور شائعة. يسمح لك باستيراد صور مثل JPG و BMP و TIFF و PNG و 30 تنسيقًا آخر. من خلال واجهته سهلة الاستخدام ، يمكنك الحصول على تحويل صور غير محدود وغير محدود. يتوفر AnyRec Free Image Converter Online على نظامي التشغيل Windows و Mac.

سمات:

◆ قم بتمكين تحويل ملفات GIF وتنسيقات الصور الأخرى إلى JPG أو PNG بجودة صورة عالية.

◆ اسمح للمستخدمين باستيراد ما يصل إلى 40 ملف صورة بحد أقصى 5 ميجا بايت لكل ملف.

◆ لا يتطلب موقع الويب المجاني تثبيت مشغل أو التسجيل لاستخدامه.

◆ سرعة تحويل سريعة وموثوقة بدون علامة مائية لملفات الصور المحولة.

كيفية تحويل GIF باستخدام AnyRec Free Image Converter عبر الإنترنت:

الخطوة 1يزور برنامج AnyRec Free Image Converter عبر الإنترنت على أي متصفح. انقر على إضافة الصور زر لتحميل ملف الصورة الذي تريد تحويله. انقر على افتح زر لتأكيد تحميل الملف. يمكنك إضافة المزيد من الصور بالنقر فوق الزر نفسه.

برنامج AnyRec Add Images قم بتحويل GIF إلى APNG

الخطوة 2بمجرد تحميل الملفات بنجاح ، ستقوم الأداة عبر الإنترنت بعملها تلقائيًا. تتيح لك معلمة العملية رؤية وتتبع عملية التحويل لكل ملف GIF.

انتهى AnyRec من تحويل عملية تحويل GIF إلى APNG

الخطوه 3بمجرد كلمة تم الانتهاء من يظهر من المعلمة ، انقر فوق تحميل زر لحفظ الملفات المحولة. إذا كان لديك العديد من الصور المحولة ، فانقر فوق تحميل الكل زر لعملية حفظ أسرع.

AnyRec قم بتنزيل الكل ، قم بتحويل GIF إلى APNG

2. Ezgif

Ezgif هو موقع متعدد الوظائف يوفر ميزات تحرير متنوعة لمقاطع الفيديو والصور. إحدى ميزاته المجانية هي محول GIF إلى APNG. وهو يدعم حجم ملف 50 ميجا بايت لملفات الصور ولا يوجد قيود لمزيد من تحويل الصور. لن يقوم Ezgif بتحويل الملفات فحسب ، بل يمنحك أيضًا ميزات التحرير مثل الاقتصاص والتدوير والتحسين وما إلى ذلك. لسوء الحظ ، فإن الأداة عبر الإنترنت بطيئة جدًا لعمليات التحميل والتحويل. كما أنه لا يضمن تحسين جودة ملفك ؛ حتى تحويله إلى APNG.

كيفية تحويل GIF إلى APNG باستخدام Ezgif:

الخطوة 1اذهب إلى متصفحك وابحث عن Ezgif. من القائمة العلوية ، انقر فوق APNG ، ثم حدد ملف GIF إلى APNG خيار من القائمة الفرعية. بمجرد الوصول إلى الموقع ، انقر فوق اختر ملف زر لتحميل ملف GIF من جهازك. سترى اسم الملف بجانب الزر ، ثم انقر فوق تحميل زر.

الخطوة 2بعد ذلك ، يمكنك تحرير GIF قبل تحويله. تتضمن الميزات العكس والتأثيرات والسرعة والرقابة والمزيد. يمكنك أيضًا تطبيق عناصر مثل النص أو التراكب أو تقسيم الصورة. بمجرد الانتهاء من التحرير ، انقر فوق تحويل إلى APNG زر.

ميزات تحرير EZGIF تحويل GIF إلى APNG

الخطوه 3ستظهر معاينة الصورة الناتجة أسفل ميزات التحرير مباشرة. يمكنك أن ترى أن حجم الملف يتم تصغيره ويتم تطبيق جميع العناصر. لا يزال بإمكانك إجراء بعض التعديلات باستخدام الأدوات. افترض أنك راضٍ عن الإخراج ؛ انقر على يحفظ زر لتنزيل ملف APNG.

ميزات تحرير EZGIF تحويل GIF إلى APNG

3. برنامج FreeConvert

يعد محول GIF إلى APNG عبر الإنترنت هذا أيضًا فوزًا للمستخدمين الذين يسعون للحصول على جودة APNG جيدة. يعد بالحفاظ على جودة الرسوم المتحركة مع تقليل حجم الملف. الواجهة سهلة الاستخدام ، بينما يضمن البرنامج للمستخدمين أن الملفات محمية بتشفير 256 SSL ويتم حذفها بعد ساعتين. تمتد وفرة FreeConvert أيضًا إلى حد أقصى لحجم الملف يبلغ 1 جيجابايت ، لذلك حتى مع وجود ملف GIF أكبر ، يمكنك تحويله بدون سعة ملف محدودة. ومع ذلك ، على عكس Ezgif ، لا تقدم FreeConvert الكثير وهي مجرد محول لملفات الصور.

كيفية تحويل GIF إلى APNG باستخدام FreeConvert:

الخطوة 1قم بزيارة موقع FreeConvert من أي متصفح. اختر ال GIF إلى APNG خيار من بين أدواته الأخرى. ثم ، انقر فوق اختر الملفات زر لاستيراد الملف الذي تريد تحويله. انقر على أسفل زر لسحب قائمة المصادر المدعومة حيث يمكنك الحصول على ملف GIF.

الخطوة 2إذا كان لديك المزيد من ملفات GIF للتحويل ، فانقر فوق إضافة المزيد من الملفات زر لتحميلها من جهازك. الآن بعد أن قمت بتحميل العديد من ملفات GIF ، انقر فوق ملف تحويل إلى APNG زر للمتابعة.

FreeConvert اختر الملفات أضف المزيد من الملفات GIF إلى APNG

الخطوه 3بعد عملية التحويل ، يمكنك النقر فوق ملف تنزيل PNG زر لحفظ ملف الإخراج. انقر على أسفل لعرض المزيد من الخيارات لتنزيل الملف ، مثل رمز QR و Google Drive و Dropbox.

FreeConvert تنزيل PNG رمز QR GIF إلى APNG

4. تحويل

بينما ال تحويل يقدم البرنامج مجموعة من الأدوات لمختلف المهام ، ومحول GIF إلى APNG الخاص به هو أداة ممتازة لتحويل الصور. بصرف النظر عن التنسيقين ، يدعم المحول عبر الإنترنت تنسيقات الصور مثل JPG و SVG و WEBP و DDS و 20 أخرى. يمكنك أيضًا الوصول إلى أدوات أخرى من موقع القص والدمج والتدوير والتحرير والضغط. الجانب السلبي الوحيد ل تحويل هي أدواته المنفصلة وكيف لا يمكنهم تحرير ملف واحد تلقائيًا.

كيفية تحويل GIF إلى APNG باستخدام برنامج AConvert:

الخطوة 1انتقل إلى موقع AConvert وانقر فوق ملف زر لسحب قائمة المصادر. يمكنك استيراد ملفات GIF من Google Drive أو Dropbox أو Online File أو مجلدك المحلي. سيظهر اسم الملف بجانب ملف اختر الملفات زر.

الخطوة 2من تنسيق الهدف قائمة ، ابحث عن APNG اختيار. يمكنك تحديد جودة الصورة أو تغيير حجم الصورة. علاوة على ذلك ، يمكنك تحرير الصورة من خلال عرضها وارتفاعها ونسبة العرض إلى الارتفاع والمزيد. بمجرد الانتهاء ، انقر فوق تحويل الآن زر.

قم بتحويل جودة الصورة المستهدفة بتنسيق GIF إلى APNG

الخطوه 3قم بالتمرير لأسفل قليلاً ، وسترى الناتج من قائمة نتائج التحويل. انقر على صورة زر لعرض النتيجة أو انقر فوق تحميل زر. لديك ساعتان لحفظ الملف على Dropbox أو Google Drive أو نسخ عنوان URL. رمز الاستجابة السريعة متاح أيضًا في هذا الجزء.

AConvert قم بتنزيل QR Code GIF إلى APNG

5. Aspose

آخر أداة موصى بها عبر الإنترنت لتحويل GIF إلى APNG هي Aspose. تبدو واجهة Aspose صعبة للتنقل من النظرة الأولى ، لكن هذا ليس هو الحال. لست مطالبًا بتسجيل الدخول باستخدام Google أو إنشاء حساب لاستخدام الميزات. يمكنك أيضًا الوصول إلى Aspose إلى متصفحات حديثة مثل Chrome و Safari و Opera وما إلى ذلك. ومع ذلك ، لا يُظهر موقع الويب نتيجة الإخراج ، مما قد يؤدي إلى ملفات صور مشوهة.

كيفية استخدام Aspose لتحويل GIF إلى APNG:

الخطوة 1اذهب إلى موقع Aspose. قم بإسقاط ملف من مجلد جهازك إلى واجهة الموقع الرئيسية. تشمل خيارات المصدر الأخرى Google و Dropbox.

الخطوة 2بمجرد تحميل الملف ، اختر تنسيق APNG من ملف حفظ باسم قائمة. ثم ، تابع للنقر فوق يتحول زر للتوجيه إلى صفحة ويب أخرى.

ASpose Drop Files احفظ كمحول GIF إلى APNG

الخطوه 3انقر على التحميل الان زر لحفظ الإخراج على جهازك. توجد أيضًا خيارات الأداة أدناه إذا كنت ترغب في تعديل الصورة ، مثل تغيير الحجم وإزالة الخلفية واكتشاف الكائن والمزيد.

غرض تحميل الآن GIF إلى APNG

الجزء 2: كيفية تحويل GIF بجودة جيدة على نظامي التشغيل Windows / Mac

أداة سطح المكتب الموصى بها لتحويل GIF إلى APNG هي RealWorld Paint. يقدم هذا البرنامج خدمته مجانًا بينما يمكنك تحويل ملفات الصور إلى APNG و PNG و JPG و Animated WEBP و GIF. تحتوي واجهته على ميزات لتحرير GIF مثل تحسين الصور ، اقتصاص صور GIFوضبط السرعة وتكرار الإطارات والمزيد. بالطبع ، لا يفتقر إلى الأدوات الأساسية مثل مزيل العين الحمراء والفرشاة والخط والطبقات والمرشحات والتأثيرات. علاوة على ذلك ، تتيح لك أداة سطح المكتب تحرير إطار بإطار قبل تحويل GIF إلى APNG. يمكنك تحسين مشروعك لأن برنامج RealWorld Paint يدعم برامج تحرير الصور مثل GIMP و Photoshop.

سمات:

◆ وظائف ممتازة لعكس الرسوم المتحركة وقصها وإضافة إطار جديد قبل تحويل صور GIF إلى صور PNG متحركة.

توفير أدوات مفيدة للتكبير أو التصغير ، وخيارات الشبكة للقطع الدقيق ، ومحول الشكل لتصحيح الموضع.

◆ يتميز Flood Fill بتعدد النقاط لتحديد مناطق الصورة وإزالة الخلفيات بخيارات تصميم متنوعة.

كيفية تحويل GIF إلى APNG باستخدام RealWorld Paint:

الخطوة 1قم بتنزيل البرنامج من مصدر موثوق. بمجرد تثبيته ، انقر فوق الزر فتح لتصفح جهازك. اختر ملف GIF الذي تريد تحويله إلى APNG. يمكنك أيضًا تنزيل نموذج عبر الإنترنت بالنقر فوق الزر عبر الإنترنت. تأكد من تحديد فتح باسم صورة متحركة اختيار.

RealWorld Paint فتح كصورة متحركة GIF إلى APNG

الخطوة 2في الصفحة التالية ، يمكنك تحرير ملف الصورة الخاص بك. استخدم أداة التنقيح لتنعيم أو شحذ أجزاء الإطار. أدخل نصًا بخطوط وأحجام وألوان وزوايا مختلفة. علاوة على ذلك ، إذا كنت تريد نقل جزء ما ، فاستخدم أداة التحويل.

RealWorld Paint تحرير تنقيح نص GIF إلى APNG

الخطوه 3لعرض الإخراج ، انقر فوق الزر معاينة من الجزء الأيمن من الواجهة. يمكنك تكبير نافذة المعاينة عن طريق تحريك النافذة إلى اليمين. لديك شاشة جنبًا إلى جنب لتعديل المزيد باستخدام ملف GIF.

RealWorld Paint Preview GIF إلى APNG

الخطوة 4بمجرد الرضا عن الإخراج ، حان الوقت لتحويل GIF إلى APNG. انقر فوق الزر "ملف" وحدد الخيار "حفظ باسم". أعد تسمية الملف ، ثم انقر على القائمة المنسدلة "أنواع الملفات". اختر خيار ملفات PNG المتحركة وتابع للنقر فوق الزر موافق.

RealWorld Paint حفظ بصيغة GIF إلى APNG

الجزء 3: الأسئلة الشائعة حول تحويل GIF إلى APNG

استنتاج

على الرغم من أن GIF أكثر شيوعًا وتدعمه معظم مواقع الويب والمتصفحات ، فإن APNG لديها إمكانات أكبر لتخزين الألوان بشفافية نظيفة. كثير من الناس يريدون محاولة تحويل GIF إلى APNG. إذا كنت ترغب في تجربة راحة التحويل ، برنامج AnyRec Free Image Converter عبر الإنترنت دائما متاح لك. بفضل سرعة التحويل المجانية والموثوقة ، استعاد هذا المحول المذهل عبر الإنترنت ظهرك!

مقالات ذات صلة

6 Ways to Convert GIF to APNG with a Clean Sequence and Transparency

Lynn Hu Posted by Lynn Hu Oct 31, 2022

GIF is a format that supports 8 bits per pixel and has 256 indexed colors while APNG supports 24-bit color and transparency. So, many people choose to convert GIF to APNG for pictures can have a smoother loop animation. Fortunately, this post will teach you 5 online tools and one software to help you to convert GIF to APNG. You can read all of them and see which one you like to use.

Part 1: How to Convert GIF to APNG Online

In this part, there are some online tools to convert GIF to APNG. Mainly, you can convert photos for free, and the sites are easy to navigate. To have APNG files, learn the best sites to convert GIF to APNG below.

AnyRec Free Image Converter Online

As you may know, GIF is a popular format to create an image sequence, but you can convert this format to a still image. AnyRec Free Image Converter Online is a free website to convert your GIFs to popular image formats. It allows you to import images like JPG, BMP, TIFF, PNG, and 30 more formats. With its user-friendly interface, you can have a more effortless and unlimited image conversion. AnyRec Free Image Converter Online is available on Windows and Mac.

Features:

◆ Enable to convert GIFs and other image formats to JPG or PNG with high image quality.

◆ Allow users to import up to 40 image files with a maximum of 5MB file size each.

◆ The free website doesn’t require installing a launcher or signing up to use it.

◆ Fast and reliable conversion speed with no watermark to converted image files.

How to convert GIF with AnyRec Free Image Converter Online:

Step 1Visit AnyRec Free Image Converter Online on any browser. Click the Add Images button to upload the image file you want to convert. Click the Open button to confirm file uploading. You can add more photos by clicking the same button.

AnyRec Add Images Convert GIF to APNG

Step 2Once the files are successfully uploaded, the online tool will automatically do its job. The process parameter lets you see and track the conversion process for every GIF file.

AnyRec Finished Converting Process Convert GIF to APNG

Step 3Once the word Finished appears from the parameter, click the Download button to save the converted files. If you have multiple converted images, click the Download All button for a quicker saving process.

AnyRec Download All Convert GIF to APNG

2. Ezgif

Ezgif is a multifunctional site that provides various editing features for videos and images. One of its free features is the GIF to APNG converter. It supports 50MB file size for image files and no restriction for more image conversion. Ezgif will not simply convert files but also gives you the editing features like crop, rotate, optimize, etc. Unfortunately, the online tool is very slow for the uploading and converting processes. It also doesn’t guarantee an improvement to your file’s quality; even convert it to APNG.

How to convert GIF to APNG using Ezgif:

Step 1Go to your browser and search for Ezgif. From the top menu, click the APNG button, then select the GIF to APNG option from the sub-menu. Once on the site, click the Choose File button to upload the GIF file from your device. You will see the file name beside the button, then click the Upload button.

Step 2After that, you can edit GIF before converting it. Features include reverse, effects, speed, censor, and more. You can also apply elements like text, overlay, or split the image. Once you are done editing, click the Convert To APNG button.

EZGIF Editing Features Convert GIF to APNG

Step 3A preview of the output image will show just below the editing features. You can see the file is reduced in size and all the elements applied. You can still make some adjustments by using the tools. Suppose you are satisfied with the output; click the Save button to download the APNG file.

EZGIF Editing Features Convert GIF to APNG

3. FreeConvert

This online GIF to APNG converter is also a win for users that seek good APNG quality. It promises to preserve the animation quality while reducing the file size. The interface is easy to use, while the program assures users that the files are protected with 256 SSL encryption and are deleted after two hours. The abundance of FreeConvert also extends to a maximum file size of 1GB, so even with a bigger GIF file, you can convert it without limited file capacity. However, unlike Ezgif, FreeConvert doesn’t offer much and is simply a converter for image files.

How to convert GIF to APNG using FreeConvert:

Step 1Visit the FreeConvert website from any browser. Choose the GIF to APNG option among its other tools. Then, click the Choose Files button to import the file you want to convert. Click the Down button to pull up the list of supported sources where you can get a GIF file.

Step 2If you have more GIF files to convert, click the Add More Files button to upload them from your device. Now that you have multiple uploaded GIFs click the Convert To APNG button to proceed.

FreeConvert Choose Files Add More Files GIF to APNG

Step 3After the converting process, you can click the Download PNG button to save the output file. Click the Down button to see more options to download the file, like QR code, Google Drive, and Dropbox.

FreeConvert Download PNG QR Code GIF to APNG

4. AConvert

While the AConvert program offers a bundle of tools for various tasks, its GIF to APNG converter is an excellent one to convert images. Aside from the two formats, the online converter supports image formats like JPG, SVG, WEBP, DDS, and 20 more. You can also access other tools from the site crop, merge, rotate, edit, and compress. The only downside of AConvert is its separate tools and how they can’t spontaneously edit one file.

How to convert GIF to APNG using AConvert:

Step 1Go to the AConvert site and click the File button to pull up the sources menu. You can import GIFs from Google Drive, Dropbox, Online File, or your local folder. The file name will appear beside the Choose Files button.

Step 2From the Target Format list, look for the APNG option. You can specify the image quality or resize the image. Moreover, you can edit the image through its width, height, aspect ratio, and more. Once done, click the Convert Now button.

AConvert Target Format Image Quality GIF to APNG

Step 3Scroll down a little bit, and you will see the output from the Conversion Results list. Click the Picture button to view the result or click the Download button. You have two hours to save the file on Dropbox or Google Drive or copy the URL. QR code is also available in this part.

AConvert Download QR Code GIF to APNG

5. Aspose

The last recommended online tool to convert GIF to APNG is Aspose. Aspose’s interface looks challenging to navigate at first look, but that is not the case. You are not required to sign in with Google or create an account to use the features. You can also access Aspose to modern browsers like Chrome, Safari, Opera, etc. However, the website doesn’t show the output result, which may result in distorted image files.

How to use Aspose to convert GIF to APNG:

Step 1Go to the Aspose website. Drop a file from your device folder to the site’s main interface. Other source options include Google and Dropbox.

Step 2Once the file is uploaded, choose the APNG format from the Save As menu. Then, proceed to click the Convert button to direct to another webpage.

ASpose Drop Files Save as Convert GIF to APNG

Step 3Click the Download Now button to save the output to your device. Tool options are also present below if you wish to edit the photo, like resizing, removing the background, object detection, and more.

ASpose Download Now GIF to APNG

Part 2: How to Convert GIF with Good Quality on Windows/Mac

The recommended desktop tool to convert GIF to APNG is RealWorld Paint. This software offers its service for free while you can convert image files to APNG, PNG, JPG, Animated WEBP, and GIF. Its interface contains features to edit the GIF, such as enhancing images, crop GIFs, adjusting speed, duplicating frames, and more. Of course, it doesn’t lack basic tools like red eye remover, brush, line, layers, filters, and effects. Moreover, the desktop tool allows you to edit frame by frame before converting GIF to APNG. You can improve your project as RealWorld Paint supports photo editors like GIMP and Photoshop.

Features:

◆ Excellent functions to reverse, cut animation, and add a new frame before converting GIFs to Animated PNGs.

◆ Provide helpful tools to zoom in or out, grid options for accurate cutting, and shapeshifter to correct position.

◆ Flood Fill features multi-point to select image regions and remove backgrounds with various design options.

How to convert GIF to APNG using RealWorld Paint:

Step 1Download the software from a reliable source. Once it is installed, click the Open button to browse your device. Choose the GIF file you want to convert to APNG. You can also download a sample online by clicking the Online button. Ensure that you select the Open as Animated Image option.

RealWorld Paint Open as Animated Image GIF to APNG

Step 2On the next page, you can edit the image file of your own accord. Use the Retouch tool to soften or sharpen the parts of a frame. Insert a text with different fonts, sizes, colors, and angles. Moreover, If you want to relocate a part, use the Transformation tool.

RealWorld Paint Edit Retouch Text GIF to APNG

Step 3To view the output, click the Preview button from the right part of the interface. You can enlarge the preview window by moving the window to the right. You have a side-by-side screen to edit more with the GIF file.

RealWorld Paint Preview GIF to APNG

Step 4Once satisfied with the output, it is time to convert the GIF to APNG. Click the File button and select the Save As option. Rename the file, then click the Files of Type drop-down list. Choose the Animated PNG Files option and proceed to click the OK button.

RealWorld Paint Save as GIF to APNG

Part 3: FAQs about Converting GIF to APNG

Conclusion

Even though GIF is more popular and is supported by most websites and browsers, APNG has more potential to store color with clean transparency. Many people want to try converting GIF to an APNG. If you want to experience the convivence of converting, AnyRec Free Image Converter Online is always available for you. With free and reliable converting speed, this incredible online converter got your back!

Related Articles