أين يمكن تنزيل الرسوم المتحركة الخام بدون ترجمة؟ 10 مواقع هنا

لين هو لين هو
19 يوليو 2022 (تم التحديث: 31 أكتوبر 2022)مسجل في: المعرفه

اكتشف 10 مواقع مجانية لتنزيل الرسوم المتحركة للاستمتاع بمشاهدتها دون الاتصال بالإنترنت في أي مكان تريد. ومع ذلك، ليست كل المسلسلات متاحة للتنزيل، وقد تختلف دقة الفيديو. للحصول على رسوم متحركة عالية الجودة (1080P أو 4K أو أعلى) بدون زر التنزيل، فكر في استخدام AnyRec Screen Recorder. يمكن أن يكون برنامج التنزيل العامل 100% لجميع حلقات الأنيمي. ما عليك سوى النقر على زر التنزيل المجاني أدناه.

تحميل الانمي

هل هناك أي موقع يمكن تحميل الانمي الخام مع الجودة الأصلية؟ يعني Raw Anime أن الأنمي لم تتم دبلجته أو ترجمته إلى لغات أخرى. يمكنك الحصول على مقاطع فيديو عالية الجودة مع الرسوم المتحركة الخام بدلاً من الرسوم المتحركة مع الترجمة. وإذا كنت تبحث عن مواقع ويب لتنزيل الرسوم المتحركة الخام، فستساعدك هذه المقالة، فهناك 10 مواقع موصى بها لتنزيل الرسوم المتحركة الخام.

لماذا تحتاج إلى تنزيل الرسوم المتحركة الخام

حزمة مسجل الشاشة AnyRec
أفضل مسجل شاشة لتنزيل Anime بجودة عالية:

تسجيل الرسوم المتحركة على الشاشة بملء الشاشة أو المناطق المحددة ، ولن يتم تضمين أي إعلانات

قم بتخصيص إعدادات التسجيل ، بما في ذلك التنسيق والدقة ومعدل الإطارات للحفاظ على الجودة العالية.

قم بتحرير تسجيل مقاطع الفيديو باستخدام الوظائف المضمنة ، مثل الرسم والقص في الوقت الفعلي.

قادر على تسجيل صوت النظام والميكروفون مع تحسين الصوت.

أفضل 10 مواقع لتحميل الأنمي الخام بجودة عالية

1. Anime-Ultime

أنيمي-Ultime يعد واحدًا من أشهر مواقع تتبع التورنت المجانية المستندة إلى الرسوم المتحركة المستقلة في العالم. يزعم الموقع أنه يمتلك أكبر قاعدة مستخدمين مهتمين بتنزيل الرسوم المتحركة على أجهزتهم. علاوة على ذلك، فهو يحتوي أيضًا على منتدى نشط حيث يمكن للأعضاء المتميزين التحدث إلى مستخدمين آخرين.

قم بتنزيل Raw Anime على Anime Ultimate
الايجابيات
منتدى تفاعلي للمشاهدين لمناقشته.
دقة عالية الجودة ، مثل 1080 بكسل.
سرعة تنزيل عالية.
سلبيات
هذا الموقع خاص - دعوة فقط.
فقط عضوية المنتدى يمكن أن تنمو أكثر.

2. AniRena

أنيرينا هو متتبع تورنت لتنزيل الرسوم المتحركة الخام. يحتوي على واجهة بديهية تجعل من السهل التنقل فيه. يختلف AniRena عن مواقع تنزيل الرسوم المتحركة الخام الأخرى، حيث يحتوي على وظيفة بحث تسمح لك بالعثور بسرعة على ما تبحث عنه. يمكنك النقر فوق زر RAW الموجود على الصفحة الرئيسية لاستعراض آلاف حلقات الأنمي الأولية.

تحميل Raw Anime على Anirena
الايجابيات
وظيفة بحث قوية.
خالية من الاعلانات.
سلبيات
سرعة التنزيل بطيئة.
سيكون هناك روابط غير متوفرة.

3. نيا

نيا يعد واحدًا من أكبر فهارس التورنت العامة المخصصة للرسوم المتحركة وهو موقع ويب Bit-torrent. يتكون الموقع من تصنيف سهل الاستخدام للتورنت. كما أنها تتضمن فئة Anime-Raws وخمس فئات أخرى وهي الصوت والأدب والحركة الحية والصور والبرامج. يتم إدراج جميع الأنمي وفقًا لتواريخ إصدارها، ويستمر في تحديث فهرسها بمرور الوقت.

تنزيل Raw Anime على Nyaa
الايجابيات
لديك فئات شاملة.
جميع السيول لديها دقة HD.
سلبيات
لا يوجد خيار فئة على هذا الموقع.
قد تكون وظائف اللغة محدودة.

4. انمي سيل

كما يوحي اسمه ، أنيمي تورنت هو مكان لتحميل السيول أنيمي الخام. بالإضافة إلى ذلك، فهو يقدم أيضًا السيول للمانغا والقصص المصورة. معظم مقاطع فيديو الأنمي مترجمة ولا يوجد قسم للأنمي الخام، ولكن لا يزال بإمكانك العثور على بعض مقاطع فيديو الأنمي بدون ترجمة.

قم بتنزيل Raw Anime على AnimationTorrents
الايجابيات
العديد من خيار الترجمة.
سرعة تنزيل كبيرة.
سلبيات
تصميم موقع الويب قديم جدًا بحيث يصعب العثور على بعض الوظائف.

5. AniDex

أنيديكس هو موقع ويب مفتوح لتتبع وفهرسة التورنت مخصص لمحتوى الرسوم المتحركة الخام المجاني. يتيح لك موقع الويب الوصول إلى مكتبة التورنت الضخمة الخاصة به والتي تضم كمية كبيرة من محتوى الرسوم المتحركة المستقل المجاني. يمكنك العثور على سلسلة الرسوم المتحركة التي تريدها مع الحد الأدنى من التنقل المستند إلى النص في قسم ملفات الوسائط الأولية الخاصة به. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا إكمال سمة Anime للحصول على نتائج بحث أكثر دقة.

تنزيل Raw Anime على Anidex
الايجابيات
لا قيود على السرعة.
مصدر غني لمعظم الرسوم المتحركة الجديدة.
سلبيات
بذور منخفضة وعلقات لبعض السيول.

6. أنيمي توشو

انمي توشو لديه بنك محتوى مستقل ضخم ومجاني. ستجد مجموعة غنية من محتوى الرسوم المتحركة الخام المجاني من مختلف الأنواع. ستجد محتوى فرعيًا ومدبلجًا مجانيًا من الرسوم المتحركة المستقلة على موقع تعقب التورنت هذا. والأهم من ذلك، أن هناك قدرًا هائلاً من قاعدة المستخدمين التي تقوم بتنزيل الملف ومشاركته مما يزيد من صحة التورنت ويؤدي إلى زيادة السرعة عند مشاركة نفس الملفات.

تحميل Raw Anime على Anime Tosho
الايجابيات
ميزات الفرز البسيطة للمساعدة في العثور على الرسوم المتحركة الأولية الخاصة بك.
صفحات داخلية مفيدة في كل ملف تورنت.
سلبيات
لا يوجد خيار فرز يصعب استكشاف الرسوم المتحركة.

7. مشروع شانا

مشروع شانا هو موقع لتتبع التورنت يقوم بفهرسة محتوى الرسوم المتحركة عالي الجودة عبر الويب. يحتوي ShanaProject على أكثر من 200000 ملف تورنت، وإلى جانب تلك الرسوم المتحركة الناجحة، فإنه يوفر لك المرونة لتخصيص موجز RSS الخاص بك والحصول على التفاصيل المتعلقة ببرامجك المستقلة المجانية المفضلة تلقائيًا. إنه يحتوي على جميع عروض الرسوم المتحركة المستقلة المجانية الشهيرة والمتوفرة بلغات مختلفة بالإضافة إلى الترجمة.

تحميل Raw Anime على ShanaProject
الايجابيات
مكتبة محتوى رسوم متحركة خام مجانية واسعة النطاق.
لديك مجتمع متكامل.
سلبيات
لا يوجد تذكير لإخبارك بالتحديثات عند التسجيل.

8. 1337X

1337X هو موقع ويب لملفات التورنت، والذي لا يوفر ملفات تورنت للرسوم المتحركة فحسب، بل يحتوي أيضًا على ملفات ألعاب وأفلام وموسيقى وما إلى ذلك على هذا الموقع. يمكنك أيضًا تصفح ملفات التورنت حسب ما هو رائج اليوم، وما هو رائج هذا الأسبوع، وما هو شائع اليوم، وما هو شائع هذا الأسبوع، وأفضل 100 ملف تورنت لهذا الشهر، مما يجعل العثور على رسوم متحركة خام مجانية جديدة أسهل بكثير مما هو عليه في بعض الخامات المجانية الأخرى. مواقع تورنت للرسوم المتحركة.

تنزيل Raw Anime على 1337x
الايجابيات
عادة الكثير من البذر.
مجتمع نشط من المستخدمين في التعليقات.
لديك مجتمع متكامل.
سلبيات
عدد قليل من الأخطاء الطفيفة في تصميم الموقع.
لا يوجد زر رابط المغناطيس في نتائج البحث.

9. GGBases

قواعد جي جي بي هو موقع لتتبع الأنيمي ومقره في اليابان ومليء بمحتوى الرسوم المتحركة الخام المجاني الرائع. ويغطي مجموعة واسعة من الأنواع مثل الرعب والرياضة والدراما والخيال والحركة وما إلى ذلك. المشكلة الوحيدة هي أنك لن تجد المحتوى باللغة الإنجليزية. معظم ما هو متاح على هذا الموقع لن يأتي مع ترجمة باللغة الإنجليزية، الأمر الذي يمكن أن يشكل عائقًا كبيرًا.

قم بتنزيل Raw Anime على GGBases
الايجابيات
مكتبة محتوى أنيمي خام مجانية واسعة النطاق.
سلبيات
إعادة التوجيه إلى مواقع البريد العشوائي.
الإعلانات المنبثقة.

10. Erai-Raws

إيري الخام لا يقتصر الأمر على توفير الرسوم المتحركة الخام فحسب، بل يقدم أيضًا عددًا كبيرًا من مسلسلات الرسوم المتحركة مع ترجمة متعددة اللغات. يمكنك تنزيل تورنت للأنمي المطلوب أو الحصول على الرابط المغناطيسي الخاص به. أو قم بإنشاء حساب Erai-raws وقم بتنزيل مقاطع فيديو الأنيمي مباشرة. وعندما تقوم بتنزيل مقاطع الفيديو، يمكنك النقر على 480p أو 720p أو 1080p أسفل عنوان الأنمي لاختيار الدقة، وسيتم أيضًا عرض خيارات تنزيل المغناطيس والتورنت.

قم بتنزيل Raw Anime على Erai Raws
الايجابيات
يمكنك اختيار الدقة التي تريدها.
يوجد أيضًا رابط مغناطيسي.
سلبيات
يجب عليك التسجيل.

نصائح إضافية

إذا لم تتمكن من تنزيل ملفات التورنت الخاصة بالرسوم المتحركة الأولية المطلوبة ، فيمكنك تسجيل الفيديو على الشاشة للحصول على ملفات الفيديو. و AnyRec Screen Recorder سوف يوصى لك. مع AnyRec Screen Recorder، يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 4K والتي ستمنحك أفضل تجربة لتسجيل الرسوم المتحركة الخام.

حزمة مسجل الشاشة AnyRec
AnyRec Screen Recorder

تسجيل الرسوم المتحركة على الشاشة بملء الشاشة أو المناطق المحددة ، ولن يتم تضمين أي إعلانات.

قم بتخصيص إعدادات التسجيل ، بما في ذلك التنسيق والدقة ومعدل الإطارات للحفاظ على الجودة العالية.

قم بتحرير تسجيل مقاطع الفيديو باستخدام الوظائف المضمنة ، مثل الرسم والقص في الوقت الفعلي.

قادر على تسجيل صوت النظام والميكروفون مع تحسين الصوت.

بعد تنزيل الرسوم المتحركة أو تسجيلها ، يمكنك أيضًا تغيير القرار من الفيديو الخاص بك للحصول على تجربة أفضل إذا كنت بحاجة.

الأسئلة الشائعة حول تنزيل Raw Anime

استنتاج

القائمة الرسمية حول تنزيل الرسوم المتحركة الخام هي المذكورة أعلاه. يمكنك الانتقال إلى كل موقع ويب للعثور على الأنمي الخام الذي تريده والحصول على أسرع سرعة تنزيل ممكنة. وإذا لم تتمكن من تنزيل التورنت أو الرابط المغناطيسي، فيمكنك تجربة استخدامه AnyRec Screen Recorder لتسجيل الأنمي الخام.

مقالات ذات صلة

AnyRec Screen Recorder

Record anything into MP4 and MP3 with high quality.

Where to Download Raw Anime with No Subtitle: 10 Sites Here for You

Lynn Hu Posted by Lynn Hu Oct 31, 2022

Is there any website can download raw anime with the original quality? Raw Anime means that Anime has not been dubbed or translated into other languages. You can have high-quality videos with raw anime rather than animation with subtitles. And if you are looking for websites to download raw anime, this article will give you a hand, there are 8 sites recommended for you to download raw animations.

Part 1: Why You Need to Download Raw Anime

Many people think now that we have subbed animations, so we don’t need raw anime. But the quality of raw animation is higher than subbed animation. So, when people need to clip video for second creation or something like this, they need raw anime without subtitles and with high resolution.

AnyRec Screen Recorder Package
The Best Screen Recorder to Download Anime with High Quality:

Screen record anime with the full-screen or the selected regions, and no ads will be included

Customize the recording settings, including format, resolution, and frame rate to keep the high quality.

Edit the recording videos with the built-in functions, like real-time drawing and clipping.

Able to record the system sound and microphone with the voice enhancement.

Free Download

100% Secure

Free Download

100% Secure

Part 2: Top 10 Sites for Downloading Raw Anime with High Quality

1. Anime-Ultime

Anime-Ultime is one of the most popular free indie anime-based torrent tracking sites in the world. The website claims to have the largest user base interested in downloading anime on their device. Moreover, it also has an active forum where premium members can talk to other users.

Download Raw Anime on Anime Ultimate
Pros
Interactive community for viewers to discuss.
High-quality resolution, like 1080p.
Fast download speed.
Cons
This website is private - Invite only.
Only forum membership can grow further.

2. AniRena

AniRena is a torrent tracker for downloading raw anime. It has an intuitive interface making it easy to navigate. Different from other raw anime download websites, AniRena has a search function that allows you to quickly find what you’re looking for. You can click the RAW option on the homepage to go through the thousands of raw anime episodes.

Download Raw Anime on Anirena
Pros
Powerful search function.
Ad-free.
Cons
Downloading speed is slow.
There will be unavailable links.

3. Nyaa

Nyaa is one of the largest public anime-dedicated torrent indexes and it is a Bit-torrent website. The site consists of a friendly-user classification of torrents. Also, it includes the Anime-Raws category and five other categories which are Audio, Literature, Live Action, Pictures, and Software. All the Anime are listed according to their release dates, and it keeps on updating its index with time.

Download Raw Anime on Nyaa
Pros
Have comprehensive categories.
All torrents have HD resolution.
Cons
There is no category option on this website.
Language functionality may be limited.

4. Anime Torrent

As its name suggests, Anime Torrent is a place to download raw anime torrents. Besides that, it also offers torrents for manga and comics. Most anime videos are subbed and there is no raw anime section, but you can still find some anime videos without subtitles.

Download Raw Anime on AnimationTorrents
Pros
Many subtitles option.
Great download speed.
Cons
The website’s design is so old that some functions are difficult to find.

5. AniDex

AniDex is an open torrent tracker and indexer website dedicated to free raw anime content. The website allows you to access its massive torrent library that comprises an extensive amount of free indie anime content. You can find your desired Anime series with minimal text-based navigation in its raw media file section. Plus, you can even complete an Anime theme to get more accurate search results.

Download Raw Anime on Anidex
Pros
No speed restrictions.
Rich resource for most new anime.
Cons
Low seeds and leeches for some torrents.

6. Anime Tosho

Anime Tosho has a massive free indie content bank. You’ll find a rich collection of free raw anime content from various genres. You’ll find subbed as well as dubbed free indie anime content on this torrent tracker site. Most importantly, an enormous amount of user base downloads and shares the file which increases the health of the torrent and brings about an increase in speed when sharing the same files.

Download Raw Anime on Anime Tosho
Pros
Simple sorting features to help find your raw animations.
Informative inner pages in every torrent file.
Cons
There is no sorting option which is difficult to explore animations.

7. ShanaProject

ShanaProject is a torrent-tracker site that indexes quality raw anime content from across the web. ShanaProject has more than 200,000 torrent files and besides those hit anime, it provides you the flexibility to customize your RSS feed and get details related to your favorite free indie shows automatically. It has all the popular free indie anime shows available in various languages along with subtitles.

Download Raw Anime on ShanaProject
Pros
Extensive free raw animation content library.
Have an integrated community.
Cons
There is no reminder to tell you updates when you register.

8. 1337X

1337X is a torrent files website, which not only provides anime torrents but also has games, movies, music, etc. files on this website. You can also browse torrents by what’s trending today, what’s trending this week, what’s popular today, what’s popular this week, and the top 100 torrents of the month, which makes finding new free raw animation much easier than it is on some other free raw animation torrent sites.

Download Raw Anime on 1337x
Pros
Usually lots of seeders.
An active community of users in the comments.
Have an integrated community.
Cons
A few minor site design bugs.
No magnet link button in search results.

9. GGBases

GGBases is a Japan-based anime torrent tracking site filled with the great free raw animation content. It covers a wide range of genres such as horror, sports, drama, fantasy, action, and so on. The only issue is that you won’t find content in English. Most of what is available on this site won’t even come with English subtitles, which can be a major hindrance.

Download Raw Anime on GGBases
Pros
Extensive free raw anime content library.
Cons
Redirecting to spam sites.
Pop-up ads.

10. Erai-raws

Erai-raws not only has raw anime but also offers tons of anime series with multi-language subtitles. You can download the torrent of the wanted anime or get its magnet link. Or create an Erai-raws account and directly download anime videos. And when you download the videos, you can click on 480p, 720p, or 1080p under the anime title to choose the resolution, and magnet and torrent download options will also display.

Download Raw Anime on Erai Raws
Pros
You can choose the resolution you like.
There is also a magnet link.
Cons
You must register.

Bonus Tips

If you cannot download the torrent files of the wanted animation raw, you can screen record the video to get the video files. And AnyRec Screen Recorder will be recommended to you. With AnyRec Screen Recorder, you can record the 4K resolution videos which will give you the best experience to record raw anime.

AnyRec Screen Recorder Package
AnyRec Screen Recorder

Screen record anime with the full-screen or the selected regions, and no ads will be included.

Customize the recording settings, including format, resolution, and frame rate to keep the high quality.

Edit the recording videos with the built-in functions, like real-time drawing and clipping.

Able to record the system sound and microphone with the voice enhancement.

Free Download

100% Secure

Free Download

100% Secure

After downloading or recording the animation, you may also change the resolution of your video to have a better experience if you need.

Part 3: FAQs about Downloading Raw Anime

Conclusion

The official list about downloading raw anime is the above. You can go to every website to find your desired raw anime and get the fastest downloading speed you can. And if you can’t download the torrents or magnet link, you can give it a try to use AnyRec Screen Recorder to record the raw anime.

Free Download

100% Secure

Free Download

100% Secure

Related Articles