لماذا يتعطل نقل البيانات إلى iPhone 14 وكيفية حلها

جينيفي آرون جينيفي آرون
06 ديسمبر 2022 (تم التحديث: 15 ديسمبر 2022)مسجل في: ايفون

يعني الحصول على iPhone 14 الجديد نقل البيانات من جهازك القديم ، وذلك عندما يلتقي العديد من الأشخاص بنقل البيانات إلى مشكلة عالقة في iPhone. ومع ذلك ، فإن العديد من المستخدمين عالقون لأكثر من بضع دقائق في الانتظار. وهم لا يعرفون ما هي الخطوة التالية لحل هذه المشكلة ، وقد يقلقون بشأن أمان بياناتهم. لا تقلق ، سيُظهر لك هذا المنشور 5 طرق لإصلاح مشكلة نقل البيانات على iPhone.

الجزء 1: لماذا يتعطل عند نقل البيانات إلى iPhone

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تتعثر عند نقل البيانات إلى iPhone ، وخاصة النقل اللاسلكي. يمكنك التحقق مما إذا كان iPhone الخاص بك عالقًا بسبب هذه الأسباب.

اتصال شبكة غير مستقر: عندما تكون جودة شبكة iPhone الخاصة بك رديئة ، فسوف يتسبب ذلك في توقف جهاز iPhone الخاص بك أثناء نقل البيانات. أو أن المسافة بين جهازين بعيدة جدًا ، مما يؤدي إلى اتصال غير مستقر.

البيانات المرسلة كبيرة جدًا: إذا كانت البيانات أو الملف الذي تريد نقله كبيرًا جدًا ، فقد يتسبب ذلك أيضًا في توقف جهاز iPhone الخاص بك. يمكنك محاولة نقل البيانات إلى جهاز iPhone الجديد الخاص بك عدة مرات.

إصدار iOS قديم: إذا لم تقم بتحديث إصدار iOS في الوقت المناسب ، فقد يتعطل جهاز iPhone الخاص بك عند نقل البيانات. سيتسبب الإصدار القديم في حدوث بعض المشكلات ، لذلك يجب تحديثه في الوقت المناسب.

الجزء 2: 5 طرق لإصلاح مشكلة نقل البيانات إلى iPhone Stuck

يمكن أن تتسبب العديد من الأسباب في توقف نقل البيانات إلى جهاز iPhone جديد ، بما في ذلك ضعف الاتصال بالإنترنت ، ونقل الملفات الكبيرة ، وبرامج النظام ، والأخطاء ، والمزيد. هذه المشكلة مفاجئة لأنها جديدة نسبيًا ، ولا أحد يعرف أسبابها بالضبط. ومع ذلك ، يمكنك تجربة هذه الحلول للحصول على نقل البيانات إلى جهاز iPhone الجديد الخاص بك.

الحل 1: ضع الأجهزة بالقرب من

إن أبسط طريقة لإصلاح نقل iPhone عندما يستغرق الأمر إلى الأبد هي وضع الجهازين بالقرب من بعضهما البعض عند تصدير الملفات. تحلى بالصبر عند الاحتفاظ بالأجهزة عند نقل البيانات ، حيث قد تواجه انقطاعات بخلاف ذلك.

الحل 2: انتظر العملية

الحل الواضح الآخر الذي يمكنك القيام به هو الانتظار لبعض الوقت. تحقق من التقدم بين الحين والآخر حتى لا تحتاج إلى تكرار العملية في كل مكان. إذا استغرق نقل التقدم بعض الشيء ، فاستخدم حلولاً أخرى.

الحل 3: تأكد من تحديث iOS

تأكد من أن جهاز iPhone القديم والجديد يعملان على الإصدار 12.4 أو الإصدارات الأحدث. سيكون أسرع في نقل البيانات لأن Quick Start سيساعدك على الترحيل بسرعة. لا يزال بإمكانك تحديث البرنامج من خلال الانتقال إلى إعدادات هاتفك. اذهب إلى القائمة العامة واضغط على زر تحديث البرنامج.

الحل 4: أعد تشغيل iPhone الجديد

من الأفضل التحقق من iPhone الجديد عندما يستغرق النقل وقتًا طويلاً للانتهاء. يجب أن تكون العملية قد اكتملت ، والواجهة عالقة فقط. أوقف النقل أو قم بتشغيل الجهاز بالقوة عندما لا يكون هناك تقدم.

الحل 5: توفير شبكة Wi-Fi مستقرة

يمكن أن تؤدي شبكة Wi-Fi الضعيفة إلى بطء نقل الملفات ، لذا تأكد من استقرار الإنترنت لديك. لجعله أسرع ، افصل الأجهزة الأخرى من القائمة لتقليل الانقطاع. علاوة على ذلك ، يمكنك إعادة تشغيل جهاز التوجيه لنقل الملفات بشكل أسرع.

إذا لم تنجح هذه الحلول ، فقد تحتاج إلى استخدام بديل آخر لنقل البيانات إلى iPhone جديد دون أن تتعطل. اقرأ الجزء أدناه لمعرفة البرامج الموصى بها لك.

الجزء 3: أفضل طريقة لتجنب مشكلة نقل البيانات إلى iPhone Stuck

بعد تعلم كيفية إصلاح نقل البيانات إلى جهاز iPhone جديد عالق ، من الأفضل أن يكون لديك بديل كلما حدثت المشكلة مرة أخرى. يمكن أن يكون نقل الملفات أسهل مع برنامج AnyRec PhoneMover. الذي يدعم الأجهزة الشائعة مثل iPhone و Android و Mac و Windows. يسمح لك بتوصيل أجهزتك بنفس الوحدات وأنظمة التشغيل دون أن تتعطل لمدة دقيقة واحدة. يحتوي البرنامج أيضًا على واجهة سهلة الاستخدام ، حيث يمكنك نقل المستندات والصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى دون عناء. برنامج AnyRec PhoneMover هو الحل الأفضل لنقل البيانات إلى iPhone جديد عندما يكون عالقًا.

صندوق المنتج محرك الهاتف
برنامج AnyRec PhoneMover

نقل البيانات بشكل فعال من الأجهزة القديمة إلى أجهزة iPhone الجديدة مثل الموسيقى ومقاطع الفيديو والصور والملفات المهمة الأخرى.

ما عليك سوى نقرة واحدة لنقل الملفات ذات الأحجام الكبيرة والتنسيقات الفريدة في بضع ثوانٍ.

تنظيم الملفات عن طريق حذف التكرارات وتحرير مساحة التخزين لكل من أجهزة الإرسال والاستقبال.

بديل iTunes ممتاز لإدارة الملفات على iPhone و iPad للمستخدم دون قيود.

تنزيل مجاني

100% آمن

الخطوة 1قم بتنزيل وتثبيت برنامج AnyRec PhoneMover على جهازك وتشغيله بعد ذلك. في نفس الوقت ، افتح App Store وقم بتثبيت MobieSync لتوصيل AnyRec PhoneMover. قم بتوصيل الجهاز بنفس شبكة Wi-Fi ، ثم انتقل إلى الخطوة التالية.

AnyRec USB QR Code

الخطوة 2من التطبيق على هاتفك ، انقر فوق الاتصال بجهاز الكمبيوتر الخيار ومسح رمز الاستجابة السريعة من البرنامج لتوصيل الأجهزة. يمكنك أيضًا استخدام USB متوافق لتوصيل هاتفك الذكي بالكمبيوتر.

الوحدة المتنقلة AnyRec

الخطوه 3سترى معلومات هاتفك المحمول على واجهة البرنامج بمجرد توصيله بنجاح. من القائمة الموجودة في الجزء الأيمن ، انتقل إلى ملف الصور علامة التبويب وحدد مربعات الاختيار الخاصة بالملف الذي تريد نقله. افعل الشيء نفسه مع القوائم الأخرى مثل الموسيقى ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والرسائل وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا العثور على أدوات مثل HEIC Converter و Ringtone Maker في Toolbox.

برنامج AnyRec للتصدير إلى الجهاز

الخطوة 4بعد تحديد الملفات ، انقر فوق قم بتوصيل جهاز جديد زر من القائمة العلوية وقم بتوصيل هاتف iOS الجديد. يمكنك أيضًا نقل البيانات إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق النقر فوق تصدير إلى جهاز الكمبيوتر زر. استكشف البرنامج لاكتشاف المزيد من الميزات المفيدة.

محول AnyRec Heic

الجزء 4: الأسئلة الشائعة حول نقل البيانات إلى iPhone Stuck

استنتاج

أخيرًا ، يمكنك إصلاح مشكلة التعثر أثناء نقل البيانات إلى جهاز iPhone الجديد الخاص بك. في حين أن هناك العديد من الأسباب التي تجعل التصدير يستغرق بعض الوقت ، فمن المحبط حقًا معرفة أنه يمكنك تجربة تقدم بطيء في نقل البيانات إلى جهاز iPhone الجديد الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، برنامج AnyRec PhoneMover هو بديل ممتاز لنقل الملفات إلى جهاز آخر. على الأقل مع هذا البرنامج ، لن تواجه تأخيرات أو تتعطل. انقر فوق الزر تنزيل مجاني لتجربته!

تنزيل مجاني

100% آمن

مقالات ذات صلة:

Why Transferring Data to iPhone 14 Gets Stuck and How to Solve it

Jenefey Aaron Jenefey Aaron
Dec 06, 2022 (Updated: Dec 15, 2022)Filed to: iPhone

Getting the new iPhone 14 means transferring data from your old device, and that’s when many people meet transfer data to iPhone stuck issue. However, many users are stuck for over a few minutes waiting. And they do not know what is the next step to solving this problem, and they may worry about their data safety. Don’t worry, this post will show you 5 ways to fix iPhone transferring data stuck.

Part 1: Why It Gets Stuck When Transferring Data to iPhone

There are many reasons why you get stuck when transmitting data to the iPhone, especially wireless transfer. You can check whether your iPhone is stuck due to these reasons.

Unstable Network Connection: When the quality of your iPhone network is poor, it will cause your iPhone to stuck during data transmission. Or the distance between two devices is too far, which leads to unstable connection.

The Transmitted Data is Too Large: If the data or file you want to transfer is too large, it may also cause your iPhone stuck. You can try to transfer data to your new iPhone in several times.

Outdated iOS Version: If you do not update the iOS version in time, your iPhone may get stuck when transferring data. The outdated version will cause some problems, so it needs to be updated in a timely manner.

Part 2: 5 Methods to Fix Transferring Data to iPhone Stuck Problem

Many reasons can cause transferring data to a new iPhone stuck, including poor internet connection, large file transfer, system software, bugs, and more. This issue is surprising because it’s relatively new, and no one knows the exact causes. Still, you can try these solutions to get through transferring data to your new iPhone.

Solution 1: Place Devices Near

The simplest way to fix the iPhone transfer when it’s taking forever is to place the two devices near each other when exporting files. Be patient when keeping the devices when transferring data, as you may encounter interruptions otherwise.

Solution 2: Wait for the Process

Another obvious solution you can do is to wait for a little while. Check the progress now and then so you don’t need to keep repeating the process all over. If transferring progress does take a bit, use other solutions.

Solution 3: Ensure the iOS Updated

Ensure that your old iPhone and the new one run on 12.4 or later versions. It will be faster in data transferring because Quick Start will help you migrate quickly. You can still update the software by going to your phone’s Settings. Go to the General menu and tap the Software Update button.

Solution 4: Restart the New iPhone

Best to check the new iPhone when the transfer takes too long to finish. The process must have been completed, and the interface is only stuck. Stop the transfer or force start the device when there is no progress.

Solution 5: Provide a Stable Wi-Fi Network

Poor Wi-Fi network can lead to slow file transfer, so ensure your internet is stable. To make it faster, disconnect other devices from the list to lessen the interruption. Moreover, you can reboot the router for a quicker file transfer.

If these solutions are not working, you may need to use another alternative for transferring data to a new iPhone without getting stuck. Read the part below to see the recommended software for you.

Part 3: Best Way to Avoid the Transferring Data to iPhone Stuck Issue

After learning how to fix transfer data to a new iPhone stuck, it is better to have an alternative whenever the issue occurs again. File transferring can be easier with AnyRec PhoneMover. which supports popular devices like iPhone, Android, Mac, and Windows. It allows you to connect your devices with the same units and operating systems without getting stuck for one minute. The software also has a user-friendly interface, where you can move documents, photos, videos, and other files effortlessly. AnyRec PhoneMover is the best solution for transferring data to a new iPhone when stuck.

Phone Mover Product Box
AnyRec PhoneMover

Effectively transfer data from old devices to new iPhones like music, videos, pictures, and other important files.

You only need one click to transfer files with larger file sizes and unique formats in a few seconds.

Organize files by deleting duplicates and freeing up storage space for both the sending and receiving devices.

An excellent iTunes alternative to manage files on a user’s iPhone and iPad without restrictions.

Free Download

100% Secure

Step 1Download and install AnyRec PhoneMover on your device and launch it after. At the same time, open App Store and install MobieSync to connect AnyRec PhoneMover. Connect the device to the same Wi-Fi network, then proceed to the next step.

AnyRec USB QR Code

Step 2From the app on your phone, tap the Connect to Computer option and scan the QR code from the software to connect the devices. You can also use a compatible USB to connect your smartphone to the computer.

AnyRec Mobile Unit

Step 3You will see your mobile’s information on the software’s interface once you connect it successfully. From the menu on the left pane, go to the Photos tab and tick the checkboxes for the file you want to transfer. Do the same to other menus like music, videos, contacts, messages, etc. You can also find tools like HEIC Converter and Ringtone Maker in the Toolbox.

AnyRec Export to Device

Step 4After selecting the files, click the Connect New Device button from the top menu and connect the new iOS phone. You can also transfer data to your computer by clicking the Export to PC button. Explore the software to discover more helpful features.

AnyRec Heic Converter

Part 4: FAQs about Transferring Data to iPhone Stuck

Conclusion

Finally, you can fix the issue of getting stuck while transferring data to your new iPhone. While there are many causes why exporting takes a while, it is truly disappointing to know that you can experience slow progress on data transferring to your new iPhone device. Additionally, AnyRec PhoneMover is an excellent alternative for moving files to another device. At least with this software, you will not experience delays or get stuck. Click the Free Download button to try it!

Free Download

100% Secure

Related Articles: