دليل خطوة بخطوة لإزالة الشعار من الفيديو بدون تعتيم

لين هو لين هو
01 نوفمبر 2022 (تم التحديث: 19 ديسمبر 2022)مسجل في: تحرير الفيديو

الشعار الذي تجده على أي محتوى وسائط هو آلية لحماية حقوق النشر. لكن يرغب الكثير من الأشخاص في إزالة الشعار من الفيديو لأنه يعمل أيضًا على تشتيت انتباه الجمهور أو المشاهدين. ويريدون العثور على أداة لا تقلل من جودة الفيديو بعد إزالة الشعار أو تعتيم الفيديو. لحسن الحظ ، ستمنحك هذه الإرشادات أفضل الأدوات لإزالة الشعار من الفيديو على نظامي التشغيل Windows و macOS.

الجزء 1: إزالة الشعار من الفيديو على نظام Windows / Mac باستخدام AnyRec

أفضل برنامج لإزالة شعار من مقاطع الفيديو هو AnyRec Video Converter. يمكن أن تساعدك ميزاته العديدة على إزالة العلامات المائية وتحسين ملفات الفيديو والصوت وتحسينها وتعديلها. تعمل الخوارزمية القائمة على الذكاء الاصطناعي على تشغيل أداة سطح المكتب ، لذلك سيتم حفظ المخرجات بأفضل جودة ، حتى مع جودة إدخال منخفضة. علاوة على ذلك ، يتيح للمستخدمين تكوين إعدادات الإخراج لتغيير برنامج ترميز الفيديو والدقة ومعدل الإطارات والمزيد.

حزمة برنامج AnyRec Video Converter Package
AnyRec Video Converter

قم بإزالة الشعارات من مقاطع الفيديو مثل MP4 و MKV و WMV و MOV و AVI و WebM وغيرها من التنسيقات.

مكّن من تحرير ملف الفيديو من خلال الاقتصاص ، والتدوير ، والدمج ، والقص ، وتطبيق المرشحات.

حجم مزيل قابل للتعديل بحيث يمكن للمستخدم تنظيف الشعارات والعلامات المائية والتواريخ وغيرها من الأشياء غير الضرورية من الفيديو.

قدم المزيد من الأدوات الأساسية ، بما في ذلك المحول والضاغط وصانع GIF ووحدة التحكم في سرعة الفيديو وما إلى ذلك.

كيفية إزالة شعار من مقطع فيديو باستخدام AnyRec Video Converter:

الخطوة 1انتقل إلى الموقع الرسمي لـ AnyRec وقم بتنزيل محول الفيديو لنظام التشغيل الخاص بجهازك. بمجرد تثبيته ، قم بتشغيل التطبيق على الكمبيوتر وانتقل إلى ملف صندوق الأدوات قائمة. انقر على مزيل العلامات المائية للفيديو زر. انقر على يضيف زر لتصفح الفيديو الذي تريد تحريره.

واجهة صندوق الأدوات

الخطوة 2انقر على أضف منطقة إزالة العلامة المائية زر للكشف عن الأداة على النافذة. سترى المزيل في الزاوية العلوية اليسرى من الفيديو الخاص بك. حركه واضبطه على الحجم الذي تريده لتعتيم الشعار. يمكنك أيضًا تحديد الحجم الدقيق من الجزء الأيمن من النافذة.

مزيل العلامة المائية

الخطوه 3بعد ذلك ، يمكنك تكوين الإخراج بالنقر فوق ملف ضبط الانتاج زر في الأسفل. يمكنك تغيير إعدادات ترميز الفيديو والجودة والدقة والصوت. انقر على نعم زر لتطبيق التغييرات.

إعدادات إخراج Anyrec

الخطوة 4من حفظ في الخيار في الجزء السفلي من الواجهة الرئيسية ، استعرض للوصول إلى المجلد المحدد حيث تريد حفظ الإخراج. أخيرًا ، انقر فوق ملف يصدر زر لمعالجة الفيديو المحرر. يمكنك أيضًا تجربة المحسن وتصحيح الألوان والأدوات الأخرى لمزيد من تحرير الفيديو.

مزيل العلامة المائية

الجزء 2: 2 طرق لإزالة الشعار من الفيديو عبر الإنترنت

بدلاً من ذلك ، يمكن أن تساعد العديد من أدوات إزالة العلامات المائية للفيديو عبر الإنترنت في إزالة شعار من الفيديو الخاص بك. في هذا الجزء ، إليك الأدوات الموصى بها عبر الإنترنت لمساعدتك في حذف العلامة المائية من مقطع فيديو.

1. Media.io

يعد مزيل العلامة المائية للفيديو عبر الإنترنت برنامجًا مجانيًا على متصفحات Windows و Mac. يمكنك إزالة الشعار من مقطع فيديو دون عناء. وهو يدعم إزالة الأشياء الأخرى مثل النصوص والطوابع والأشياء الأخرى المشتتة للانتباه. يمكنك أيضًا تحميل الملفات من مصادر أخرى مثل Dropbox و Google Drive. ومع ذلك ، قد تقدم Media.io خدمتها المجانية ولكن لا يمكن أن تعد بأفضل جودة إخراج.

كيفية إزالة شعار من مقطع فيديو باستخدام Media.io:

الخطوة 1ابحث في Media.io Watermark Remover على متصفحك. عندما تكون في الصفحة الرسمية ، انقر فوق اختر الملفات زر لاستيراد ملف فيديو. خيارات التحميل الأخرى هي جوجل قائد و بصندوق الإسقاطتحت الزر.

الوسائط IO اختر الملفات

الخطوة 2بعد التحميل ، انقر فوق إضافة منطقة زر لمزيل العلامة المائية لتظهر. حركه واضبطه على الحجم المطلوب. يمكنك أيضًا إدخال إجراءات محددة من ملف علامة مائية الجزء. قم بمعاينة الفيديو باستخدام مزيل الشعار المطبق.

Media IO تطبيق Watermark Remover

الخطوه 3بمجرد عدم وجود شعار مشتت للانتباه ، انقر فوق يصدر زر لتنزيل الإخراج. يمكنك التسجيل في Media.io إذا كنت تريد الاحتفاظ به على صفحة الويب

2. 123Apps- مزيل العلامات المائية للفيديو عبر الإنترنت

تعد إزالة شعار من مقطع فيديو باستخدام مزيل العلامة المائية للفيديو عبر الإنترنت حلاً آخر يمكنك تجربته. تحتوي الأداة عبر الإنترنت على واجهة نظيفة تجعل التحرير أسهل. وهو يدعم العديد من تنسيقات إدخال الفيديو ، بما في ذلك AVI و MOV و WMV و MP4 والمزيد. يمكنك أيضًا تنزيل إصدار الامتداد لمزيل العلامة المائية من المتجر إلى قم بإزالة الشعار من فيديو TikTok. المشكلة الوحيدة التي قد تواجهها هنا هي بطء عملية التحميل.

كيفية إزالة شعار من مقطع فيديو باستخدام 123Apps - مزيل العلامات المائية للفيديو عبر الإنترنت:

الخطوة 1بمجرد الوصول إلى مزيل العلامة المائية للفيديو عبر الإنترنت ، انقر فوق افتح ملف زر أو أسقط الفيديو مباشرة من مجلدك. يمكنك أيضًا سحب القائمة حيث يمكنك اختيار مصادر أخرى للحصول على مقطع فيديو.

الخطوة 2بعد تحميل الملف بنجاح ، حدد المنطقة التي تريد تطبيق التأثير بالضغط والضغط على الماوس. يمكنك استخدام تأثيرات متعددة إذا كان الشعار ينتقل من الفيديو. قم بتحرير الفيديو باستخدام ميزات التحرير من الجزء العلوي من الواجهة.

123 Apps Gear Format احفظ تطبيق التأثير

الخطوه 3إذا كنت تريد تغيير تنسيق إخراج الفيديو ، فانقر فوق هيأ لإظهار التنسيقات الأخرى. بعد ذلك ، انقر فوق يحفظ زر لتحميل ملف الفيديو.

123 Apps Gear Format Save

الجزء 3: الأسئلة الشائعة حول إزالة الشعار من الفيديو

استنتاج

باستخدام الأدوات الموصى بها لإزالة شعار من الفيديو الخاص بك ، لن يشتت المحتوى الخاص بك انتباه المشاهدين بعد الآن. علاوة على ذلك ، يمكنك تحرير الفيديو دون التفكير في العلامة المائية. AnyRec Video Converter يمكن أن يكون شريكك في إزالة العلامة المائية للفيديو، بينما يمكنك أيضًا إنشاء علامة مائية مخصصة بميزاتها الأخرى. قم بتنزيل البرنامج الآن مجانًا للحصول على تجربة تحرير أفضل للفيديو.

مقالات لها صلة

AnyRec Video Converter

Convert, edit, and compress videos/audios in 1000+ formats.

Step-by-step Guide to Remove Logo from Video without Blur

Lynn Hu Posted by Lynn Hu Nov 01, 2022

The logo you find on any media content is a copyright protection mechanism. But many people want to remove the logo from the video because it is also served as a distraction for the audience or viewers. And they want to find a tool that would not decrease the video quality after removing the logo or blur the video. Luckily, this guideline will give you the best tools for to remove the logo from the video on Windows and macOS.

Part 1: How to Remove Logo from Video on Windows/Mac

The best software to remove a logo from videos is AnyRec Video Converter. Its numerous features can help you remove watermarks and enhance, optimize, and modify your video and audio files. An AI-based algorithm powers the desktop tool, so the output will be saved with the best quality, even with a low input quality. Moreover, it allows users to configure the output settings to change the video codec, resolution, frame rate, and more.

AnyRec Video Converter Package
AnyRec Video Converter

Remove logos from videos like MP4, MKV, WMV, MOV, AVI, WebM, and other formats.

Enable to edit the video file through cropping, rotating, merging, cutting, and applying filters.

Adjustable remover size so the user can clean logos, watermarks, dates, and other unnecessary objects from a video.

Offer more essential tools, including a converter, compressor, GIF maker, video speed controller, etc.

Free Download

100% Secure

Free Download

100% Secure

How to remove a logo from a video using AnyRec Video Converter:

Step 1Go to the official website of AnyRec and download the Video Converter for your device OS. Once it is installed, run the application on the computer and go to the Toolbox menu. Click the Video Watermark Remover button. Click the Add button to browse the video you want to edit.

Toolbox Interface

Step 2Click the Add Watermark Removing Area button to reveal the tool on the window. You will see the remover at the top left corner of your video. Move and adjust it to your desired size to blur the logo. You can also specify the exact size from the right part of the window.

Watermark Remover

Step 3After that, you can configure the output by clicking the Output Settings button at the bottom. You can change the video encoder, quality, resolution, and audio settings. Click the OK button to apply the changes.

Anyrec Output Settings

Step 4From the Save To option at the bottom part of the main interface, browse for the designated folder where you want to save the output. Finally, click the Export button to process the edited video. You can also try the enhancer, color correction, and other tools for more video editing.

Watermark Remover

Part 2: 2 Ways to Remove Logo from Video Online

Alternatively, many online video watermark removers can help remove a logo from your video. In this part, here are the recommended online tools to help you delete the watermark from a video.

1. Media.io

This online video watermark remover is a free program. You can remove the logo from a video without breaking a sweat. It supports removing other objects such as texts, stamps, and other distractive objects. You can also upload files from other sources like Dropbox and Google Drive. However, Media.io may offer its free service but cannot promise the best output quality.

How to remove a logo from a video with Media.io:

Step 1Search Media.io Watermark Remover on your browser. When you are on the official page, click the Choose Files button to import a video file. Other uploading options are Google Drive and Dropbox, under the button.

Media IO Choose Files

Step 2After uploading, click the Add Area button for the watermark remover to appear. Move and adjust it to the desired size. You can also input specific measures from the Watermark section. Preview the video with the applied logo remover.

Media IO Apply Watermark Remover

Step 3Once there is no more distracting logo, click the Export button to download the output. You may sign up on Media.io if you want it to keep on the webpage

2. 123Apps– Online Video Watermark Remover

Removing a logo from a video with this online video watermark remover is another solution to try. The online tool has a clean interface which makes editing easier. It supports various input video formats, including AVI, MOV, WMV, MP4, and more. You can also download the extension version of the watermark remover from the store. The only issue you may encounter here is its slow loading progress.

How to remove a logo from a video with 123Apps– Online Video Watermark Remover:

Step 1Once on the online video watermark remover, click the Open File button or drop the video directly from your folder. You can also pull the list where you can choose other sources to obtain a video.

Step 2After successfully uploading the file, select the area you want to apply the effect by holding and pressing your mouse. You can use multiple effects if the logo is moving from the video. Edit the video with the editing features from the top part of the interface.

123 Apps Gear Format Save Apply effect

Step 3If you want to change the video's output format, click the Gear icon to reveal other formats. After that, click the Save button to download the video file.

123 Apps Gear Format Save

Part 3: FAQs about Removing Logo from Video

Conclusion

With the recommended tools to remove a logo from your video, your content will not distract your viewers anymore. Moreover, you can edit the video without thinking about the watermark. AnyRec Video Converter can be your partner in removing any unwanted objects from your video, while you can also create a customized watermark with its other features. Free download the software now for a better video editing experience.

Free Download

100% Secure

Free Download

100% Secure

Related Article