كيفية التقاط الشاشة على كمبيوتر محمول من HP بالمنطقة المرغوبة

لين هو لين هو
14 يوليو 2022 (تم التحديث: 31 أكتوبر 2022)مسجل في: لقطة شاشة

كيف تأخذ لقطات شاشة على أجهزة الكمبيوتر المحمولة من HP؟ مثل العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى التي تعمل بنظام Windows ، يمكنك استخدام وظيفة التسجيل المدمجة الخاصة بها لالتقاط شاشة HP الخاصة بك عندما تريد مشاركة بعض الرسائل المهمة أو المهمة. استمر في قراءة الطرق الافتراضية لالتقاط لقطات شاشة على HP مع الخطوات التفصيلية. علاوة على ذلك ، سيظهر لك هذا الدليل كيفية التقاط لقطة شاشة على كمبيوتر محمول من HP بملء الشاشة أو بحجم شاشة مخصص. دعنا ندخله.

الجزء 1: الطريقة المثلى لأخذ لقطة شاشة على أجهزة كمبيوتر HP

لا يحب الجميع الطريقة الافتراضية لالتقاط لقطة شاشة على كمبيوتر محمول من HP. إذا كنت أحدهم ، AnyRec Screen Recorder هو الحل الأفضل لك. تعد وظيفة Snapshot واحدة من أفضل الميزات ، مما يضمن منحك أعلى جودة للصورة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام ميزة Snapshot حتى إذا كنت تستخدم Video and Game Recorder لهذا البرنامج. يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام ، لذا من السهل التقاط لقطة شاشة على الكمبيوتر المحمول من HP.

حزمة مسجل الشاشة AnyRec
AnyRec Screen Recorder

التقط لقطة شاشة بسرعة على كمبيوتر محمول من HP بدون مفاتيح اختصار قابلة للتخصيص لتسهيل الوصول إليها.

قم بتوفير تأثيرات رسم لتحرير النصوص والأرقام والطلاء على الصورة وتطبيقها قبل الحفظ.

احفظ الصور بتنسيقات إخراج مختلفة مثل BMP و TIFF و GIF و PNG و JPG.

تقديم خدمات أخرى ، بما في ذلك الفيديو والصوت والألعاب والهاتف ومسجل كاميرا الويب.

كيفية التقاط لقطة شاشة على كمبيوتر محمول من HP باستخدام AnyRec Screen Recorder:

الخطوة 1قم بتنزيل AnyRec Screen Recorder من الموقع الرسمي. بمجرد تثبيته على جهازك ، قم بتشغيل البرنامج لبدء التقاط لقطة شاشة على الكمبيوتر المحمول من HP. انقر على لمحة زر على الواجهة الرئيسية للبدء.

حدد لقطة الشاشة

الخطوة 2سيتغير المؤشر تلقائيًا إلى خط شبكة. حدد منطقة الشاشة التي تريد التقاطها عن طريق تحريك الماوس. ثم ، انقر بزر الماوس الأيمن لتأكيد التقاط لقطة شاشة. ثم يمكنك تحرير الصورة.

خذ لقطة شاشة

الخطوه 3باستخدام قائمة الأدوات ، يمكنك إدراج الأرقام والنصوص وتطبيق تأثيرات الرسم. يمكنك أيضًا تحرير لقطة شاشة من HP بامتداد تثبيت على الشاشة, ينسخ، و حذف أزرار. بمجرد الانتهاء من التحرير ، انقر فوق يحفظ زر.

تحرير لقطة الشاشة

الجزء 2: كيفية التقاط لقطات شاشة على HP باستخدام الأدوات المضمنة

إذا كنت ترغب في مشاركة شيء ما مع زملائك في المجموعة أو زملائك في العمل ، فإن التقاط لقطة شاشة على الكمبيوتر المحمول من HP يعد طريقة ممتازة للقيام بذلك عندما تكون في مكالمة فيديو وترغب في حفظ اللحظات الممتعة بالصور. كواحد من أجهزة الكمبيوتر الرائدة ، تخطو HP خطوات واسعة للحصول على ميزات أفضل لتوفير الراحة. في هذا الجزء ، أنت على وشك معرفة كيفية التقاط لقطة شاشة على كمبيوتر محمول من HP بثلاث طرق مختلفة. يمكنك أيضا التعرف على أين توجد لقطات الشاشة المحفوظة على نظام Windows الخاص بك.

1. كيف تأخذ لقطات الشاشة بملء الشاشة على HP

تعمل جميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة من HP على أنظمة تشغيل Chrome و Windows ، مما يتيح لك الوصول السريع إلى وظيفة لقطة الشاشة. يمكنك استخدام ال شاشة الطباعة من HP key ، والمختصرة كـ Prt SC أو PrtScn. بمجرد النقر فوق المفتاح ، سيقوم تلقائيًا بالتقاط الشاشة بأكملها. لا يتم حفظ الصورة الملتقطة تلقائيًا ولكن يتم نسخها فقط في حافظة الكمبيوتر. يمكنك استخدام التعليمات أدناه لتمكين لقطة الشاشة لملف صورة فعلي:

الخطوة 1اضغط على شبابيك مفتاح الشعار و حزب العمال الشوري بشكل متزامن لالتقاط لقطة شاشة بملء الشاشة على الكمبيوتر المحمول من HP.

الخطوة 2ستظل الشاشة خافتة للحظة ؛ يشير إلى أن لقطة الشاشة ناجحة. افتح محرر الصور. يمكنك استخدام الرسام أو الفوتوشوب أو الأعرج.

الخطوه 3في الصفحة الفارغة لمحرر الصور ، اضغط على CTRL + V مفاتيح على لوحة المفاتيح للصق لقطة الشاشة. انقر على يحفظ زر لحفظ الصورة بتنسيق PNG أو JPG ووضعها في مجلد ملف.

HP Windows Key PRT SC كيفية التقاط لقطة شاشة على كمبيوتر HP المحمول

2. كيف تأخذ لقطة شاشة على HP مع شاشة جزئية

إذا كنت تحتاج فقط إلى نافذة أو صفحة لالتقاط لقطة شاشة على الكمبيوتر المحمول من HP ، فإن الطريقة التالية مناسبة لمهمتك. قدم Windows 10 لأول مرة ميزة لقطة شاشة افتراضية في أكتوبر 2018 ، مما يسمح للمستخدمين بالاستيلاء على أجزاء لالتقاطها دون الحاجة إلى تطبيق تابع لجهة خارجية. باستخدام Snip & Sketch ، يمكنك التقاط لقطة شاشة على كمبيوتر محمول من HP مع منطقة شاشة انتقائية.

الخطوة 1صحافة نظام التشغيل Windows + Shift + S مفاتيح لفتح البرنامج. ستصبح شاشتك خافتة ، وستظهر قائمة أدوات صغيرة في الجزء العلوي من شاشتك. أيضًا ، سيتحول المؤشر إلى مؤشر متقاطع.

الخطوة 2انقر بزر الماوس الأيمن وحرك الماوس إلى الجزء المطلوب حيث تريد التقاط لقطة شاشة على HP. بمجرد تحرير إصبعك ، سيتم حفظ لقطة الشاشة تلقائيًا في الأداة. انقر فوق الصورة المصغرة الموجودة في الجزء السفلي الأيمن لتحرير الصورة وحفظها.

الخطوه 3يمكنك أيضًا فتح محرر صور آخر والضغط على CTRL + V مفاتيح للصق الصورة الملتقطة. احفظ الصورة في ملف JPG أو PNG.

HP Snip and Sketch كيفية التقاط لقطة شاشة على كمبيوتر HP المحمول

3. كيف تأخذ لقطة شاشة على HP من خلال أداة القص

أداة القص هي أيضًا طريقة بديلة لالتقاط لقطة شاشة على كمبيوتر محمول من HP. يتم توفيره لنظام التشغيل Windows 7 و 8 و 10 و Vista ، مما يتيح لك تحديد أي جزء من شاشتك للحصول على لقطة شاشة سريعة. نظرًا لأن معظم أجهزة سطح المكتب بها أداة القص ، يمكنك الحصول عليها من ملف يبدأ قائمة. لاحقًا ، يمكنك القيام بما تظهره الفقرات التالية.

الخطوة 1ابحث عن ملف أداة القص في قائمة ابدأ. ستظهر نافذة صغيرة على شاشتك. انقر على جديد زر أو استخدام CTRL + N مفاتيح لالتقاط لقطة شاشة على الكمبيوتر المحمول من HP.

الخطوة 2حرك المؤشر وحدد الصفحة التي تريد التقاطها. أو ، إذا كنت تلتقط جزءًا أصغر ، فانقر فوق الوضع القائمة المنسدلة وحدد ملف قصاصة حرة النموذج اختيار.

HP Snipping Tool كيف تأخذ لقطة شاشة على كمبيوتر محمول من HP

الخطوه 3بعد التقاط الصورة المطلوبة ، ستظهر نافذة أخرى. يمكنك تطبيق تأثيرات الرسم وحفظ الصورة على جهازك.

الطرق المذكورة أعلاه كلها لالتقاط لقطة شاشة للكمبيوتر المحمول من HP ، إذا كنت مهتمًا ، يمكنك اتباع الخطوات لقطة شاشة الكمبيوتر المحمول Lenovo الخاص بك هنا ايضا.

الجزء 3: أين يتم حفظ لقطات الشاشة على أجهزة كمبيوتر HP

نظرًا لوجود العديد من الطرق لالتقاط لقطة شاشة على الكمبيوتر المحمول من HP ، فقد تشعر بالارتباك عند معرفة مكان تخزين لقطات الشاشة على جهازك. قد تضيع الوقت في البحث عنها ، وهذا قد يسبب الإحباط إذا كنت في موقف طارئ. ما يجب أن يكون مشكلة هو إذا كنت تستخدم طرقًا مختلفة لالتقاط لقطة شاشة ، فسيتم حفظها في مجلدات مختلفة.

إذا لم تقم بتعيين المجلد المخصص للقطات الشاشة ، فهناك طريقة سهلة للعثور على الصور عندما تكون في حالة طوارئ. نظرًا لأنه يتم تخزين لقطات الشاشة وفقًا لتاريخ ووقت التقاطها ، يتم تسمية الصور وفقًا لهاتين المسألتين. إلى جانب ذلك ، يتم تعيين لقطات الشاشة بشكل عام لتبدأ من أقدم الصور إلى أحدثها.

يتمتع المستخدمون بالقدرة على فرز لقطات الشاشة حسب الإعداد المفضل لديهم. يمكنك فرز الصور الملتقطة بعد التقاط لقطات شاشة على الكمبيوتر المحمول من HP حسب الاسم والتاريخ والنوع والحالة والعلامات والتاريخ والحجم. يمكنك بسهولة العثور على لقطة الشاشة الصحيحة من مجلد لقطة الشاشة بالانتقال إلى علامة التبويب عرض. اضغط على فرز زر من القائمة المنسدلة وحدد المرشح المطلوب.

هناك طريقة أخرى سهلة للعثور على لقطة الشاشة وهي استخدام خياري تصاعدي وتنازلي. عندما تختار خيار تصاعدي ، ستبدأ لقطات الشاشة من أقدم الصور إلى أحدثها ، بينما الخيار التنازلي سيعمل بالعكس. إذا كنت تريد المزيد من البدائل لفرز مجلد لقطات الشاشة ، فجرّب Group By ، وحدد المربع الخاص بملحقات اسم الملف ، والمزيد.

الجزء 4: أسئلة وأجوبة حول كيفية أخذ لقطة شاشة على HP

استنتاج

يعتبر أخذ لقطات الشاشة ضرورة لسير العمل والتعاون السلس. بعد تعلم كيفية التقاط لقطة شاشة على الكمبيوتر المحمول من HP والعثور على الصور الملتقطة ، ستكون مهمتك أسهل ثلاث مرات. ولكن يمكنك الحصول على وظيفة أكثر كفاءة مع AnyRec Screen Recorder. جرب الإصدار التجريبي المجاني وأدواته الأخرى لتسجيل الفيديو والصوت والهاتف بجودة عالية.

مقالات ذات صلة

AnyRec Screen Recorder

Record anything into MP4 and MP3 with high quality.

How to Screenshot on an HP Laptop with the Desired Region

Lynn Hu Posted by Lynn Hu Oct 31, 2022

How to take screenshots on HP laptops? Like many other Windows laptops, you can use its built-in recording function to capture your HP screen when you want to share some interesting or important messages. Keep reading the default methods to take screenshots on HP with the detailed steps. Moreover, this guide will show you how to take a screenshot on an HP laptop in full screen or custom screen size. Let’s get into it.

Part 1: The Ultimate Way to Take a Screenshot on HP Computers

Not everyone likes the default way to take a screenshot on an HP laptop. If you are one of them, AnyRec Screen Recorder is your best solution. Its Snapshot function is one of the best features, guaranteeing to give you the highest image quality. Additionally, you can also use the Snapshot feature even if you are using the Video and Game Recorder of this software. It has an intuitive interface, so taking a screenshot on your HP laptop is easy.

AnyRec Screen Recorder Package
AnyRec Screen Recorder

Quickly take a screenshot on an HP laptop without customizable hotkeys for easier access.

Provide drawing effects to edit and apply for text, numbers, and paint to the image before savin.

Save images to different output formats such as BMP, TIFF, GIF, PNG, and JPG.

Offer other services, including video, audio, game, phone, and webcam recorder.

Free Download

100% Secure

Free Download

100% Secure

How to take a screenshot on an HP laptop using AnyRec Screen Recorder:

Step 1Download AnyRec Screen Recorder from the official website. Once you have installed it on your device, launch the software to start taking a screenshot on your HP laptop. Click the Snapshot button on the main interface to start.

Select Screen Capture

Step 2Your cursor will automatically change to a grid line. Select the desired screen region you want to capture by moving your mouse. Then, right-click to confirm taking a screenshot. Then you can edit the image.

Take a Screenshot

Step 3With the widget menu, you can insert numbers and text and apply drawing effects. You can also edit a HP screenshot with the Pin to Screen, Copy, and Delete buttons. Once you are done editing, click the Save button.

Edit Screenshot
Free Download

100% Secure

Free Download

100% Secure

Part 2: How to Take Screenshots on HP with the Built-in Tools

If you want to share something with your groupmates or coworkers, taking a screenshot on your HP laptop is an excellent way to do it when you are on a video call and want to save fun moments with pictures. As one of the leading computers, HP strides for better features for convenience. In this part, you are about to know how to take a screenshot on an HP laptop in three different ways. You can also learn about where are the screenshots saved on your Windows.

1. How to Take the Full-screen Screenshots on HP

All HP laptops run Chrome and Windows operating systems, giving you quick access to the screenshot function. You can use the HP Print Screen key, abbreviated as Prt SC or PrtScn. Once you click the key, it will automatically capture the whole screen. The captured photo is not automatically saved but only copied on the computer’s clipboard. You can use the instruction below to enable the screengrab to an actual image file:

Step 1Press the Windows logo key and the Prt Sc key simultaneously to take a full-screen screenshot on your HP laptop.

Step 2The screen will dim for a moment; it indicates that the screenshot is successful. Open an image editor. You can use Paint, Photoshop, or GIMP.

Step 3On the blank page of the image editor, press CTRL + V keys on your keyboard to paste the screenshot. Click the Save button to save the image as a PNG or JPG and place it in a file folder.

HP Windows Key PRT SC How to Take a Screenshot on HP Laptop

2. How to Take A Screenshot on HP with a Partial Screen

If you only need a window or page to take a screenshot on your HP laptop, the following method is suitable for your task. Windows 10 first introduced a default screenshot feature in October 2018, allowing users to grab portions to capture without needing a third-party app. Using Snip & Sketch, you can take a screenshot on an HP laptop with a selective screen region.

Step 1Press Windows + Shift + S keys to open the program. Your screen will dim, and a small widget menu will appear at the top part of your screen. Also, your cursor will turn into a crosshair cursor.

Step 2Right-click and move your mouse to the desired portion where you want to take screenshot on HP. Once you release your finger, the screenshot will be automatically saved to the tool. Click the thumbnail on the right bottom part to edit and save the image.

Step 3You can also open another image editor and press CTRL + V keys to paste the captured photo. Save the image to a JPG or PNG file.

HP Snip and Sketch How to Take a Screenshot on HP Laptop

3. How to Take A Screenshot on HP through Snipping Tool

A snipping tool is also an alternative way to take a screenshot on an HP laptop. It is provided for Windows 7, 8, 10, and Vista, allowing you to select any portion of your screen for a quick screenshot. Since most of the desktops have the snipping tool, you can grab it from the Start menu. Later, you can do as the following paragraphs show.

Step 1Search for the Snipping Tool on the Start menu. A small window will appear on your screen. Click the New button or use CTRL + N keys to take a screenshot on your HP laptop.

Step 2Move the cursor and select the page you want to capture. Or, if you're capturing a smaller portion, click the Mode drop-down menu and select the Free Form Snip option.

HP Snipping Tool How to Take a Screenshot on HP Laptop

Step 3After capturing the desired photo, another window will appear. You can apply drawing effects and save the image to your device.

The above ways are all to screenshot your HP laptop, If you are interested, you can follow steps to screenshot your Lenovo laptop here too.

Part 3: Where are Screenshots Saved on HP Computers

As there are many methods to take a screenshot on your HP laptop, you might get confused knowing where the screenshots are stored on your device. You might waste time looking for them, and this may cause frustration if you are in an urgent situation. What’s gotten to be a problem is if you use different methods of taking a screenshot, they will be saved to different folders.

If you haven’t set the designated folder for the screenshots, there is an easy way to find photos when you are in an emergency. Since screenshots are stored according to the date and time they were taken, the images are named according to these two matters. Besides, screenshots are generally set to begin from the oldest photos to the most recent ones.

Users have the power to sort out the screenshots to their preferred setup. You can sort the captured photos after taking screenshots on the HP laptop via Name, Date, Type, Status, Tags, Date, and Size. You can easily find the right screenshot from the Screenshot folder by going to the View tab. Click on the Sort button by drop-down list and select the desired filter.

Another easy way to find the screenshot is to use the Ascending and Descending options. When you choose the Ascending option, the screenshots will start from the oldest images to the newest ones, while the Descending option will do vice versa. If you want more alternatives to sort the screenshots folder, try the Group By, tick the box for File Name Extensions, and more.

Part 4: FAQs about How to Take a Screenshot on HP

Conclusion

Taking screenshots is considered a necessity for a smooth workflow and cooperation. After learning how to take a screenshot on your HP laptop and find the captured photos, your task will be three times easier. But you can have a more efficient job with AnyRec Screen Recorder. Try the free trial and its other tools for recording video, audio, and phone with high quality.

Free Download

100% Secure

Free Download

100% Secure

Related Articles